الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل يجب توفر i-20 للجامعة والمعهد ؟

استفسار هل يجب توفر i-20 للجامعة والمعهد ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4718 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iFeeLinG
    iFeeLinG

مبتعث مستجد Freshman Member

iFeeLinG الولايات المتحدة الأمريكية

iFeeLinG , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Special Education , بجامعة St.Thoma
    • St.Thoma
    • Special Education
    • ذكر
    • NEW YORK, New York
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

May 27th, 2011, 02:50 PM

السلام عليكم ...

شباب عندي خطاب قبول جامعه بدون i-20 خاص فيهم
    وعندي قبول معهد ELS مع i-20
    والجامعه عطتني قبول مشروط بأني أدرس في أي فرع من فروع معهد ELS فقط

هل اذا وصلت واشنطن ورحت للملحقية ماراح يفتحون لي ملف لأني مامعي i-20 للجامعة ؟؟
    أو يكتفون بخطاب قبول الجامعة ...
    و i-20 خاص بالمعهد ؟
    ( للمعلومية أنا رايح على حسابي الخاص للماستر وعلى أمل بالإلحاق بالبعثة )
  2. والله ياخوك انا عن تجربتي يوم كنت في بريطانيا جيت ومعي اوراقي وقبول معهد بدون قبول جامعة بس افتحولي ملف وقلت لهم اني راح ارسلكم قبول الجامعة اول مايتوفر وفعلا ارسلته لهم بعدها بأسبوع وحطوها بملفي وهذا الكلام قبل 3 سنوات تقريبا ولكن انتبه على اسم التخصص المذكور في قبول الجامعة مو تجيبلك قبول فيه تخصص والسلام لانه راح يثبت عندهم اذا التحقت بالبعثة انشالله وبعدها صعب جدا تغير التخصص يطلعون عيونك قبل لايغيرونه يعني جبلك قبول بالتخصص الي تبغاه وقبول الجامعة طبعا بدون i20 مجرد خطاب من الجامعة لأنك راح تدرس لغة اول وبعدين لاخلصت اللغة يطالبونك بقبول من اي جامعة بس بنفس التخصص الي مذكور عندهم في القبول الاول هذا بالنسبة لتجربتي سابقا في بريطانيا اما اذا كانت الانظمة تختلف من دولة الى اخرى مع اني اشك في ذلك فهذا شأن اخر اتمنى اني افدتك وبالتوفيق انشالله.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.