الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لم يأخذ موظف السفارة إلا جواز السفر فهل هذا يكفي ؟

استفسار لم يأخذ موظف السفارة إلا جواز السفر فهل هذا يكفي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الخيال العلمي
    الخيال العلمي

مبتعث جديد New Member

الخيال العلمي الولايات المتحدة الأمريكية

الخيال العلمي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer sciences , بجامعة university of arkansas
    • university of arkansas
    • computer sciences
    • ذكر
    • fayetteville, arkansas
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 25th, 2011, 05:18 PM

لم يأخذ موظف السفارة إلا جواز السفر فهل هذا يكفي لأني كنت أسمع عن ظرف يسلم في المطار الأمريكي عند الوصول ؟ الرجاء الإفادة !
  2. يعني يا إخوان واخوات ..

شلون تبون يطبعون الفيزا .؟؟

اكيد ياخذونه ويرسلونه لكم في فيديكس " أٌقرب فرع لمنزلك " وذلك بتسجيل بياناتك لموظف فيديكس في السفآرة وبأخذ رقم جوالك .. والاتصال بك حين وصوله لأقرب فرع لديك ..

ومبروك .. وكان الله في العون ..
    7 "
  3. أنا أقصد أنهم عند التقديم كانوا طالبين أوراق كثيرة ومنها تعريف من العمل , شهادات , صور شخصية , صورة من الجواز , غيرها و ما أخذوا منها شيء فقط الجواز و سند سامبا فقط , فهل هذا يكفي وأنتظر الفيزا بس ؟
    7 "
  4. اخوي انشالله انه يكفي مو بس انت انا ماخليت ورقة الا وجبته لهم ماخليت شي وماخذا الا ايصال سانبا وشيك على الضمان البنكي ورجعه لي والi20 نفس الشي شيك عليها ورجعها لي
    22 يوم الجواز وصلني مع الفيزا يعني مو انت اول واحد العالم كله وانشالله يوصلك الجواز قريب والفيزا فيه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.