الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار شوية استفسارات

استفسار شوية استفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nasser123472
    nasser123472

مبتعث جديد New Member

nasser123472 المملكة المتحدة

nasser123472 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى بكالوريوس تربية , بجامعة جامعة عبد العزيز
    • جامعة عبد العزيز
    • بكالوريوس تربية
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

May 27th, 2011, 02:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اما بعد:
    انا ولله الحمد جاني قبول للماجستير في امريكا لكن زي ما تعرفون انا ابحث لنفسي عن جامعة ولقيت مبدئيا قبول معهد اسمه بريدج في دنفر . ومكتب تجسير الفكر جابلي الاي20 والقبول من المعهد وراح تكون بداية دراستي هناك بعد 25 يوم من الان وتعرفون انا مبتعث مو على حسابي يعني لابد ان اكون متواجد على الاراضي الامريكية قبل شهر من دراستي. لكن انا راسلتهم على انهم يؤجلون الدراسه وردولي يقولون وش رايك في شهر يوليو يعني بعد شهرين من الان فقلت لا انا افضل وقت لدي في سبتمبر. وردولي بمرفقات اسمها الابلكيشن انا ابغى التأجيل مو ابلكيشن. وعلى فكرة ما شاء الله المعهد اراسلهم الصباح مثلا يجيني الرد المغرب العشاء زي كذا .لكن ما هي طريقة التأجيل الصحيحه وهل يجب ان يرسلوا لي قبول بالموعد الجديد واي20 جديد ايضا علما اني لم افعل اي شي من اجراءات السفارة لاستخراج الفيزا ارجو افادتي في هذا وشكررررررررررا
  2. انا بالاول عبيت ابليكيشن صح <<الابليكيشن هذا على التوقيت اللي بعد 25 يوم اللي تقول عليه صح

لمى قلت ابي اسوي تاجيل لازم تعبئ ابلكيشن مره ثاني للشهر اللي تبي تجيهم فيها

انا جاني قبول في جامعه على السمستر الجاي وارسلوا لي القبول وكل شيء فقلت لهم انا ماني جاهز ادرس السمستر الجاي لان لغتي ضعيفه

فقالوا لي اوكي فيه ابلكيشن عبيه مره ثانيه للسمستر بعد القادم

فهمت علي <<<اتمنى انك فهمت لان كلامي مو مرتب

ولازم يجيك قبول المعهد I-20 لان ماتقدر تطلع الفيزا بدونها

فاتمنى اني اسطتعت مساعدتك

الله يوفقك ويسهل امرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.