الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة دبلوم رسم هندسي وابي اكمل في امريكا

مساعدة دبلوم رسم هندسي وابي اكمل في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4712 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NwN
    NwN

مبتعث جديد New Member

NwN الولايات المتحدة الأمريكية

NwN , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة ماعرفها
    • ماعرفها
    • هندسه
    • ذكر
    • امريكا, فلوردا
    • الكويت
    • Jan 2010
    المزيدl

May 27th, 2011, 11:54 AM

السلام عليكم

اخواني باقي لي كورس واتخرج من معهد التدريب الانشائي ان شاء الله معدلي امتياز وابي اكمل دراستي في امريكا على حسابي الخاص

والتعليم العالي عندنا في الكويت مسكر كل شي وحاطين موقع الملحق الثقافي فيه الجامعات المعترف فيها
    Kuwait Culture Office - Washington DC

ابي هندسه مدنية وابي في الصيف هذا اروح ادرس لغة ثلاث شهور وارجع عشان اكمل باقي الكورس

وهل دراسه الهندسة صعبه ابي جامعه زينه وتكون الامور فيها ماشيه مايكونون عسرين
    وياليت اللي يعرف رسوم دراسة لغة لمدة شهرين او ثلاث شهور مع سكن عائله يقولي
    وينصحني في مدينه او ولايه ابي التكاليف كامله معيشه دراسه سكن فقط

تعبت وانا ادور في ردود الاخوان هنا ولا حصلت الجواب الشافي
  2. والله ياخوك بخصوص الجامعات واجد بس صعبة احد يفيدك لاتاخذ العلم الا من واحد يدرس نفس تخصصك لأن الجامعات تختلف على حسب التخصصات يعني جامعة فيها تخصص اداراة الاعمال سهل وبنفس الوقت الهندسة فيها صعبة وايظا على حسب الدكاترة الي يدرسون نفس التخصص مثلا تلقى دكتور يدرس مادة معينة بتخصص الهندسة متساهل مع الطلاب وبنفس الوقت دكتور بتخصص ادارة الاعمال عسر مع الطلاب ولاعنده يمه ارحميني يعني لاتاخذ العلم الا من واحد يدرس نفس تخصصك اما بخصوص المعاهد فالمدن كثيرة كلن وذوقه الي يعجبني يمكن مايعجبك بس بعطيك رايي عندك مدينة بورتلاند في ولاية اوريغون ديرة حلوة وجميلة وامنة وسكانها طيبين وفيها بعض المعاهد قوية وايظا المدينة رخيصة بحكم انه مافيها tax ضرائب وعندك مدينة دنفر في ولاية كولورادو دنفر مشهوره بجوها وطبيعتها الخلابة وايظا ليست غالية ولارخيصة متوسطة ولاكن تعتبر امنة وسكانها طيبين جدا وعندك مدينة كولومبوس في ولاية اوهايو لاتختلف عن الاخريات التي ذكرت سابقا امان سكانها طيبين ورخيصة وجوها روعة في الصيف وعلى فكرة انا لا اسكن ولا واحدة منما ذكرت ولاكن على حسب ماجمعت من معلومات طيلة السنوات التي مضت ومن تجارب الطلاب ولاكني متجه بحول الله الى دنفر ونأتي الى تكاليف السكن وطبعا بالعملة السعودية وانت عليك الحسبة اذا انت ناوي على مدة اقصاها 3 شهور فراح تكلفك تقريبا من 40000 ريال الى 50000 ريال وقد تزيد او تنقص قليلا وطبعا المبلغ المذكور لايشمل التذكرة ولا الفيزا لاني لا اعرف نظامك المعيشي هل انت من المبذرين ام من الحريصين لان الصرف يختلف بطبيعة الحال من شخص الى اخر ولاكني اعطيتك المبلغ التقريبي اتمنى ان اكون قد افدتك ولو بالقليل وبالتوفيق انشاءالله.
    وفي النهاية فأن وفقت فمن الله وان أخطأت فمن نفسي والشيطان.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.