الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابي ادرس اللغه على حسابي لبخل

استفسار ابي ادرس اللغه على حسابي لبخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهنيدي
    الهنيدي

مبتعث جديد New Member

الهنيدي الولايات المتحدة الأمريكية

الهنيدي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لم يتم الاختيار , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • لم يتم الاختيار
    • ذكر
    • جاري البحث, جاري البحث
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 22nd, 2011, 07:55 PM

السلام عليكم ياجماعه الخير انا ابي ادرس اللغه على حسابي الخاص وان شاء الله احول على البعثه بس انا محتار في اي ولايه ادرس ياليت تفيدوني بولايه مستوى المعيشه رخيص الى متوسط واجواء والولايه ونسبة السعوديين فيها وحاب اسال عن معهد elsهل هو جيد ام لا ارجو منكم التفاعل معي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم العمودى
    أخوى انا اضفتك على الاسكايب ومش بيعمل المهم انا ابغى قبول بكلوريوس فى الموارد البشريه فى امريكا بدون ايلتس ولا توفيل ممكن تقدر تخدمنى

وده رقمى فى حال رغبتك فى تفاصيل اكتر

0566457007

اخوي انتبه فيه ناس تدخل باسماء بنات وهم يشتغلون في مكاتب واتمنى منهم يعرفون انهم مراقبون في كل حركة
    بخصوص معهد els اول شي مقفل وتحصل الخبر على موقع تجسير انه مقفل لفترة من قبل الوزارة للتكدس اللي فيه وفاشل في بعض الولايات
    ومعروف المعهد مادي اكثر ....
    فيه معهد بولاية بورتلاند اسمه PIA المعهد سمعته طيبه وتابع لجامعة حكومية
    ولعلمك
    رسوم الشهر الواحد في ELS = 1650 USD
    يعني تقريبا 6139 ريال سعودي هذا للشهر الواحد؟؟؟؟

ولاتعتمد على المكاتب في الجامعات لانهم يجيبون لك المناطق اللي يهجون منها الامريكان واللي مافيها احد
    يمكن انت انسان ماتحب الجلوس لحالك تبي تروح وتجي وتنبسط لان مرحلة اللغة الاستمتاع بكل دقيقة وليس معهد والسكن وهذي الحياة مملة
    يجب ان تطلع وتجي وتجرب وتحاول صحيح بتتحطم بالبداية لكن بتشوف نفسك انك فاهم ....
    7 "
  3. المعاهد كثيرة .. وكل واحد راح يدخل يقول لك رأيه في معهد .. أن أشوف أنك تقرأ أكثر عن المعاهد وتعرف عنها فيه معاهد جداً ضعيفه وسمعتها في الحضيض منها معهد ELS لذلك لابد تكون عندك فكرة واضحة عن هذا الموضوع حتى لاتخدع .. هذا موضوع عن ارخص المعاهد الأمريكية.. وحط في بالك تبحث عن الرخص والجودة .. حتى ما تخسر فلوسك على معاهد سيئة .. والحمد لله المعاهد الجيدة كثيرة وباسعار مناسبة .. شوف الموضوع وأن شاء الله تلقى مبتغاك .. وبالتوفيق لك

ادرس واسكن في امريكا بأرخص الأسعار حتى يتم ابتعاثك (الطريقة)
    7 "
  4. طيب الان انا اذا ابي احول على البعثه لازم اجيب قبوول من جامعه ومن معهد ولا بس قبوول من معهد مع العلم ان الميزانيه التي املكها 40000 ريال شامل المعهد والسكن والتذكره والمصروف الشخصي في رايكم هذا المبلغ يكفي حتى التحويل على البعثه وكم تستغرق مدة التحويل على البعثه الله يجزاكم الف خيرررررر ساعدوني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahlam.m.d
    يمكن تكفيك سنة .. وطبعاً لازم يكون معاك قبول معهد وجامعة .. وبالنسبة للمدة حتى تلحق . . ما فيه احد يعرف ....
    اختي سلاماااات الظاهر على بالك بيسافر السنقال ولا الصومال حتى هناك ماتكفيه سنة خخخخخخ لاتوهقين الرجال بس اي سنة يرحم والديك 40000 ريال=10000 دولار تكفيه سنه!!!! من صجك انتي لا ويقولك شاملة تذكرة وسكن ومعهد ومصروف شخصي والله حلو كان شفتي العالم كل اسبوع طاقينه سياحة لأمريكا.
    اخوي تبي العلم هي على حسب الولاية والمنطقة الي ساكن فيها بس على فلوسك تقريبا تكفيك شهرين ويمكن تنقص مو متأكد لأنه صعبه احدد ما اعرف المعهد كم بياخذ منك وكم بتدرس فيه بس مثل ماقلتلك احتمال شهرين وتنقص والله اعلم وبالتوفيق انشالله.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهنيدي
    طيب ياجماعه انا محتار بخصوص الولاية هل ولاية بورتلاند مناسبه لبيئة الدراسه ام نيو هافن وايهما الارخص
    شوف اخوي بورتلاند ماعرف عنها شي بس نيوهافن ديرة دراسة بحتة ومملة جدا يعني حقت دراسة صح والي هناك على حسب كلام ربعي انهم كل ويكند لابغو يتمشون راحو نيويورك ساعتين بالسيارة مع الزحمة يمكن اكثر او واشنطن 4 ساعات او بوسطن ساعة تقريبا لان مدينة نيوهافن مافيها ترفيه حافية منتفة وتمل منها بسرعة وخذ هالرابط فيه معلومات عنها وعن المصاريف بعد طلاب جامعة new haven ومعهد els اللي بالجامعة دليلك هنا
    وبخصوص بورتلاند على حسب الي قريته وانا ابحثلك افضل مية مرة من نيوهافن وارخص لانه مافيها tax ضرائب يعني رخيصة والمدينة جميلة وتصلح للدراسة اشوفها تناسبك اكثر
    وهذا الرابط فيه معلومات تفيدك اكثر
    معلومات مهمة عن معهد ELS في ولاية أوريغون - بورتلاند . وطريقة إرسال القبول من الوزارة
    وهذا رابط ثاني
    معلومات بسيطه عن ولاية أوريقون-----مدينة بورتلاند
    اتمنى افدتك وبالتوفيق فيما تختار.
    7 "
  7. جزى الله كل من تفاعل معي الف خير ولكن ياناس انا محتار بخصوص معهد اللغه مدري ايش الانسب والي سعره معقول ومايكون مااادي مررره وحاب اسئل عن مكاتب القبولات الي في الرياض ايها احسن وتكون عندهم مصداقيه وفي راايكم كم المده الكافيه لكي احوول على البعثه ارجو منكم التفاعل وبالتووووفيق لكل الطلبه الي مغتربين والي في دااار ابو متعب الله يخليه لنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.