الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اربع استفسارات عاجله بخصوص الدراسة بامريكا

مساعدة اربع استفسارات عاجله بخصوص الدراسة بامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4686 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرايق&
    الرايق&

مبتعث مجتهد Senior Member

الرايق& الولايات المتحدة الأمريكية

الرايق& , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة Kaplan Aspect
    • Kaplan Aspect
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • لوس انجلوس, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 1st, 2011, 11:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ناوي ان شاء الله ادرس بامريكا على حسابي الخاص ثم التحق بالبعثة
    فأتمنى تفيدوني بالاستفسارات :
    # ماهي افضل المكاتب الي اروح لها عشان يسجلوني في معهد + يتابعون لي اوراق الابتعاث ؟؟ ( بجـدة )
    # ماهي افضل المدن بامريكا للدراسة بحيث تكون مصاريف المعيشه معقولة
    # افضل المعاهد بالمدينة
    # معدل الصرف الشهري للمعيشة بهالمدية بالدولار او الريال السعودي

وياليت تفيدوني بانطباعكم عن المدينة الي انتو فيها
    اتمنى تفيدوني باسرع وقت لاني ناوي اطلع خلالا هالاسابيع
    وشاكر لكم مقدما والله يجعلها في موازين حسناتكم
  2. عزيزي المبتعث...كذا عشان نرفع المعنويات ^_^
    اول شيء بعد مانرحب فيك
    ابغى اعرف تبي بس لغة ولا لغة وتكمل دراسة
    وقولي اخر شهادة عندك بعد الثانوية ان وجد كذا نقدر نخدمك
    ...........................................
    بخصوص المكاتب لاتعتمد عليهم كثير هذا اول شي
    ثاني امر اذا تعاملت مع مكتب اطلب ايصال بالمبلغ عشان تضمن فلوسك اذا ماوصلك القبول الاصلي من المعهد
    ثالث شيء اذا تحب تكمل دراسة فياليت تطلب المعهد تابع لجامعة حتى لو بس لغة عشان تخطط لقدام
    يمكن الحين تبغى بس لغة وتختبر اختبار التوفل وتجتاز بعدين تفكر تدخل جامعة هنا المعهد اللي كنت فيه تابع لجامعة راح يقبلك بدون دورة لغة مرة اخرى؟؟؟؟ فكرفيها زين
    المعهد+ الجامعة انت اختارهم لان المكاتب تجيبلك القبول في مناطق الله لايوريك فيها فهنا نقطة مهمة في اختيار الجامعة والمعهد
    تابع الموقع تحصل فيه اشياء كثيرة تفيدك صحيح بتتع لكن بتستفيد
    بخصوص الجامعات راح ارفقلك ملف بافضل الجامعات اذا كنت من حملة الدبلوم وغير الدبلوم وعدد الساعات اللي راح تحسبها لك
    وبخصوص المعاهد بطرح عليك المعاهد مع تقيماتها من الافضل الى المتوسط فالاقل مستوى
    كذا بخفف عنك مشوار البحث بعد اختيارك الجامعة والمعهد اطرحهم هنا بنفس الموضوع ونشوفها لك معتمدة او لا
    بالنسبة للاسعار من 400 الى 1650دولار سعر المستوى في المعاهد وحسب المعهد
    السكن من 400 الى 650 دولار وحسب السكن مع عائلة اوفردي
    الروابط اللي راح اضعها راح تفيدك حتى من حيث المعهد مغلق او لا

ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ طھط¹ط§ط¯ظ„ ط§ظ„ط¯ط¨ظ„ظˆظ…

حمل من هنا دليل المعاهد الامريكية

واي شي ثاني تقدر تراسلني خاص اومن خلال موضوعك
    7 "
  3. ناوي تطلع خلال هالأسابيع هاه هههههههه

والله يا أنت بتبطي عظم بعد

...

عموما لي رجعة إن شاء الله وأعطيك معلومات مفيدة حول أسئلتك .. بس شيل من راسك فكرة (خلال هالأسابيع)

+

ههههههههههههههههههههههههههه
    انشهدددددددد شيلها من راسك فكرة هالاسابيع وفكر بهداوه قبل ماتسوي كل شي واستخيييييييييير بكل قرار لك

ليه بس !!؟
    الي عرفته ان التأشيرة تجي خلال كم يوم واذا طالت اسبوع والمعاهد تقريبا في اسبوع او اكثر بشي بسيط والله اعلم
    فـ افيدوني يا اخوان ايش العقبات الي ممكن تواجهني !؟

عزيزي المبتعث...كذا عشان نرفع المعنويات ^_^
    اول شيء بعد مانرحب فيك
    ابغى اعرف تبي بس لغة ولا لغة وتكمل دراسة
    وقولي اخر شهادة عندك بعد الثانوية ان وجد كذا نقدر نخدمك
    ...........................................
    بخصوص المكاتب لاتعتمد عليهم كثير هذا اول شي
    ثاني امر اذا تعاملت مع مكتب اطلب ايصال بالمبلغ عشان تضمن فلوسك اذا ماوصلك القبول الاصلي من المعهد
    ثالث شيء اذا تحب تكمل دراسة فياليت تطلب المعهد تابع لجامعة حتى لو بس لغة عشان تخطط لقدام
    يمكن الحين تبغى بس لغة وتختبر اختبار التوفل وتجتاز بعدين تفكر تدخل جامعة هنا المعهد اللي كنت فيه تابع لجامعة راح يقبلك بدون دورة لغة مرة اخرى؟؟؟؟ فكرفيها زين
    المعهد+ الجامعة انت اختارهم لان المكاتب تجيبلك القبول في مناطق الله لايوريك فيها فهنا نقطة مهمة في اختيار الجامعة والمعهد
    تابع الموقع تحصل فيه اشياء كثيرة تفيدك صحيح بتتع لكن بتستفيد
    بخصوص الجامعات راح ارفقلك ملف بافضل الجامعات اذا كنت من حملة الدبلوم وغير الدبلوم وعدد الساعات اللي راح تحسبها لك
    وبخصوص المعاهد بطرح عليك المعاهد مع تقيماتها من الافضل الى المتوسط فالاقل مستوى
    كذا بخفف عنك مشوار البحث بعد اختيارك الجامعة والمعهد اطرحهم هنا بنفس الموضوع ونشوفها لك معتمدة او لا
    بالنسبة للاسعار من 400 الى 1650دولار سعر المستوى في المعاهد وحسب المعهد
    السكن من 400 الى 650 دولار وحسب السكن مع عائلة اوفردي
    الروابط اللي راح اضعها راح تفيدك حتى من حيث المعهد مغلق او لا

الحكاية باختصار اني سحبت من الجامعة وما كملتها ( جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ) وما انجزت عدد ساعات كثيرة ( اغلبها مواد عامه ) لكن جلست كم سنة فيها
    المهم , اني نويت ان شاء الله اطلع اكمل دراستي برا وبعد كذا التحق بالبعثة ان شاء الله واكمل دراستي هناك
    والي عرفته اني لازم ابدأ اجراءاتي من الآن ويادوب تخلص لاني بسافر بعد رمضان ان شاء الله مباشرة يعني ببداية شوال باذن الله - هذا الموضوع باختصار
    وجواب لسؤالك ماعندي غير شهادة الثانوية فقط ونسبتها عالية ولله الحمد
    وجزاك الله الف خير على الروابط راح اطلع عليها ان شاء الله وفرت علي جهد كبير لاني ما بعرف اي شي هناك ولا اعرف ايش هي المعاهد او الكليااات
    طبعا ابغى التحق بمعهد ومن بعده جامعة وجلستي هناك بتكون مع عائلة باذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.