الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتار اريد مساعد

مساعدة محتار اريد مساعد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bigface
    bigface

مبتعث مستجد Freshman Member

bigface الولايات المتحدة الأمريكية

bigface , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Food process Engineering , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • Food process Engineering
    • ذكر
    • المملكة العربية السعودية, -------
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

May 26th, 2011, 02:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... أما بعد

انا طالب خريج من كلية الزراعة .. تخصصي هندسة تصنيع غذائي

انا بروفشينال في استخدام برامج الهندسة مثل مات لاب واعرف اشتغل على الأوركل والجافا واحب البرمجة بس حظي دخلت كلية الزراعة ،

المهم انا اريد ادرس ماجستير بس ما ابغى ادرس في نفس كليتي لأن أعضاء هيئة التدريس لايرتقون إلى المستوى المطلوب
    انا ابغى اكمل الدراسة في الخارج على شان اضيف لي نفسي .

الآن ماذا افعل ويش الحل ؟ خبروني
  2. السلام عليكم
    اخوي تمنيت افيدك لاكن للأسف ما املك الا اني ادعيلك ربي يسهل عليك ويفتحها بوجهك انشالله يجاوبونك اهل الخبرة.
    اخوي كيمو الله يهديك انشالله الموقع ما سووه الا عشان الطلاب الي ضايعين وتنقصهم الخبرة والمعلومات والتوجيه وتعم الفايدة على الجميع ماحطوه عشان الأستخفاف في عقول الاخرين والتطنز والتريقة على حساب تزويد المشاركات اخوي صاحب الموضوع سؤاله محدد جاوب على قد السؤال ماتعرف كان الأحرى دعاء تكسب منه اجر ولاتزعل مني لأنه مو اول مرة تكتب مثل هالرد في موضوع سابق كان لك رد شبيه لمثل هالرد يعني ناس محترقة وتكتب مواضيع محتاجة مساعدة وانت تتريق عليهم أحر ماعندهم ابرد ماعندك حط نفسك محلهم أكيد راح تتنرفز اتمنى انك ماتاخذ كلامي على اساس انتقاد فهي مجرد نصيحة أخو ارجو انك تتقبلها بصدر رحب.
    7 "
  3. السلام عليكم ...اخوي الله يوفقك ويفتح لك ابواب النجاح واضح انك طالب مجتهد ومتميز احسن لك قدم على برنامج خادم الحرمين وباذن الله يتم قبولك اذا معدلك كويس ..واذا ما حصلك نصيب اطلع على حسابك وهناك باذن الله تنضم للبعثات وتصير على حساب الدوله ...بس ابداء واسعى في الموضوع...لان بصراحه انا من نفس الكليه وبرنامج الماستر عندنا ترى مش بالقوه المطلوبه يعني مافي برنامج واضح لا.. زي البكالريوس ..نفس الدكاتره يدرسونك....بس ما ادري اذا الطلاب عندكم نفس الي عند قسم البنات ...وبالتووووفيق...بس اختار التخصص الدقيق شي يحتاجه القسم يعني اسالهم قبل ما تطلع ايش يحتاج القسم علشان لما ترجع وتقدم عليهم يمكن يقبلونك وتصير عضو هيئه تدريس في الكليه ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.