الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة في مشكلة كبيره اتمنى تساعدوني - موعد دراستي بدا وما اعرف وش اسوي

مساعدة في مشكلة كبيره اتمنى تساعدوني - موعد دراستي بدا وما اعرف وش اسوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4709 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سبحان الله 1
    سبحان الله 1

مبتعث مستجد Freshman Member

سبحان الله 1 الولايات المتحدة الأمريكية

سبحان الله 1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى son , بجامعة son
    • son
    • son
    • ذكر
    • son, son
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

May 26th, 2011, 08:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم طيبين

شباب انا موعد دراستي كان في 25 مايو الي هو امس

وراح الموعد والفيزا ماطلعت

سألت ناس يقولون السفاره راح يطالبونك بأيتوني جديد

وشيكت على الايميل مارسلو شيء

وانا انشاء الله بيجيني القبول الجديد في الاسبوع ذا ان شاء الله وبنفس رقم السيفس

علموني الحين وش اسوي ؟

أرسل للسفاره الايتوني الجديد ولا أنتضرهم لين يطالبوني ؟

وااذا بغيت أرسل علموني شلون صيغه الرساله

أتمنى تساعدوني ولكم خالص الدعاء وشكرا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبحان الله 1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم طيبين

شباب انا موعد دراستي كان في 25 مايو الي هو امس

وراح الموعد والفيزا ماطلعت

سألت ناس يقولون السفاره راح يطالبونك بأيتوني جديد

وشيكت على الايميل مارسلو شيء

وانا انشاء الله بيجيني القبول الجديد في الاسبوع ذا ان شاء الله وبنفس رقم السيفس

علموني الحين وش اسوي ؟

أرسل للسفاره الايتوني الجديد ولا أنتضرهم لين يطالبوني ؟

وااذا بغيت أرسل علموني شلون صيغه الرساله

أتمنى تساعدوني ولكم خالص الدعاء وشكرا لكم
    اخوي ماراح يطالبونك ولاشي لانه خلاص الفيزا راح تصدرلك على القبول الي عندهم انتهى ولا ما انتهى لأنه هم الي تأخرو عليك وعارفين انك راح تصدر i20 ثاني نفس الي عندهم بس بتاريخ غير لانه غصب تسويها لان رقم i20 راح يكون بالجواز ولاراح تقدر تسافر الا بi20 بنفس الرقم الي بالجواز وبعدين نفرض انهم تاخرو مرة ثانية وراح موعد الدراسة هل ترسلهم i20 ثاني لانه في ناس يتأخر جوازهم بالخمس والاربع شهور يعني كل شهر يجيبولهم i20 سلامااااااات وبعدين لاتستعجل تجيب قبول لانه ماتدري متى راح يطلع جوازك فكان من الاحرى انك تنتظر لين يطلع الجواز وبعدين تطلع i20 اتمنى افدتك وبالتوفيق انشالله.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائما متفائل
    اخوي ماراح يطالبونك ولاشي لانه خلاص الفيزا راح تصدرلك على القبول الي عندهم انتهى ولا ما انتهى لأنه هم الي تأخرو عليك وعارفين انك راح تصدر i20 ثاني نفس الي عندهم بس بتاريخ غير لانه غصب تسويها لان رقم i20 راح يكون بالجواز ولاراح تقدر تسافر الا بi20 بنفس الرقم الي بالجواز وبعدين نفرض انهم تاخرو مرة ثانية وراح موعد الدراسة هل ارسلهم i20 ثاني لانه في ناس يتأخر جوازهم بالخمس والاربع شهور يعني كل شهر يجيبولهم قبول وبعدين لاتستعجل تجيب قبول لانه ماتدري متى راح يطلع جوازك فكان من الاحرى انك تنتظر لين يطلع الجواز وبعد تطلع i20 اتمنى افدتك وبالتوفيق انشالله.
    أهلين أخوي ماقصرت وربي يعني الحين اجيب الايتوني الجديد واخليه عندي لين يطلع الجواز وروح على الايتوني الجديد واخلي القديم ولا شلون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبحان الله 1
    أهلين أخوي ماقصرت وربي يعني الحين اجيب الايتوني الجديد واخليه عندي لين يطلع الجواز وروح على الايتوني الجديد واخلي القديم ولا شلون
    اهم شي الجديد حافظ عليه مثل جوازك بس خذ القديم احتياط لانه يمكن الموظف في المطار يسألك ليش تأخرت لانه تاريخ الفيزا راح يختلف عن تاريخ الi20 الجديد فيكون القديم عندك وتتوضحله الصورة واذا طلعت من المطار تبي تحرق القديم احرقه والله يوفقك.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائما متفائل
    اهم شي الجديد حافظ عليه مثل جوازك بس خذ القديم احتياط لانه يمكن الموظف في المطار يسألك ليش تأخرت لانه تاريخ الفيزا راح يختلف عن تاريخ الi20 الجديد فيكون القديم عندك وتتوضحله الصورة واذا طلعت من المطار تبي تحرق القديم احرقه والله يوفقك.

الله يوفقك دنياء وآخره مآقصررت وربي

نشوف باقي الاعضاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.