الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار من يعرف هل شنط وساعات تقليد الماركة ممنوعة بمطار امريكا؟

استفسار من يعرف هل شنط وساعات تقليد الماركة ممنوعة بمطار امريكا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4716 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بسبووسة
    بسبووسة

مبتعث جديد New Member

بسبووسة الولايات المتحدة الأمريكية

بسبووسة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة الطائف
    • الطائف
    • رياضيات
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

May 30th, 2011, 02:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    كيفكم اخواني واخواتي الغالين؟
    اسأل الله لي ولكم التوفيق والنجاح ببعثتكم ودراستكم ويكتب لنا ولكم السلامة من كل شر
    عندي استفسار بسيط انا حابة اشتري شنط تقليد ماركة لويس فيتون وشانيل و.... بس بصراحة انا جدا خايفة تكون ممنوعة بالمطار واتبهدل
    من عنده خبر هل هي ممنوعة والا الأمر عادي واشتريها وانا متطمنة
    وجزاكم الله عني كل خير
  2. اختي الغاليه اتمنى لك التوفيق دنيا وآخره

بصراحه راح اتكلم بعقل ومنطق لا بخبره لاني افتقدها من هالناحيه

والعقل والمنطق يقول ماتوصل لهالدرجه كان راح يتوقف المطار ولا راح يمشي علماً انه كثير من الناس لاتشتري الاصلي وإنما التقليد صح ولا انا غلطان..؟

ولكن حسب مانعرف ونسمع انه التدقيق على البرامج ونحوها مثل نظام تشغيل الجهاز هل هو اصلي ام لا

اما اكسسوارات وشاكلتها لاتشيلي من ناحيتها هم كلوووو مااشي وتوكلي على الله

وبالتوفيق لك يارب
    7 "
  3. مالهم دخل يابسبوسة طنط

الجوالات والكمبيوترات احتمال ضعيف يفتشونها.. فما بالك بحاجات عادية اكسسوارات وملابس ... لو انهم يشيكون عليها صدق... كان ماحد يدخل امريكا وحتى الامريكان انفسهم مايدخلون *_+

الحين سمحو بكل شي .. حتى القهوة والبهارات والتمر وفصفص باجة ..

وعني انا.. مابي لاشنطه ولاخرابيط.. مستعد اسافر بسروال سنه وفنيله .. بس طـــــلعو الفيزااااااااء

بالتوفيق
    7 "
  4. هههههههههههههههههه مو للدرجة هذي .. اهم شي عندهم حقوق الملكية الفكرية وحقوق النشر والتأليف يعني بالعربي اجهزتك من جوال ولابتوب كل البرامج والمحتويات اللي فيه لابد تكون قانونية ومرخصة 100% . اما غير كذا لاتهتمي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.