الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتاجه حيل ومالي غيركم بخصوص اختيار الجامعة

مساعدة محتاجه حيل ومالي غيركم بخصوص اختيار الجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلاتي بنظراتي
    حلاتي بنظراتي

مبتعث جديد New Member

حلاتي بنظراتي الولايات المتحدة الأمريكية

حلاتي بنظراتي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى business , بجامعة Help me Plz T-T
    • Help me Plz T-T
    • business
    • أنثى
    • unknown, unknown
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 25th, 2011, 04:18 AM

اهلين فيكم
    مادري شلون ابدا محتاره حدي

انا مبتعثة في كندا ومثل مانتو عارفين جامعاتها صعبه ومعقده وبيطلبون بالايلتس 6 وطالع
    انا مالحالفني الحظ وجبت هاي الدرجه علشان كذا ناويه احول
    الي حصلت عليها 5.5 يعني الحمد لله على كل حال
    انا مشرفتي طلبت مني قبول جامعي في امريكا ولازم يكون غير مشروط
    وتخصصي ادارة اعمال

بس حيل احترت في جامعات امريكا كثثيره مررره يعني تعبت ماعرفت اختار ويعني مالي غيركم يدلني
    مابي اتعبكم او شي بس دلووني مو ناقصه اورط روحي بالاختيار الله يوفقكم ويسهل عليكم

مو مهتمه بالمدينه ابد اهم شي ماتكون كبيرة او خطرة ومو بارده الاهم عندي (( الجامعه تكون مو معقدة وتكون متساهله ومتساعده مع الطلاب))
    الله يخليكم ساعدوني مالي غيركم بعد الله
  2. هلابك اختي انا مثل تخصصك ادارة اعمال وبعد بحث وجهد جهيد حصلت جامعة كولورادو دنفر الجامعة معترف فيها والتخصص كذلك فيها قوي وبنفس الوقت وعلى حسب الي يدرسون فيها هناك ان الدكاترة في هالتخصص متعاونين جدا مع الطلاب و ولاية كولورادو مايحتاج معروفة بطبيعتها الخلابة ومن ناحية البرد اكيد في الشتاء باردة وثلوج لاكن باقي الفصول اجواء خيالية ومدينة دنفر امنة جدا وشعبها طيب جدا ومتعاون وانا قدمت عليها والقبول قريب انشالله وحتى في مراسلة الجامعة سريعين ومتعاونين اذا ودك تقدمين على الفاول ترى يمديك لأنهم يوقفون استقبال الطلبات في 22-7 على ماعتقد بس العموم انه في شهر7 وهذا رابط الجامعة
    University of Colorado Denver | Accredited Degrees, Research and Health Care | Denver, Colorado
    واتوقع اذا قدمتي راح تقبلك بس لو ان درجتك 6 كان اضمنلك بس 5.5 قريبة يمكن يتساهلون قدمي منتي خسرانة ولاتعتمدين على كلامي شوفي ابحثي يمكن تلقين جامعات احسن
    وخلي عندك خيارات كثير عشان ترتاحين هذا رابط ثاني http://www.ielts.org/pdf/USA_Recognition_List.pdf
    للجامعات الي تقبل ايلتس والدرجة المطلوبة شوفي الي توافق درجتك وابحثي عن معلومات عنها في قوقل او هينا وتأكدي انه معترف فيها من موقع الوزارة والله يوفقك في ختيارك اتمنى اني افدتك بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.