الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار إستفسار الله يخليكم ضروووووري تردون ..

استفسار إستفسار الله يخليكم ضروووووري تردون ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الوليد أبالخيل
    الوليد أبالخيل

مبتعث جديد New Member

الوليد أبالخيل الولايات المتحدة الأمريكية

الوليد أبالخيل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة ـ
    • ـ
    • قانون
    • ذكر
    • ـ, ـ
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 22nd, 2011, 02:32 PM

مساء الخير...
    أولا/أنا متخرج من كلية الشريعة والدراسات الإسلامية ومعدلي 3.65 وأنا لدي طموح في مواصلة دراستي في مجال القانون دراسات عليا ماجستير ودكتوراه وأنا مطلع على القانون واقراء في القانون كثيرا لذلك تلاحظون إنخفاض معدلي وذلك بسبب إنهماكي في القانون الذي أشغلني عن متابعة دروسي في الشريعة .
    ثانيا/أريد أن أستفسر عن أفضل الجامعات والولايات وبالنظر إلى الأسعار ..والأجواء..وأهل تلك الولاية هل هم محترمون ..وجميع مايختص بحاجيات الطالب في امريكا.
    ثالثا/هل هو صحيح بأن السعودي دائما مضايق من قبل السلطات الإمريكية أفيدوني..
    رابعا/هل شهادات حضور الدورات في مجال القانون تفيد أو بمعنى أصح لها ميزات عند القبول عن غيره,لاني لدي عدة شهادات حضور دورات في مجال القانون وخاصة صياغة العقود وفن الكتابة القانونية وماإلى ذلك.

أريد أحدكم مساعدتي ...شاكرا لكم تعاونكم.,,
    تحياتي/الوليد أبالخيل
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوليد أبالخيل
    مساء الخير...

أولا/أنا متخرج من كلية الشريعة والدراسات الإسلامية ومعدلي 3.65 وأنا لدي طموح في مواصلة دراستي في مجال القانون دراسات عليا ماجستير ودكتوراه وأنا مطلع على القانون واقراء في القانون كثيرا لذلك تلاحظون إنخفاض معدلي وذلك بسبب إنهماكي في القانون الذي أشغلني عن متابعة دروسي في الشريعة .
    ثانيا/أريد أن أستفسر عن أفضل الجامعات والولايات وبالنظر إلى الأسعار ..والأجواء..وأهل تلك الولاية هل هم محترمون ..وجميع مايختص بحاجيات الطالب في امريكا.
    ثالثا/هل هو صحيح بأن السعودي دائما مضايق من قبل السلطات الإمريكية أفيدوني..
    رابعا/هل شهادات حضور الدورات في مجال القانون تفيد أو بمعنى أصح لها ميزات عند القبول عن غيره,لاني لدي عدة شهادات حضور دورات في مجال القانون وخاصة صياغة العقود وفن الكتابة القانونية وماإلى ذلك.

أريد أحدكم مساعدتي ...شاكرا لكم تعاونكم.,,

تحياتي/الوليد أبالخيل
    1- ان شاء الله تحصل قبول فيه هذا المعدل لان معدلك نوعاً لا بأس به

2- كل ولاية لها مميزات ممكن تطلب قائمة بالجامعات المعتمدة للتخصص القانون

من الملحقية وعلى اماكن الجامعات قرر في أي ولاية ومدينة تريد ..المنتدى مليان بتفاصيل عن الولايات الامريكية

3- لا ابدأً ...اذا كنت في حالك وتبعد عن الاماكن المشبوهه ما احد يقربك ولا أحد يتعرض لك والعكس صحيح

4 - نكون دافع قوي للمنحك القبول ومعرفتهم ع اطلاعك على تخصص القانون ...لك الاولوية عن غيرك ...والله أعلم

بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
  3. شكرا حبيبي ع التوضيح والمرور..

بس عندي إستفسار أخر ممكن؟؟
    بالنسبة للرواتب المبتعثين الماجستير كم تبلغ بالريال وبالردولار وهل هو كافي حتى أخذ إحتياطي.

هل انتم مرتاحون في أمريكا عموما .
    هل يوجد اماكن ترفيه او إجتماع لكم .

وهل قائمة الجامعات الي تحكي عنها موجودة على موقع وزارة التعليم العالي مثلا.

شكرا سيدي ..تعبتك معاي يالغالي ..هذا الوليد يحييك.
    7 "
  4. السلام عليكم على حد معرفتي المتواضعة في Georgetown University and American University توجد بواشنطن دي سي وحده منهم بطله بالقانون او اتوقع كلهم نا تلخبطت من كثر ماقريت المهم هذه روابطهم
    American University Kogod School of Business in Washington DC
    نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات
    وهذا موقع الوزارة الجامعه والتخصصات ان شالله اكون ساعدتك لو شوي واذا تبغا تدخل معهد للغه يفضل انه يكون تابع للجامعه وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.