الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عاجل / قدمت على الفيزا وابي اغير المعهد

مساعدة عاجل / قدمت على الفيزا وابي اغير المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4705 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امير نجد
    امير نجد

محظور

امير نجد الولايات المتحدة الأمريكية

امير نجد , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم النفس عيادي , بجامعة باقي ماكتبتها
    • باقي ماكتبتها
    • علم النفس عيادي
    • ذكر
    • فلبريسو, انديانا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

June 2nd, 2011, 10:05 PM

شباب تكفون ابي الحل الصحيح
    انا جبت قبول من معهد ويسلي وقدمت على الفيزا ولسا ماطلعت الفيزا لي شهر ونصف
    ودراستي 30 /6
    وجبت قبول من جامعة بمدسون
    يعني المعهد بولاية والجامعة بولاية
    ومتوقع ان الفيزا ماراح تجي قبل موعد الدراسة وعشان كذا راح اضطر لتغيير موعد الدراسة
    وقلت خلني بالمرة اجيب قبول بمعهد جامعتي
    بس المشكلة رقم السيفس راح يتغيراذا غيرت المعهد ؟
    كيف اغير المعهد بدون يتغير رقم السيفس
  2. اخوي اما انك تدخل على موقع المعهد وتعبي ترانسفير فورم وترفق معه صوره القبول او الاكسيبت ليتر حق الجديد ان وافقوا الدور على الجديد يصدرون اي توني ثم ينتقل رقم السيفس حقك الي انت مفيز عليه على الجديد دايركت ويشعرونك عن حالة طلبك ويرسلون لك صوره بالايميل
    الخيار الثاني تفيز ثاني مره
    اذا براسك تغير المعهد غير قبل لاتجي لان الملحق بيتعبونك معهم بسواليف التحويل اذا انت مبتعث
    7 "
  3. انا اعطيك الحل الصحيح
    طبعا حالتك نفس حالتي تماما
    سويت الفيزا على قبول في فلوريدا وبعدها انتهى القبول يعني راح موعد دراستي
    كانت المدينه مو عاجبتني بعدها طلبت من تجسير يجيب لي في ولايه ثانيه بموعد جديد
    لاني ابي اغير المعهد و ابي قبول
    بموعد دراسه جديد
    المهم راسلت السفارة وهذا ردهم والترجمه انك ترسل الاي توني باسرع وقت لان اذا اصدرت الفيزا على القبول القديم راح تظطر انك تقدم على فيزا من جديد انت اهم شئ تكلم المعهد اللي جابلك قبول انك تبي نسخه من الاي توني على الايميل في اسبوع او اقل عشان ترسلها للسفارة انا النسخه جت في ثلاث ايام على الايميل
    Dear Sir,
    Kindly send us a scanned copy of your new I-20 as soon as possible. Please include your name and passport number on your email, so we can help you
    Regards,
    Dhahran Visa team

This email is UNCLASSIFIED.

وطبعا كلمت السفارة مرتين ابي اتاكد لاني قمت اوسوس
    قالو عادي بس ترسل لنا الاي توني باسرع وقت
    والحين صارلي اسبوع من رسلت الاي توني ولا طلعت الفيزا
    وبا النسبه لرقم السيفيس راح يتغير بس في حل انك تحول من رقم السيفيس القديم الى رقم السيفيس الجديد
    وانا في 5 ساعات ونجحت الطريقه معي وطبعت السيفيس برقم السيفيس في الاي توني الجديد والموضوع تحصله مثبت في قسم التاشيرات وامو القنصليه
    اتمنى افدتك
    با التوفيق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.