الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال يحدد مستقبلي إن شاء الله

استفسار سؤال يحدد مستقبلي إن شاء الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4706 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A7m3d07
    A7m3d07

مبتعث جديد New Member

A7m3d07 الولايات المتحدة الأمريكية

A7m3d07 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Engineering , بجامعة under study
    • under study
    • Computer Engineering
    • ذكر
    • Under study, INDIANA
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 31st, 2011, 03:47 PM

أولا / السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياشباب أبي شوركم

أنا أبي تخصص Computer Engineering
    وكان إختياري الاول هو جامعة بنسلفانيا الكومبوووس الرئيسيه

بس مدح لي مدرسي الإمريكي درسني إنجليزي بمعهد ومعه شهادة هندسه بالكهرباء أو الميكانيكا على ما أظن

قالي رح لجامعه بوردو / Purdue University -Main Compus إن شاء الإسبيلنج صح

المهم إنتو وش رايكم الله يسعدكم لإني بعطي المكتب أوراقي يوم السبت إن شاء الله تعالى ، علماً إني كنت بمكتب ثاني قبل هذا وكان يبي يجيب لي قبول من جامعة دلوير بنفس التخصص ... وخسرت عنده 2000 ريال تقريباً بس قلت له كنسل ...

المكتب الثاني أول شي قوي مع إنه بياخذ تقريبا 5000 ريال بس يجيب لي قبول من 90 جامعة إمريكيه وقالي إقدر إجيب لك قبول من بنسلفانيا لإن له معارف بإمريكا والجامعه هذي كانت خياري الأول... المهم المكتب مرتب ومكتبه بالعليا ومعترف ومضمون بعد الله لإن إخوي يعرف مدير الشركة هذي لإنه كان متخوف من الاستقبال بالمطار تعرف لازم يكون واحد قدامك على الأقل يوجهك .

كلامي هذ1 كله أتمنى إنكم تقدرون اللي أنا فيه من موقف واتمنى محد يصير فيه صراحه حيره ومليون علامة استفهام براسي
    بس على قولتهم وحده وحده والله يعين
    سؤالي وش تقترحون من جامعه تفيديني بتخصصي ويكون مستواها جيد وتكون الدراسه متوسطه يعني مانبي الصعب الصعب ولا السهل السهل والله يكتب اللي فيه الخير ياارب
    طبعاً انا عندي دبلوم كلية التقنيه دعم فني // للمعلوميه فقط

آسف على الاطاله وشكراً
  2. والله انا دخلت مووضوعك وماني طالع وانا ماكتبت شي قلت أقولك أني دخلت وقريت الموضوع لأكن توي انا ماخلصت الثانوي ما افهم بسوالفك هذي.

اصبرًًً علي سنه سنه وشوي وبعدين أفيدك اووووووووووووووووووووووووووف احس انك تتمنا تصطرني تصطييير

يااارب تلقا احد يفيدك وتتوفق يارب *
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.