الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤالين / أكاد اجزم بأن جميع الطلاب الجدد يبحثون عن الاجابه / وانا أولهم

استفسار سؤالين / أكاد اجزم بأن جميع الطلاب الجدد يبحثون عن الاجابه / وانا أولهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4712 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متعب العتيبي
    متعب العتيبي

مبتعث مستجد Freshman Member

متعب العتيبي الولايات المتحدة الأمريكية

متعب العتيبي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من غانا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة التقنية
    • التقنية
    • تسويق
    • ذكر
    • سان دييغو, سيدني
    • غانا
    • May 2009
    المزيدl

June 1st, 2011, 01:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله يا اخوان الواحد ( حولّت عيونه ) من كثر ما يقرأ من هالمواضيع

وبصراحة ما استفدت شي ..

ما ادري العيب مني او العيب مني

الشاهد بالموضوع ..

ان معاي دبلوم تسويق .. ونفسي اكمل البكالريوس .. لكن بعد ماقرأت شروط الملحقية الثقافية واللي هي كالتالي /

أن تكون دراسة الطالب ضمن احد التخصصات التالية : -
    الطب – العلوم الطبية –
    الهندسة الميكانيكية – الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الكهربائية – تقنية
    الهندسة الميكانيكية – المحاسبة – القانون – هندسة وعلوم الحاسب الآلي – السياحة
    والفندقة.

اكتشفت ان التسويق موب فيه

معي اني قريت اكثر من عضو انضم للبعثة وقسمه تسويق او غير التخصصات هذي ...!!

يعني لو ابي ادرس تخصص علم نفس او تربية خاصة على حسابي هل اقدر بعدها انضم للبعثة ..!؟

السؤال الثاني :

خط سير رحلة بعيد تمام البعد عن واشنطن .. اقدر افتح ملف بالملحقية عن طريق النت ..!!؟

وشكرا
  2. السؤال الأول .. إذا كانت الجامعة معتمدة فـ جميع تخصصاتها معتمدة (والله أعلم) .. تأكد أكثر ..
    السؤال الثاني.. إحجز من الرياض لـ واشنطن ومن واشنطن للديرة اللي انت بتروح لها (هذي أفضل طريقة)..

والله يوفقنا واياك وييسر امرنا وأمرك ..
    7 "
  3. دام معاك دبلوم ^_^ بتمشي ان شاء الله
    التخصصات النظرية التي تبتعث إليها الوزارة هي (قانون، محاسبة، تمويل، تسويقن تأمين)
    راح اضيفلك جامعات تعادلك الدبلوم +معاهد تابعة لجامعات
    بخصوص الرحلات احجز من الرياض- واشنطن ومن واشنطن الى مدينتك والحجز موجود بمكاتب الطيار وفرسان والقا وجميع مكاتب الخطوط
    ماعدى الخطوط السعودية ماعندها رحلات داخلية بامريكا؟؟؟
    يوم تحجز حط في بالك ان دوام الملحقية من الاثنين الين الجمعة يعني تجي السبت وتطلع رحلتك اللي من واشنطن يوم الاثنين ماتستفيد شي!!

ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ طھط¹ط§ط¯ظ„ ط§ظ„ط¯ط¨ظ„ظˆظ…

حمل من هنا دليل المعاهد الامريكية
    7 "
  4. يا هلا والله بشباب التسويق << بفزع لك

لا يا عمي ما عليك في الكلام الفاضي هذا ، تقدر بإذن الله تلتحق حتي لو انك تدرس سمكرة .. انا طالع و معي قبول لتخصص ادارة اعمال ، و الحمد لله التحقت .

نصحية لوجه الله روح افتح الملف بنفسك لانه التعامل مع الملحقية بواشنطن شي يجيب الضغط و السكر و الملح بعد ، صدقني علشان اخذ رقمي ملفي ( رغم ان اصحابي الي جو بنفس اليوم كلهم التحقوا ووصلتهم الضمانات الا انا ) جلست اراسل الخلق كلهم من الملحق الي سيادة فراش الملحقية .. و لما راسلت حضرة قسم الملفات كان ردهم " انه محنا مختصين بهذا الشي " ؟ و الله سبحانه رزقني بواحد ابن حلال في قسم المالية ارسل لي قرار الانظمام و التامين .. و العيال !! . فنصيحة روح و افتح الملف و شد على ولايتك .. و انصحك تحجز الطيارة من السعودية على موقع :
    www.expidia.com
    انا حجزت لي و لنفسي منه

اتمنى افدتك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.