الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن فيزة الخطيبة لأمريكا

استفسار استفسار عن فيزة الخطيبة لأمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4689 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sad1234
    sad1234

مبتعث جديد New Member

sad1234 الولايات المتحدة الأمريكية

sad1234 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغات , بجامعة دمشق
    • دمشق
    • لغات
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • سوريا
    • May 2011
    المزيدl

May 28th, 2011, 03:37 AM

سلام ..
    رجاء من الجميع محاولة مساعدتي بهالموضوع لأنه مرة مهم ومصيري بالنسبة لي..
    أنا مقيمة بالرياض وخطيبي معاه الجنسية الأمريكية وقدملي على فيزة الخطيبة وان شالله باقيلها شوي تطلع,, بس سؤالي إنه إسمها فيزة خطيبة ومن شروطها إنه لما أدخل لأمريكا أكون مخطوبة مو متزوجة وبعدها ممنوع أطلع من أمريكا لمدة 3 شهور.. يعني حسب قانونهم لازم يتسجل كتابي بالمحكمة بأمريكا قبل أي دولة تانية.. المشكلة إنه كيف يصير عرسي وأسافر ونحن مامكتوب عقد زواجنا؟ طبعا مستحيل ومافي أهل يقبلوها.. السؤال إنه سمعت إنه إذا سجلنا عقد الزواج بالسعودية ف أمريكا ما تقدر تعرف لأنه أنا بسجلاتي يكون مسجلة إني ابنة لسة ومايتسجل غير إزا نقلت إقامتي من على كفالة والدي إلى كفالة زوجي وقتها ينعرف.. أنا خايفة وحابة إتأكد من الموضوع ف ياريت تفيدوني وتسألولي عالموضوع رجاءا والله يوفق كل من يحاول مساعدتي وشكرا
  2. يابنت الحلال الحين الزواج لازم ورقه؟؟ يعني ايام زمان كانو يجيبو ورقه ويكتبون ويودونه للمحكمه وووالخ لا طبعاَ؟؟؟

خلاص انتي تزوجي بدون اوراق وسافري مع زوجك لإمريكاء واكتبو العقد هناك ..واذا رجعتو السعوديه جيبو مأذون شرعي واعملو الإوراق الرسميه وانتهينا لا دوشه ووجع راس

والف مبروك مقدماً ياعرسان
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Wolf
    يابنت الحلال الحين الزواج لازم ورقه؟؟ يعني ايام زمان كانو يجيبو ورقه ويكتبون ويودونه للمحكمه وووالخ لا طبعاَ؟؟؟

خلاص انتي تزوجي بدون اوراق وسافري مع زوجك لإمريكاء واكتبو العقد هناك ..واذا رجعتو السعوديه جيبو مأذون شرعي واعملو الإوراق الرسميه وانتهينا لا دوشه ووجع راس

والف مبروك مقدماً ياعرسان
    شكراً بس أهلي مايقبلوا إنه يبعتوني ولا إنه يصير عرس بدون مايكون مسجل عقد الزواج بالمحكمة مستحيل يرضوا أبدااا وعلشان كده هالموضوع خايفين منه ونفكر إذا يقدروا يعرفوا أو لأ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sad1234
    شكراً بس أهلي مايقبلوا إنه يبعتوني ولا إنه يصير عرس بدون مايكون مسجل عقد الزواج بالمحكمة مستحيل يرضوا أبدااا وعلشان كده هالموضوع خايفين منه ونفكر إذا يقدروا يعرفوا أو لأ
    عفواً ومااظن ان السفاره تقدر تعرف

السؤال إنه سمعت إنه إذا سجلنا عقد الزواج بالسعودية ف أمريكا ما تقدر تعرف لأنه أنا بسجلاتي يكون مسجلة إني ابنة لسة ومايتسجل غير إزا نقلت إقامتي من على كفالة والدي إلى كفالة زوجي وقتها ينعرف.

هذا الكلام صحيح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.