الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص برنآمج آلملك عبدآلله للآبتعآث آلخآرجي [ آلمرحلة آلسآبعة ] >> حآئر ومحتآج مسآعدة

استفسار بخصوص برنآمج آلملك عبدآلله للآبتعآث آلخآرجي [ آلمرحلة آلسآبعة ] >> حآئر ومحتآج مسآعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4689 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العازفـ
    العازفـ

مبتعث جديد New Member

العازفـ الولايات المتحدة الأمريكية

العازفـ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى عمل حآسـب أو نظم معلومآت أو تقنية معلومآت , بجامعة أي جآمعـة أمريكيـة
    • أي جآمعـة أمريكيـة
    • عمل حآسـب أو نظم معلومآت أو تقنية معلومآت
    • ذكر
    • آلقطيف, أي ولآيـة آلمعيشـة فيهآ حلـوة ورخيصـة نوعاً مآ
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 28th, 2011, 03:45 AM

آلسسـلآم عـليكم ورحمـة آلله ..

الولايات المتحدة الأمريكية
    كندا
    المملكة المتحدة
    إيرلندا
    فرنسا
    أسبانيا
    إيطاليا
    أستراليا
    ألمانيا
    هولندا
    بولندا
    نيوزيلندا
    النمسا
    المجر
    جمهورية التشيك
    سنغافورة
    كوريا الجنوبية
    اليابان
    جمهورية الصين الشعبية
    ماليزيا
    جنوب أفريقيا
    السويد
    الهند
    سلوفاكيا

أنآ سمعـت أن برنآج آلملك عبدآلله [ حفظه آلله ] للآبتعآث .. كآن مآفـي دولة أمريكـآ [ آلولآيآت آلمتحدة آلأمريكية ] ..
    فهـل غـيروآ آلنظآم آلحين ؟

آلمهم نجـي للآستفسآرآت آلمهمة ..
    أنآ طآلب تنطبق عليي شروط آلآبتعآث ، بس آلمشكلة هي إنـّي مآ أبي طب ولآ تخصص طبـي !!
    أبـي تخصص حآسـب أو هنـدسة .. أنآ ودّي في آبتعآث أرآمكو آلـ CPC بس لو مآ آنقبلت يعني أو هم آختآروآ لي تخصص مآ عجبني ..

آلآستفسآر آلأول : هل أقـدر آلتحق ببعثـة آلملك لـ أمريكآ أو كندآ ، وبعدهآ بعـد مآ أخـلص درآسة آللغـة أغير آلتخصص ؟
    آلآستفسآر ثآني : هل فعـلاً آلي يجتآز آختبآر آلآيلتز هنآ في آلسعودية .. رآح يتحـول على آلبعثـة مبآشرة لو كآن يريد آلدرآسة على حسآبه ؟
    آلآستفسآر آلثآلث : مآ هـو أفضـل تخصص حسب خبرتكم من هآلتخصصآت من حيث آلفرص آلوظيفية وآلرآتب ، علماً أن كلهم عجبـوني ، بس أنآ رتبتهم حسب آلأولوية بآلنسبة لي :
    علوم الحاسب : Computer Scince
    نظم المعلومآت : Information System
    تقنيـة المعلومآت : Information Technology

آلآستفسآر آلرآبـع : لو [ آنت ] نعـم آنت رجعـت 4 سنين للخـلف .. فـ وش آلشي آلآ كنت بتسويـه وندمـت أنك مآ سويته آلآن ؟
    آلآستفسآر آلخآمس : مآ هـو أفضـل كورس على آلنـت يقـوي لغتـي ؟ أو شي ممكن يطـور لغتـي بسرعـة ؟
    آلآستفسآر آلسآدس : خبـرة أو أغلآط آستفدت منهآ وآنت آلآن في أمريكآ ؟

رحم آلله وآلدي كل من يجآوب ، وآلله يعطيه آلصحة وآلعآفية ، ويحميه من كل شر ، ويرجعه لـ بلده بآلشهآدة آلي يفتخر فيهآ ، ويحصل وظيفـة محترمـة في شركة قوية ، ويرضي عنـه وآلديه ، ويهديه ويوفقه دنيآ وآخرة .
  2. أنآ سمعـت أن برنآج آلملك عبدآلله [ حفظه آلله ] للآبتعآث .. كآن مآفـي دولة أمريكـآ [ آلولآيآت آلمتحدة آلأمريكية ] ..
    فهـل غـيروآ آلنظآم آلحين ؟
    كانت موجوده في المرحله السادسه

آلمهم نجـي للآستفسآرآت آلمهمة ..
    أنآ طآلب تنطبق عليي شروط آلآبتعآث ، بس آلمشكلة هي إنـّي مآ أبي طب ولآ تخصص طبـي !!
    أبـي تخصص حآسـب أو هنـدسة .. أنآ ودّي في آبتعآث أرآمكو آلـ CPC بس لو مآ آنقبلت يعني أو هم آختآروآ لي تخصص مآ عجبني ..

آلآستفسآر آلأول : هل أقـدر آلتحق ببعثـة آلملك لـ أمريكآ أو كندآ ، وبعدهآ بعـد مآ أخـلص درآسة آللغـة أغير آلتخصص ؟
    والله الي اعرفه ما تقدر تغير لان ودنا نغير التخصص لتخصص من ظمن التخصصات الموجوده وما يتغير بسسهوله

آلآستفسآر ثآني : هل فعـلاً آلي يجتآز آختبآر آلآيلتز هنآ في آلسعودية .. رآح يتحـول على آلبعثـة مبآشرة لو كآن يريد آلدرآسة على حسآبه ؟
    ما اعرف ان شاء الله غيري يفيدك..
    آلآستفسآر آلثآلث : مآ هـو أفضـل تخصص حسب خبرتكم من هآلتخصصآت من حيث آلفرص آلوظيفية وآلرآتب ، علماً أن كلهم عجبـوني ، بس أنآ رتبتهم حسب آلأولوية بآلنسبة لي :
    علوم الحاسب : Computer Scince
    نظم المعلومآت : Information System
    تقنيـة المعلومآت : Information Technology
    ما اعرف ان شاء الله غيري يفيدك..

آلآستفسآر آلرآبـع : لو [ آنت ] نعـم آنت رجعـت 4 سنين للخـلف .. فـ وش آلشي آلآ كنت بتسويـه وندمـت أنك مآ سويته آلآن ؟
    آلآستفسآر آلخآمس : مآ هـو أفضـل كورس على آلنـت يقـوي لغتـي ؟ أو شي ممكن يطـور لغتـي بسرعـة ؟
    آلآستفسآر آلسآدس : خبـرة أو أغلآط آستفدت منهآ وآنت آلآن في أمريكآ ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.