الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قسسم بالله شوي وابكي من وظعي اللي انا فيه :( سااعدوووني لوجه الله تكفوووووون

مساعدة قسسم بالله شوي وابكي من وظعي اللي انا فيه :( سااعدوووني لوجه الله تكفوووووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4711 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهنيدي
    انت الان تبي تدرس على حسابك فالبدايه صح شروط الانضمام للبعثه ان لازم يكون عندك قبول من معهد ومن جامعه معترف بهما عند الوزاره علشان تقدر تحوول
    رحلة الألف مييل تبدأ من أول خطوة .. طيب الحين اخوي الهنيدي وش اسوي ؟؟؟؟؟ على فكرة اسمك ذكرني بالممثل محمد هنيدي هههههههه
    7 "
  2. شف مثل ماقال لك الاخ لاتشتت تفكيرك وخل املك فالله وتوكل على الله وكل شي يزين انت اذا ناوي تكمل دراسه بامريكا لازم تجيب قبول من معهد والمعهد يكون تابع للجامعه علشان يسهل عليك التحويل على حساب الدوله وتكمل دراسه ونصيحه ادخل معهد تابع للجامعه احسن لك ويفيدك بسرعه وترى المعاهد التابعه للجامعه مهي ماديه مثل التجاريه مثل els pia ef هاذي المعاهد هج عنها عصابه مب معاهد والله يوفقك ونتقابل في امريكا
    7 "
  3. شكرا لكل من ساااعدني مررررررره شكككراااا واللله والله يوفق الجمييع يارب واخص بالشكر اخوووي الهنيدي ؛)
    بس ياشباب وش افضل معهد وافضل جاامعه في مدينه ارلنكتن في ولاية فرجينيا ؟! وافضل موقع هوم ستاي لأني بسكن عند عائلة وما لقيت موقع كويس وكل موقع ادخله القى البيانات قديمه !!
    7 "
  4. لاتكبر الموضوع يا اخي العزيز ..

معاك وقت اذا كنت تبي تدرس بالخارج حتى لو خلصت الاجازة الصيفيه .. يعني مالها علاقة .. لان الفصول الدراسية بمعاهد اللغة الامريكية تختلف !

الأمر الآخر.. بداية لازم يكون بحساب الوالد او حسابك مبلغ تقريبآ 100 الف ريال .. غير كذا لازم يكون في بالك انك راح تدفع اموال كثيرة .. لان المعيشة بامريكا غالية .. والانضمام لحساب الحكومة مو بالسهل

اذا انت معزم ومعاك الفلوس .. أول حاجة تروح مكتب قبول .. وهو يزبطك من ألف الى ياء < طبعا ياخذ رسوم

وموفق حبيبي .
    7 "
  5. والله ياعزيزي انا ان شاء الله بروح ولاية يوتا مدينة سولت ليك يمدحونها والولاية رخيصة والجو فيها حلو والمنطقه سياحيه وانت في البدايه راح تدرس على حسابك يعني حاول تروح لولاية رخيصة والله يوفقك وان شاء الله نتقابل
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.