الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كم تكلفة السفر إلى نزول المكافأة ؟!!

استفسار كم تكلفة السفر إلى نزول المكافأة ؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4715 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب1
    يارب1

مبتعث مجتهد Senior Member

يارب1 الولايات المتحدة الأمريكية

يارب1 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر علوم حاسب , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • ماستر علوم حاسب
    • أنثى
    • /, /
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

May 30th, 2011, 09:31 AM

السلام عليكم
    أنا مبتعثه على حساب الوزارة ودراستي الشهر الجاي في مدينة بورتلاند بولاية اوريقون
    ياليت تفيدوني بتكاليف السفر والمعيشة في البداية وكم يحتاج آخذ معاي
    إلى أن يفتح حسابي في الملحقية وتنزل المكافآت

شاكرة لكم ,, ولا هنتوا
  2. اول شيء التذاكر تختلف بس تبدا من 3000 ريال وانتي طالعه

اما بنسبه التكاليف ...على حسب السكن وعلى حسب مصروفك انتي ...تطبخين ولا كله اكل من برا...حسب الولايه

بس يعني بالكثير 2500 دولار ..اذا ماقدرتي تعيشين بهالمبلغ فالله يعينك لان المكافاه 1800 دولار (وانتبهي ممكن تحتاجين اكثر لان احتمال تطولين تسكنين بفندق الين ما تحصلين سكن دائم لك )

والفنادق سعرها باليوم تقريبا من 50 الى 80 دولار

الله يوفقك ويسهل امرك يارب
    7 "
  3. خلي معك 2200 دولار وخلي ببطاقتك الراجحي (لان الراجحي فيها فيزا ) تقدرين تستخدمينها بامريكا

وخلي بالراجحي ملبغ حلو يمكن تحتاجينه تستخدمين منه....

بالنسبه لاختي اللي تقول ان 2500 قليله <<انتي تتكلمين عن شخصين مو واحد ..والسكن اخذ مقدار كبير

واتوقع كان سوال الاخت لها هي لحالها <<هذا اللي فهمته انا
    7 "
  4. نسيت اقول نقطه ....

بامريكا حاولي بقدر الامكان ما تاتشيلين مبلغ كبير معك ...لانه خطر عليك ...وحاولي قدر الامكان انها تصير من فئه 20 دولار

وزي ما قلت لك خلي الفلوس معك وبصرافه سعوديه مبلغ احطياطي لا تستخدمينه الا للضروره ..لان بكل عمليه بياخذون عليك تقريبا 5 دولار

يعني لو تشيلين معك 2000 او 5000 او مهما كان المبلغ خطر ......

<<ادري كلامي مو مرتب وحوسه

بس تحملي شوي

هههههههههههههههههههههه
    7 "
  5. تاخذينها معك تشيلينها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

خلي معك بالشنطه تقريبا 10 الالف ريال سعودي
    والباقي بالصرافه صدقيني مراح تحتاجين الصرافه كثير .......

بعدين انتي محصله مكان تسكنين فيه (مكان دائم ) ولا للحين مادورتي ؟
    7 "
  6. عزيزتي انا في بورتلاند الان ولي 10 ايام جايه

والمبلغ لازم يكون لايقل عن 30 الف سعودي ومثل ماقالوا الاخوان شي كاش وشي بالبطاقه اريح لك وأأمن

لان السكن مو زي ما يقولون رخيص ومادري ايش انا جيت وانصدمت قبل اجي قالوا السكن متوفر ورخيص والخ كلام منتديات ..مايأكل عيش

انا الان رح اسكن شهر بالفندق لاني مالقيت سكن صح الكل مو مثلي والناس حالات ..

بس السكن تكسرت رجولي وانا ادور وغالي يعني مثلا لو تبي تسكنين بعيد عن المعهد ورخيص رح تدفعين حق المواصلات يعني ماسويتي شي اللي توفرينه في السكن تدفعينه في المواصلات انا مااقولك مارح تلقين رح تلقين ان شاء الله بس مثل حالاتي رح يقولون لك استني شهر او كذا

واتمنى انك تلقين ع طول انا مو قاعده ترا بس اقولك يعني جيبي مبلغ كويس للحالات الطارئه ...

والله يوفــق الجميـــــع

’’

’’’’
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.