الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير تحذير للمبتعثين القادمين لمعهد اللغة الانجليزية بمدينة نوكسيفل جامعة تينيسي

تقرير تحذير للمبتعثين القادمين لمعهد اللغة الانجليزية بمدينة نوكسيفل جامعة تينيسي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4717 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية knoxville man
    knoxville man

مبتعث جديد New Member

knoxville man الولايات المتحدة الأمريكية

knoxville man , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IBA , بجامعة UT
    • UT
    • IBA
    • ذكر
    • KNOXVILLE, TN
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 28th, 2011, 04:52 AM

اخواني واخواتي

حرصا مني ويعلم الله قدر غيرتي على مصلحتكم لمن يريد فعلا ان يستفيد انا احد طلبة هذا المعهد وكم كانت صدمتي كبيره عند وصولي اليه .
    مااريد ايصاله لكم وخاصتا من حصل على قبول من مكتب تجسير لهذا المعهد اخبركم بالفم المليان معهد مضروب ومادي متوحش ومتعطش للمال فقط لاغير مستوى تعليمي منخفض جدا 80 بالمئة طلبه سعوديون (يعني نيوهرايزن افضل مليون مره كانك بالسعودية)
    اضافة الى مبنى متهالك اايل للسقوط معلمين منتهين الصلاحية (كبار بالسن وعاهات)وصغير جدا يتكون من دورين كل دور يحتوي على فصلين دراسيين صغيرين (بالعربي بيت حمام) ومن يقول غير ذلك فهو لمصلحة شخصية لامصلحة عامة .ومن يطبلون ويزمرون لتحسين صورته فلن يخرج عن احد امرين الاول انها مدينة جميلة وهادئة والامر الاخر امن وامان ولايوجد مشاكل .
    كلام مقيت لايمد للاهداف السامية التي من اجلها اتينا وتغربنا في هذا البلد من اراد الفائدة واقصد بكلامي من اراد الحصول على تعليم متميز واستفادة عظيمة في تعلم اللغة تؤهلة لدخول جامعة وتحقيق حلمة فليحط رجله من هالمعهد ولااشوف رقعة وجهه السمستر الجاي معاية فالمعهد انا ورب العرش توهقت كغيري من المتوهقين ولكن نهاية فصل الصيف الحالي ساحصل على قبول من معهد اخر
    كما فعل ويفعل كثير من المتوهقين .

عموما انا مستعجل الحين ولي عودة انشاء الله ومن له استفسار مرحبا به ومن يقول ماعندي سالفة يجي ويشوف بس بالله اذا جاء يعطيني خبر عشان اضحك انا وياه ضحك عالمي على ردت فعله اذا جاء وشاف الوضع ع الواقع.

اللهم بلغت اللهم فاشهد
  2. ارجوا من الاخوه والاخوات الذين يقرؤون الموضوع اخبار جميع من يعرفون عن ابتعاثهم لهذا المعهد
    ونشر هذا التقرير لكي يتم الحرص واخذ الحيطه كثير ناس ماتعرف عنه.

لابعد وش اقولكم قابلت قبل يومين مبتعث جديد وهو اصلا مرافق مع اخته يقولي اختي تصيح تقول ماابي
    ادرس فهالمعهد قلتله ماقريت تحذير في موقع مبتعث شي قال الا والله بس قريناه واحنا بالفندق رايحين اليوم
    الثاني نقدم لهم الاوراق .....توهق هو واخته.....مقلبوه مكتب تجسير يابوووووي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.