الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يمااا خااايفه

مساعدة يمااا خااايفه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4712 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جووجوو
    جووجوو

مبتعث مجتهد Senior Member

جووجوو الولايات المتحدة الأمريكية

جووجوو , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة Xavier university i
    • Xavier university i
    • Computer Science
    • أنثى
    • Cincinnatih, ولاية ohio
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

May 26th, 2011, 05:14 AM

ينااااس يا عااااالم
    صباحكم راحة بال

بس انا بالي ضارب فيوزاته ومرتفع ضغطة
    ينااس الله يخليكم وش افعل
    انا خااااااااااايفه قربت السفررررررره وبديت اخاف جد والله
    اخاااف انقتل<<<<تحذيرات العالم ماسكينها ومخوفينها
    الناس من حولي يقولو امريكا ديرة القتل ايييييييييش اسووووووووي خاااااااايفه
  2. لا قتل ولا شي ياما وياما ناس سافرت ورجعت وناس عاشت هناك ولا صابهم مكروه ولاشي الي بيروح وبيمشي جنب الطوفة انشالله مو جايه شي بس الي بيروح ويدور المشاكل فعاد هذا ملوش حل على قولتهم ولو هي على القتل وربي كاتب هالشي لاسمح الله فراح تقتلين وانتي بيتك وعلى فراشك لاقدر الله يعني (ولن يصيبنا الا ماكتب الله لنا) خلي امانك بالله قوي وتسلحي بالدعاء والأستغفار وتأكدي انك تاخذين قرآنك قبل جوازك وانشالله مايصيبك مكروه وبعدين هذه ضريبة اول سفرة كان يخاذلني نفس الشعور الخوف والارتباك لكن بعدها الأمور تسهلت ولله الحمد وربي يحفظك من كل شر ويستر عليك انشاءالله وبالتوفيق.
    7 "
  3. اختي توكلي على الله ومافيه الا كل خير
    صار لنا في امريكا اكثر من اربع سنوات ووالله اني ماخفت ابد واشعر بأمان تااااام لدرجة اني احيانا انسى اقفل باب شقتي وما انتبه الا الصبح اني ماقفلته
    اهم شيء حاولي تسكنين في سكن يكون عليه سكيورتي, ويكون في منطقة آمنة, حتى لو دفعت اكثر
    وترى الجرائم في كل مكان موجودة مو بس في امريكا حتى في السعودية... الفرق انك في امريكا إذا كنت تتابعين الاخبار المحلية بتشوفي ان الاخبار تغطي كل صغيرة وكبيرة في المنطقة.
    بالتوفيق اختي وتوكلي على الله ولا تخافي ابد, الامان بالله
    7 "
  4. اول شيء مراح يصير لك الا اللي كاتبه ربي ...

ثانيا..الجرائم تختلف من ولايه الى ولايه اخره...

انا والله بعض الايام ارجع للبيت الساعه 2 او 3 <<مع العلم الكل يحذرني ويقول نام عندي وبكره ارجع للبيت..بس اصر ارجع للبيت بهالوقت

ما اقول انها امان بس مو للدرجه اللي انتي تتخيلينها

علشان ترتاحين اكثر ...اكثر المتزوجين يرتاحون ولا يخافون اذا زوجاتهم راحوا للمعاهد او جامعه حقتهم لحالها اكثر من انها تروح بالحالها بالسعوديه

وفيه واحد قالها لي بنفسه ...قال انا ارتاح ولا اخاف اذا زوجتي راحت للمعهد لحالها او مثلا ركبت تاكسي ...وبعدين هنا صدقيني تاخذين راحتك اكثر من السعوديه

اقولها لك بصراحه بس انتبهي تطلعين بعد غروب الشمس <<هنا تبدا اوقات الجرائم

والله الخوف اللي تحسين فيه ماله داعي يعني...

وبعدين الواحد كل ما يبغى يطلع من البيت لا ينسى المعوذات وايه الكرسي ..<<وربي يحفظك
    7 "
  5. السلام عليكم ...انا والله خايفه مثلك بس ما ادري مو علشان الجرايم خايفه من كل شي انا اصلا عمري ما طلعت من السعوديه ...يعني احس اني ما بعرف اتصرف ولا بتاقلم ...ما اقول الا الله يساعدنا جميعا .....وبالتوفيق يالغاليه .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.