الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لازم الواحد يسب او يقول كلام كذب عشان الواحد يدخل ويرد

استفسار لازم الواحد يسب او يقول كلام كذب عشان الواحد يدخل ويرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mmeruttn
    mmeruttn

مبتعث مجتهد Senior Member

mmeruttn الولايات المتحدة الأمريكية

mmeruttn , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة وايمنغ
    • جامعة وايمنغ
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • لارامي, لارامي
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

May 25th, 2011, 09:37 AM

انا ابي ادرس تمريض بكالريوس في امريكا ولكن سمعت ان الدراسه في هذا التخصص جدا جدا جدا جدا صعبه ومعقده وكل امور التشائم . الان اخواني تكفون الي جربو دراسة هذا التخصص اخوكم في حيره من امره انا احب مهنة التمريض واعتقد اني اكسب عمل في الدنيا واجر عن رب العالمين.فاتمنى من اخواني ان تذكرو تجربتكم اين كانت ايجابيه او سلبيه حتى استطيع ان اقرر
    ماذا على ان افعل .
    وتحياتي لكم جميعا
    اخوكم \عبدالله
  2. السلام عليكم ...الله يوفقك اخوي ويسر لك امورك ....وبصراحه التمريض مهنه رائعه جدا بالرغم من التعب الي فيها ..وانا بصراحه ما اعرف عن دراسة التمريض في امريكا لكن شوف هذا الموضوع في ملتقى العلوم الصحيه...

http://www.mbt3th.us/vb/forum126/thread260358.html

ويارب يفيدك ...وترى فيه اكثر من موضوع عن التمريض ادخل الملتقى وشوفهم...وبالتوووووفيق..
    7 "
  3. لا اسلوب اجل .. انت تصلح خباز على هالموضوع هههههههههههههههههههههههههههههههههههه << امزح امزح .. اخاف يجي يوم تصكني ابره

الموهم بالعكس التمريض كويس والدراسه جيده خصوصا انك تحب التخصص ..

شوف لك قبول وتعآل ادرس بس .. امورك في السليم
    7 "
  4. اشكر كل الشباب الي ردو على موضوعي هذا
    انا ليش كتبت كذا عشان منزل خمسين موضوع وكلها بعناويين صحيحه وما حد راضي يرد ولكن عن طريق هذا العنوان دخل شباب كلهم ذوق واشكرهم على رودهم مره تانيه
    اما الاخ الي دعالي بالشفاء اقوله جميع ان شالله .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.