الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن دراسة الدكتوراه في تخصص نادر..... في امريكا

استفسار عن دراسة الدكتوراه في تخصص نادر..... في امريكا


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2425 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية talal-est
    talal-est

    مبتعث جديد New Member

    talal-est السعودية

    talal-est , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى urban planning , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • urban planning
    • ذكر
    • الرياض, انديانا
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

    May 30th, 2011, 11:26 PM

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اود أن اطرح تسأل واتمنى ان اجد أجابة من اصحاب الخبرة في هذا المجال وانا اعرف انه مثل ندرة هذا التخصص سوف يكون الرد نادر لكن يقول المثل (بالعامية) ما خاب من سأل ولا ندم من استشار واود ان تكون الاجابة من الاشخاص الذين يدرسون في هذا الحقل وهو التخطيط العمراني في مختلف الاقسام مثل التطوير و العمران و الاستدامة و البيئة وغيرها في دراسة الدكتوراه بأمريكا..

    قبل طرح التسأل هناك نقاط الرئيسية تواجه اي المبتعث في هذا التخصص في دراسة الدكتوراه وهي
    اولأ: الجامعات التي تقبل في الدكتوراة ومعتمدة من الوزارة هي قليلة لا تتجاوز العشر جامعات
    ثانياً: معظم هذه الجامعات المعتمدة لدكتوراة هي في مدن كبيرة و تصارع مع غلاء المعيشة
    ثالثاً: معظم هذه الجامعات هي اصلاً لا تقبل الا بشروط لا اقول صعبة لكن بصراحة تعجيزية..

    والتسأل هو اني أرغب من اصحاب الخبره في هذا المجال افادتنا في تصحيح ما طرحته وقد تكون هناك اشياء قد غابت عني وهل فعلاً هناك جامعات متيسرة في القبول لهذا التخصص؟؟

    اخوكم طلال
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.