الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار خريجين كليات المعلمين وخريجي كليات التربية المبتعثين لأمريكا رجاء أدخلوا ,,, مهم

استفسار خريجين كليات المعلمين وخريجي كليات التربية المبتعثين لأمريكا رجاء أدخلوا ,,, مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4708 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب حقق أمنيتي
    يارب حقق أمنيتي

مبتعث جديد New Member

يارب حقق أمنيتي المملكة المتحدة

يارب حقق أمنيتي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى --------- , بجامعة في علم الغيب
    • في علم الغيب
    • ---------
    • أنثى
    • كمان في علم الغيب, لو أعرفها كان كتبتها
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

May 30th, 2011, 08:58 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اخواتي بإذن ربي ناويه أقدم ابتعاث على أمريكا لكن عندي مشكلة
    وثيقة تخرجي فيه المعدل على شكل نسبة مئوية يعني 93%
    وسمعت انه الجامعات الأجنبية ما تقبل إلا الشهايد اللي يكون فيها المعدل من 4 أو من 5
    هل هالكلام صحيح ؟؟
    يعني متخرجة بممتاز مع مرتبة الشرف وتخصص فيزياء ويضيع مستقبلي بسبب نسبة مئوية
    الله يجزاكم خير يا أهل الخبرة في أمريكا
    علموني وارشدوني للطريق الصحيح
    على فكره أنا معيده وجامعتي طالبة مني أطلع بعثة وما أضيع وقت
    ساعدوني الله يجزاكم خير ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب حقق أمنيتي
    بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اخواتي بإذن ربي ناويه أقدم ابتعاث على أمريكا لكن عندي مشكلة
    وثيقة تخرجي فيه المعدل على شكل نسبة مئوية يعني 93%
    وسمعت انه الجامعات الأجنبية ما تقبل إلا الشهايد اللي يكون فيها المعدل من 4 أو من 5
    هل هالكلام صحيح ؟؟
    يعني متخرجة بممتاز مع مرتبة الشرف وتخصص فيزياء ويضيع مستقبلي بسبب نسبة مئوية
    الله يجزاكم خير يا أهل الخبرة في أمريكا
    علموني وارشدوني للطريق الصحيح
    على فكره أنا معيده وجامعتي طالبة مني أطلع بعثة وما أضيع وقت
    ساعدوني الله يجزاكم خير ..
    اختي الله يوفقك وسامحيني ردي بيكون على عجاله وانشالله ارد عليك باقرب وقت بحكم انشغالي بالدراسه
    انا مثلك لا خريجه فريش وشهادتي معدلي فيها من اصل 5 ولما قدمت على جامعات امريكيه بعضهم قبلها وبعضهم طلب اني اعادلها وشغلة يومين سويت ورقي من امريكا هنا يعني سجلت كل شي بالموقع ودفعت ومن السعوديه ارسلت كشف درجاتي على اساس انه من الجامعه طبعا بظرف مختوم رسمي ووصلت لهم وعادلو شهادتي وارسلو بعد المعادله للجامعات اللي مقدمه عليها لاتقلقي تقدري تسويها شغلة اسبوع وتنتهي مشكلتك وراح اوافيك بالتفاصيل انشاءالله وبالتوفيق للجميع ويمكن اراسلك عالخاص اذا مافي مشكله بالتفاصيل
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، وبعد،،، أنا طالب متخرج من الكلية الجامعية (مسار كيمياء مع اعداد تربوي)معدلي3.43من4 وأبغى بعثه على امريكا دراسة ماجستير ومو عارف ايش الصعوبات المتوقعة هناك وهل يعطوني مواد تكميلية لاني مسار كيمياء ،، أرجو منكم الي عنده معلومه لا يبخل علي بها ،، الله يرحم والديكم ارسلو لي على الخاص لاني مااعرف اوصل مره ثانيه هنا لان الموقع معقد شوي. وشكرآ لكم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.