الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدونى ياخوانى باسرع وقت الله يخليكم

مساعدة ساعدونى ياخوانى باسرع وقت الله يخليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4710 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ايمان جده
    ايمان جده

مبتعث جديد New Member

ايمان جده الولايات المتحدة الأمريكية

ايمان جده , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم نفس , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • علم نفس
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 28th, 2011, 11:50 PM

اخوانى جزاكم الله خير ساعدونى
    اصبحت ضايعة بين مكاتب الابتعاث ومكاتب الترجمة بالسعودية وتاخير ووعود

ممكن احد يساعدنى بالحصول على قبول فى احد الجامعات الامريكية لانة الوقت صار ضيق جدا ويجب ان اقدم القبول للجهة التى مبتعثتنى فى ادارة الموارد البشرية او الجودة

وياريت نصائحكم من ناحية جامعة ممتازة ومدينة امنة وهاديئة

اختكم ايمان
  2. اذا كنتي بالرياض اقدر ادلك على مركز يترجم لك شهاداتك ورخيص ويعطكياها من بكره ،، المرحله بكالوريس ولا ماستر ؟ اذا بكالوريس اقدر اوفرلك من الجامعه اللي ادرس فيها ،، بس ترى المدينه مره مو كويسه ما فيها اي شي ،، او اذا عندك شويت لغه تقدرين تشوفين جامعه واذا اعجبتك تروحين وتكلمين الانترناشونال سيرفس وبعدين تقولين وش تبون من اوراق وترسلينها فديكس ،، وبعدها يجيك قبولك عندك ،،، وهاذي ازين طريقه

وانا من رايي اذا انتي مستعجله انك تجيبين قبول من معهد لغه وتوعدين الجهه اللي تبي تبتعثك انك بتوفرين القبول اذا وصلتي الى امريكا ،،

واذا تبين جامعات ممتازه ،، عندك في جورجيا ،، او روحي الى فلوريدا وفيه كذا جامعه هناك حلوه الولايه حلوه ،،، بس ترى شوي غاليه ،،
    7 "
  3. نصيحه مجرب

ترجمه الشهاده من الوزاره نفسها ..هالمكاتب هذي كلها خربطه بخربطه..انا رحت لمكتب وترجم لي شهاده وعطاني اياه ب10 دقايق وختومه

فلما رحت للوزاره علشان يصدقون على الشهاده فقال لي بالحرف الواحد( من قالك ان نعترف بترجمه المكاتب ..الترجمه احنا نسويها لك ونختمها لك وبنص ساعه تستلم الشهاده )

علشان كذا ترجميها من الوزاره

اما الجامعات ماعندي علم فيها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.