الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجو منكم مشكورين المساعده

مساعدة ارجو منكم مشكورين المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4695 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
    أختي العزيزه بالنسبه لولاية ميزووري في ثلاث من زملائي في العمل إبتعثوا فيها وهي ولاية صغيره مقارنه بالولايات الاخرى واجوائها مناسبه جدااا وأسعااارها معقوووله لحد ما ....
    بالنسبه لسكن المعهد ولا يوجد مكان شاغر فمن وجهة نظري إنه يسجل إسمه أولا في المعهد علشان بس يكون فيه مكان شاغر يكون اسمه عندهم وهما بعدها يدوووه خبر..
    مبدئيا يسكن مع عائله الى ما يكون في مكان شاغر في سكن المعهد....
    ( من وجهة نظري يخلي السكن عن طريق شركه أو مؤسسة هناك علشان يأمنوووووله سياره من المطار إلى السكن ومن ثم المعهد حتى يعرف كيف ماشي النظام عندهم وبعدها تسهل الامور عليه ) تـــــــحـــــيــــاتــــي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت!!
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
    أختي العزيزه بالنسبه لولاية ميزووري في ثلاث من زملائي في العمل إبتعثوا فيها وهي ولاية صغيره مقارنه بالولايات الاخرى واجوائها مناسبه جدااا وأسعااارها معقوووله لحد ما ....
    بالنسبه لسكن المعهد ولا يوجد مكان شاغر فمن وجهة نظري إنه يسجل إسمه أولا في المعهد علشان بس يكون فيه مكان شاغر يكون اسمه عندهم وهما بعدها يدوووه خبر..
    مبدئيا يسكن مع عائله الى ما يكون في مكان شاغر في سكن المعهد....
    ( من وجهة نظري يخلي السكن عن طريق شركه أو مؤسسة هناك علشان يأمنوووووله سياره من المطار إلى السكن ومن ثم المعهد حتى يعرف كيف ماشي النظام عندهم وبعدها تسهل الامور عليه ) تـــــــحـــــيــــاتــــي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

طيب يااخي الفاضل هل مازالوا هناك وهل هم عزاب ام عوائل لان نفسي

يتعرف على ناس اكبر منه وثقات يساعدونه ويساندونه

وبالنسبه للمعهد هو مسجل اسمه فيه عن طريق المكتب والمكتب يقول بالنسبه للمدينة

الي هو فيها مافي عائله

الله يرزقك من خير الدنيا والاخره

ويسهل امر ولدي وامرك والمسلمين

دمتم في حفظ الرحمن

7 "
  3. انا ما اعرف عن المدينه هذي اي معلومه بس حبيت اقولك معلومه تريحك كثير بالمررررررررره

اذا هو معه اهم شيء عنوان المعهد <<هو الاساس

وبعدين هو راح يدبر اموره بنفسه صدقيني حتى لو انها اول مره يسافر

لمى يعرف انه محد حوله وان لازم يدور عن الحل بنفسه راح يدور وراح يحصل ولو يسكن مع عائله احسن له لغه وممارسه <<اكثر من سكن المعهد

كثير من الناس يسافرون ولا يعرفون اللغه واول مره يسافرون وضبطوا انفسهم <<انا اول الناس

وبحياتي كلها ما سافرت برا االسعوديه واللغه عندي دمار بس يوم وصلت المطار امريكا كنت على يقين ان محد بيساعدني الا الله ثم نفسي

فعرفت ان لازم اسوي كل شيء بنفسي واصير مسؤول على نفسي ..وصلت الفندق اللي كنت حاجزه ...وبعدها بيوم خليتهم يطلبوون لي تاكسي ويوم وصلت للمعهد ما اعرف اتكلم

بس المعهد يعرفون كيف يضبطوون وضعه ...(تخيلي يوم بغيت اطلع شريحه جوال امريكيه ...رحت استقبال الفندق وجلست ساعه اشرح ما فهمت علي الين طلعت جوالي وطلعت الشريحه السعوديه
    قلت ابي زي هذي ...وبالقوه فهمت ..)) عاتي الوضع

واذا تعود ان كل شيء الناس يضبطونه له مراح يعتمد على نفسه ...واصلا مافي اي صعوبه راح تواجهه باذن الله

كل شيء يهون الا الجواز وال I-20 لا يضيعهن وبس

وانا اقولها هنا بصراحه العرب لا يختلط معهم كثير <<< العذر والسموحه على صراحتي

بس اقولها جاد ولمصلحت اخوي نادر

تعرف على واحد ولا اثنين اذا تعرقل معك موضوع يعلمونك كيف تحله <<وبعدين الكل يعرفون وضعك انك تبي تخطلت مع الامريكان علشان لغه
    لا تستحي بتقول هذا بيقول عنك انك سحبت عليه ولا شيء

الكل هنا يبي مصلحته (العرب نهايه الاسبوع ولا كل اسبوعين ) لانك اذا تعودت عليهم صعبه تتركهم ....ولا تستحي

نصيحه والله ..واللغه ما تتعلمها الا اذا اختلطت مع الامريكان...

<<واسف اني كثرت كلام بس نصايح استفدت منها انا قبل وحبيت غيري يستفيد مثلي من النصائح

الله يوفقه ويسهل امره ويبعده عن الحرام ويرجع لاهله باعلى الشهادات يارب
    7 "
  4. طيب وش اسم المعهد علشان نساعدك في موضوع السكن,,
    وان كان مدينته كانساس سيتي فهي مليانه خليجيين خصوصاً الكويتيين مسيطرين على المدينة هناك
    ولو تخلينه يعتمد على نفسه كان أحسن له,, لأنه إذا جاء هنا بيضطر يدبّر عمره لانه مهما ساعدتيه في أشياء لازم يسويها بنفسه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمان محمد
    انا ما اعرف عن المدينه هذي اي معلومه بس حبيت اقولك معلومه تريحك كثير بالمررررررررره

اذا هو معه اهم شيء عنوان المعهد <<هو الاساس

وبعدين هو راح يدبر اموره بنفسه صدقيني حتى لو انها اول مره يسافر

لمى يعرف انه محد حوله وان لازم يدور عن الحل بنفسه راح يدور وراح يحصل ولو يسكن مع عائله احسن له لغه وممارسه <<اكثر من سكن المعهد

كثير من الناس يسافرون ولا يعرفون اللغه واول مره يسافرون وضبطوا انفسهم <<انا اول الناس

وبحياتي كلها ما سافرت برا االسعوديه واللغه عندي دمار بس يوم وصلت المطار امريكا كنت على يقين ان محد بيساعدني الا الله ثم نفسي

فعرفت ان لازم اسوي كل شيء بنفسي واصير مسؤول على نفسي ..وصلت الفندق اللي كنت حاجزه ...وبعدها بيوم خليتهم يطلبوون لي تاكسي ويوم وصلت للمعهد ما اعرف اتكلم

بس المعهد يعرفون كيف يضبطوون وضعه ...(تخيلي يوم بغيت اطلع شريحه جوال امريكيه ...رحت استقبال الفندق وجلست ساعه اشرح ما فهمت علي الين طلعت جوالي وطلعت الشريحه السعوديه
    قلت ابي زي هذي ...وبالقوه فهمت ..)) عاتي الوضع

واذا تعود ان كل شيء الناس يضبطونه له مراح يعتمد على نفسه ...واصلا مافي اي صعوبه راح تواجهه باذن الله

كل شيء يهون الا الجواز وال I-20 لا يضيعهن وبس

وانا اقولها هنا بصراحه العرب لا يختلط معهم كثير <<< العذر والسموحه على صراحتي

بس اقولها جاد ولمصلحت اخوي نادر

تعرف على واحد ولا اثنين اذا تعرقل معك موضوع يعلمونك كيف تحله <<وبعدين الكل يعرفون وضعك انك تبي تخطلت مع الامريكان علشان لغه
    لا تستحي بتقول هذا بيقول عنك انك سحبت عليه ولا شيء

الكل هنا يبي مصلحته (العرب نهايه الاسبوع ولا كل اسبوعين ) لانك اذا تعودت عليهم صعبه تتركهم ....ولا تستحي

نصيحه والله ..واللغه ما تتعلمها الا اذا اختلطت مع الامريكان...

<<واسف اني كثرت كلام بس نصايح استفدت منها انا قبل وحبيت غيري يستفيد مثلي من النصائح

الله يوفقه ويسهل امره ويبعده عن الحرام ويرجع لاهله باعلى الشهادات يارب
    ولك مثل مادعوت وان

الله يوفقك دنيا واخره ويسهل لك كل امر عسير

ويارب يفرح قلبك ووالديك بسلامتك ونجاحك
    نصائحك وخلاصة تجاربك اكيد راح ياخذ بها

وهو في مدينة سبرنج فيلد وطبعا اخذ في عين الاعتبار انه

حيكتب عنوان المعهد والجامعه حتى انه لو لاسمح الله مااحد استقبله

ياخذ تاكسي ويروح عليه

الله يحفظكم جميعا بحفظه ويوفقكم الى كل خير

دمتم في حفظ الرحمن
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xeen
    طيب وش اسم المعهد علشان نساعدك في موضوع السكن,,
    وان كان مدينته كانساس سيتي فهي مليانه خليجيين خصوصاً الكويتيين مسيطرين على المدينة هناك
    ولو تخلينه يعتمد على نفسه كان أحسن له,, لأنه إذا جاء هنا بيضطر يدبّر عمره لانه مهما ساعدتيه في أشياء لازم يسويها بنفسه
    والله ماسئلته عن اسمه بس هو في مدينة سبرنج فيلد ان شاء الله

اسأل عنه

وهو ماشاء الله عليه معتمد على نفسه ورتب

كل اموره بس انت تعرف قلب الام

نفسي اطمئن عليه وانه ماراح يتعب او يحتار

الله يسعد قلبك ويوفقك الى كل خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مزوني
    الله يسعدك ياولدي Bandar ويوفقك دنيا واخره ويقر

عين اهلك بك

هو عن طريق المكتب في جده وفهمنا انه كل شئ تمام

بس امس تردد الله يهديه مره يقول مافي مكان شاغر في المعهد ومره

بحاول فقلقني لانه ابغاه يروح كل الامور تكون مرتبه

الله يسر امره وامركم جميعا

ووالله ياولدي اني ادعي له واخوانه واولاد اخواني المسلمين جميعا

أسال الله القبول وان يسددكم ويوفقكم جميعا
    والدتي أنا في واشنطن العاصمة أي خدمة يحتاجها ولدك تراه اخوي الصغير ولا تشلين هم

وشكراً ع الدعوة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    والدتي أنا في واشنطن العاصمة أي خدمة يحتاجها ولدك تراه اخوي الصغير ولا تشلين هم

وشكراً ع الدعوة

اكيد ماحتقصر معانا واضح انك تحب المساعده والخير

والدليل ردك ومتابعتك

الله يفرح قلبك ووالدتك بسلامتك ونجاحك وييسر لك اولاد الحلال فين مارحت
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.