الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لمن ولدت زوجته في امريكا سابقا ارجو الدخول للاهميه جزاك الله خير

مساعدة لمن ولدت زوجته في امريكا سابقا ارجو الدخول للاهميه جزاك الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4716 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسير الحرمان
    اسير الحرمان

مبتعث جديد New Member

اسير الحرمان الولايات المتحدة الأمريكية

اسير الحرمان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حقوق , بجامعة ميشغان
    • ميشغان
    • حقوق
    • ذكر
    • ديربورن, ميشغان
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 29th, 2011, 03:18 AM

اخواني الكرام

انا ذاهب للدراسه على حسابي الخاص بولاية ميشغان وساسكن في ديربورن باذن الله ومعي زوجتي وهي حامل واطفالي

وسياتي موعد الولاده ونحن هناك ... السؤال :

1- كم ستكلف عملية الولادة الطبيعيه ؟

2- هل من الافضل ان اعمل تامين طبي ؟ وكم سيكلف ؟ وما افضل شركات التامين الطبيه وعناوينها ؟

3- ماهي افضل المستشفيات هناك ؟

4- هل هناك مؤسسات او جمعيات تساعد ذوي الدخل المحدود في التكاليف ... وهل يساعدوا القادمين بفيزا زياره ؟

ارجو لمن عنده ارقام طبيبات متخصصات مجربهم ان يرسل لي ارقامهم على الخاص وله مني خالص الدعاء

وجزاكم الله خير
  2. ما اعرف ولا شيء من اللي اسئلتك بس

في واحد من العيال عنده تامين من الملحقيه وزوجته جاء وقت ولادتها فصلح كل شيء على حساب التامين
    بس يوم جاء يوقع على الاوراق انه سوا كل شيء بالمستشفى يقول شفت تكلفه العمليه كانت 20 الف دولار

طرف معلومه كانت تفحط براسي وحبيت اقولها لك .....واتمنى انها انفعتك
    7 "
  3. اخي العزيز كان فيه موضوع بموقع اخر فيه الرد على جميع اسئلتك بس اعتقد انه كان بولاية كاليفورنيا الرجال وانا دورت عليه مالقيته والله

على العموم

الولاده الطبيعيه تختلف من مستشفى لاخر وتكلفتها تقريبا 3000 دولار

فيه شي يسمونه جماعة المسجد وتحصلهم بالمساجد غالبا قابلهم وهم راح يعطونك ارقام وعناويين جمعيات خيريه يساعدونك ويعطوك خطابات توديها للمستشفى ويولدون زوجتك ببلاش ( بس هالشي ممكن ياثر على اعطائك فيزا مستقبلا )

من ناحية التامين وافضل المستشفيات اتوقع انك راح تقابل جاليه يمنيه عريضه في متشقن وماراح يقصرون معاك ( اصحااب فزعه )

من ناحية تاشيرة الزياره تاكد انك مادامك داخل امريكا لو تكون بدووووون هويه راح يساعدونك الجمعيات الخيريه لانهم اساسا دورهم انساني فقط لا يهتمون انت مواطن ولا زائر ولا اي شي اخر

اتمنى اني افدتك ومن توكل على الله فهو حسبه

اذا استفدت من ردي لا اريد منك الا الدعااااء

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.