الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح لايروح حلمي وأسرتي وظيفتي في الهواء

شرح لايروح حلمي وأسرتي وظيفتي في الهواء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عطرالليل
    عطرالليل

مبتعث جديد New Member

عطرالليل الولايات المتحدة الأمريكية

عطرالليل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • انجليزي
    • أنثى
    • روزويل, جورجيا
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 30th, 2011, 10:01 AM

السلام جميعا باختصار شديد لاني محتاجة الرد باسرع وقت ممكن انا عندي قبول في مدينة فورت لوروديل في ولاية فلوريدا في معهد امبسي سي اي اس المصيبة وين انا سمعت ان المعهد سي جدا جدا جدا وماينفع علشان الجامعة واختبار التوفل (يعني مايدخل الجامعة) هذا اولا ثانيا ان مبتعثة على درجة ماجستير بس تخصصي في البكالوريس لغة انجليزية والماجستير اشعة وعلى حسب ماوصلني ان الوزارة ماتعادل شهادة اللي الماجستير والبكالوريس مختلفين الحين ايش اسوي بالنسبة للمعهد والتخصص اغيرهم ولا وكيف الطريقة انا واقفة في نص الطريق وحايرة ماني عارفة اقرر ولا وين اروح فزعتكم يااهل النخوة ترى سفري في شهر سبعة انجليزي بليز
  2. بعدين معاك بكالريوس انجليزي وتبين تدخلين معهد ليش ؟؟ وكيف تجي بعد هذي؟؟؟؟؟؟؟؟
    اسمحيلي والله اني صادق

انا ماعندي اي معلومه بخصوص موضوعك بس حبيت اعلق على رد اخوي

اخوي اذا ماكنت تدري ...ان فيه مدرسين لغه انجليزيه اشتغلوا في ترجمه ودرسوا سنوات بالمدارس

ولمى يجون هنا يدخلون معاهد ..وبعدين التوفل مهاره وبشكل كبير...لا تحسب ان تخصص انجليزي خلاص انه بلبل

7 "
  3. صحيح مو شرط بكالوريوس انجلش تعدي التوفل يعني

ولازم تدخل معهد وتختبر حتى لو كانت بلبل بالانجلش عشان يحددون المستوى ..

واذا تبي تغيرين المعهد غيريه قبل تجين او اذا جيتي لاتطلعين من واشنطن من الملحقيه الا وانتي مغيرته انتبهي يقولون لك روحي وبالولايه غيري قولي لا مااعرف ابيكم انتم تحولوني من عندكم عشان هم يخلصون الاوراق والضمان يوصل المعهد اسرع ترا انا لوعوني والى الان ماوصل الضمان للمعهد ..

والله يوفـق الجميـــع

..

..
    7 "
  4. بخصوص الأخ اللي فوق ومستغرب إن معها بكالوريوس إنقليزي وتبي تدخل معهد .. سين سؤال / وينك عايش فيه ؟..
    يابوي لا تنسى إننا بالسعودية .. يعني اصلا كل شي هنا مضروب واللغة اللي نتعلمها بالمدارس نتخرج ويوم نجي نتكلم مع الناس أنواع المطبات الكلامية باللغة ناهيك عن التكليجات اللي تجيب العيد ..
    حنا اللغة الإنقليزية اللي نتعلمها هنا مثل تعلم الهنود للعربية .. يهرج عربي ويحسب إنه فاهم وهو (زيب لافتوفّ سان سوّي بيرموزه) < يعني جيب اللابتوب عشان تسوي برمجة !!
    حنا نتكلم زي كذا .. شوف الهنود كيف يتكلمون عربي وبتعرف حنا كيف نتكلم إنقليزي

وأنا داري ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.