الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مممممممممممم

استفسار مممممممممممم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4717 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موزيس
    موزيس

مبتعث جديد New Member

موزيس المملكة المتحدة

موزيس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علم اجتماع , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • علم اجتماع
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • المملكة المتحدة
    • Oct 2010
    المزيدl

May 30th, 2011, 12:57 AM

والله وتالله وبالله اني محتار ولاأعرف ماذا أختار
    انا موظف حكومي مبتعث وجاني قبول من بريطانيا ماستر في مانشستر
    وقبول من أمريكا في ولاية تينسي
    اللي مخليني متردد من بريطانيا نظام الفيزه الجديد ولغتي ميح وطالبين درجه في الايلتس ارجوكم ماذا اختار

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz1NmUBgOzh
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

2. أهلين اخوي

والله بريطانيا حلوه بس مدري عن نضام الفيزا

ثاني شيء امريكاء فيزتها توفيق من الله وحظوظ انا صار لي شهر و 20 يوم من المقابله ولا طلعت الفيزا << دعواتك

ثالث شي قبولي في تينسي بس مادري انت وين بالضبط في تينسي

بس الولايه رخيصه وحليوه وليست حلوه

والله يكتب لك الي فيه الخير

أتمنى اني افدتك ولو بالشيء القليل ونشوف باقي الاعضاء
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبحان الله 1

أهلين اخوي

والله بريطانيا حلوه بس مدري عن نضام الفيزا

ثاني شيء امريكاء فيزتها توفيق من الله وحظوظ انا صار لي شهر و 20 يوم من المقابله ولا طلعت الفيزا << دعواتك

ثالث شي قبولي في تينسي بس مادري انت وين بالضبط في تينسي

بس الولايه رخيصه وحليوه وليست حلوه

والله يكتب لك الي فيه الخير

أتمنى اني افدتك ولو بالشيء القليل ونشوف باقي الاعضاء
    [COLOR="red"]شكرا من الاعماق ونظام الفيزا البريطانيه فيزة طالب زائر 6 أشهر اوفيزة طالب لمدة 11 شهر بس لازم ايلتس تكون الدرجه اربعه من تسعه
    انا في مدينة نوكسفيل قبولي ومحتار حيث ان مدة الدراسه للماستر في برطانيا 9 أشهر وامريكا سنتييييييييييين
    اتمنى الراي من الجميع
    [/COLOR]
    7 "
  4. أولاً إذا أنت طالع على حسابك بأمل إنك تحول على البعثة أقولك :
    (هج / إنحش / عض طرف ثوبك / حط رجلك ... إلخ من عبارات التحذير والنحشة ) .. بريطانيا موقفين البعثات فيها .. لا تروح وتتوهق ..

وإذا أنت بتطلع بعثة من البداية "موب على حسابك" .. بريطانيا حلوة .. بس لازم تعرف بعض المفارقات بين أمريكا وبريطانيا ..

بريطانيا : حلوة وكل ابوشي بس ..1/شعبها عنصري. 2/ غالية. 3/ماتقدر تدخل مع الناس بسهولة مثل أمريكا.4/يشددون على اللغة ولا يقبلون التكسير فيها. 5/الإكسنت حقهم خوقاقي بصراحة.
    أمريكا: وتينسي بالخصوص ديرة حلوة وجامعتها معتمدتها أرامكو بعد تكساس يوم فصخت التعاقد مع أرامكو (حسب ماسمعت) .. 1/الشعب لفلي وحبوب وتدخل معاه بكل سهولة. 2/غير عنصريين.3/يمديك تكون صداقات وتطلع تتمشى مع قروبات "فلة يعني"..4/الإختصارات الأمريكية للغة مفهومة بكل الدنيا بعكس البريطانية مايفهمك الا الناس الحريفة باللغة.

وعلى فكرة .. مانشستر أسعارها حلوة (مقارنة في بريطانيا) وفيه ناس من جماعتنا يدرسون هناك ويمدحونها .. وتينيسي حلوة ومكانها محترم تحدها فرجينيا من الشمال الشرقي

أهم شي .. لا تقرب قلاسكو في بريطانيا ولا تقرب ألباما وديترويت في أمريكا

والله يوفقنا وإياك ويكتب لك الخير وييسر أمورك .,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.