الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الحذر الحذر من مكتب لانقوا بالرياض شارع الثلاثين بالعليا

مساعدة الحذر الحذر من مكتب لانقوا بالرياض شارع الثلاثين بالعليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو رطلة
    أبو رطلة

مبتعث جديد New Member

أبو رطلة الولايات المتحدة الأمريكية

أبو رطلة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة الرياض
    • الرياض
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • السويدي, بيتنا
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 1st, 2011, 04:31 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ..
    حذاري حذاري التعامل مع مكتب لانقوا بالرياض ( شارع الثلاثين ) مكتب نصاب ومادي ومتعامل مع معهد باوكلاهوما بمدينة ستيللووتر وناس جوه كثيرين اللي يبي كندا واللي يبي جامعه معينة ويلطعه شهر او اكثر ويقول ما قبلتك الجامعه عندي لك معهد مرة حلو ويجيبهم للمعهد اللي باوكلاهوما وانا احد ضحاياهم جيت لي اربع شهور بسميستر واحد ومعي حول الثلاثين طالب والحين جايين حول العشرين طالب بالصيف لا تتعاملون معه هم شخصين مصطفى الراس الكبير واللي تحته اليماني صلاح ..
    نصيحه يالربع لاحد يتعامل مرة انا بغيت ابلغ عنه عشان ما تاكلونها مثل ما كلاها طلاب كثيرين وانا واحد منهم حسبي الله ونعم الوكيل وفيه مكتب ثاني بعد جنب الرحلات الذهبية اسمه صدارات عند احمد الراكان قد صار لي موقف معه
    الله لا يوفقهم ان شاء الله . .
  2. يارجال وسع صدرك بس .. كل المكاتب بهالشكل .. عندك مكتب يس أطلس .. لطعوا واحد من الشباب شهر واسبوعين وآخرتها قالوا ماقبلوك لا المعهد ولا الجامعة .. وقالوا اذا تبي نحاول لك مرة ثانية علمنا وقال عطوني فلوسي بس ماعاد أبيكم .. وقعدوا يلحطون به للحين ماعطوه فلوسه .. مرة يقولون نخصم الفيديكس (وهذا نظام المكاتب كلها) ومرة يقولون ماتستلم المبلغ .. اذا تبي نقدم لك حاضرين بس تسحب المبلغ ماعاد تقدر .. ومرة يقولون خلاص بنخصم عليك 800 .. يعني الشغل واضح انه نصب وإحتيال ودجل ..

عموما .. ما نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل .,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.