الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اختكم طالبتكم الفزعه / وربي ضااايق صدري :(

مساعدة اختكم طالبتكم الفزعه / وربي ضااايق صدري :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم مايملك شعور
    حلم مايملك شعور

مبتعث مستجد Freshman Member

حلم مايملك شعور الولايات المتحدة الأمريكية

حلم مايملك شعور , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة وسكن , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • ادارة وسكن
    • أنثى
    • مكة المكرمة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

June 3rd, 2011, 06:30 PM

مساء الخير ..

اخواني / اخواتي ,,

انا مبتعثه من المرحله السادسه الوزاره جابت قبولي بداية في ولاية (ميزوري) استلمت القبول ومن يوم استلامي كان

قدامي اسبوعين او اقل على بداية الدراسه بتاريخ القبول . يعني ابد مافي وقت اطلع الفيزا .. طبعا طلبت تأجيل الدراسه

وراسلت الوزاره على ذلك وللأسف محد أجلي الدراسه لين تكنسل قبولي

ورجعت من جديد طلبت تجديد قبول وارسلت الملحقيه القبول ولكن لم تخبرني الوزاره بذلك .. لأني كلمت الملحقيه بأمريكا

وقالت ارسلناه للرياض وراجعتهم وقالولي ابد ماجانا قبولك والحين لي مايقارب السنه وانا حاايسه مع هالوزاره ..

بنت خالتي بفلوريدا وجابت لي قبول بس تبيني اطلب ضمان مالي من الوزاره عشان تجيبلي القبول ..

السؤال / تتوقعون الوزاره توافق على ذلك يعني بحكم اني غيرت الولايه من ميزوري الى فلوريدا .. وهل توافق تعطيني ورقة الضمان

المالي عشان ارسلها لبنت خالتي ؟؟ ولا تسوي لي فيهااا اشكال ؟؟

وربي حااااايسه المشكله بنت خالتي سجلتني بالمعهد وقالتلي حاولي تجيبين الضمان المالي .. وربي ضااايقه

مو عااارفه وش الحل ؟؟؟

تكفوووون حلوووووني ابي اساااافر خلااااااااااص سنيني راااااحت علي

الله يسعد من يدلني على حللل ..

دمتم بسعه ..
  2. بصراحه انتي حايسه نفسك..........وبعدين ايش دخل الملحقيه تجيب لك قبول........تلقينهم استهزئوا فيك واستغربوا وقالولك ايه ارسلنا القبول للوزارة........انتي من جدك
    لكن انا عارف ان العمليه جهل لا اكثر.
    اختي القبول من مسؤولية الطالب وهذا النظام اللي موجود هنا سواء بالوزارة او الملحقيه .....مانتي مصدقه اسألي الوزارة وشوفي الرد.
    صحيح ان اللي يقبل بالإبتعاث يرسلون اوراقه لأحد مكاتب الخدمات التعليميه لإحضار قبول له ...... وليس معنى هذا ان الوزارة هي اللي احضرت القبول بل المكاتب من قامت بذلك.
    اذن اختي هذي من مسؤوليتك وليست من مسؤولية احد غيرك..
    اختي احضري قبول لغه الإنجليزية من الجامعه التي تودين الإنتساب لها وأنهي وضعك من الوزارة هنا.....قبول لغه فقط يكفي وعندما تتواجدي هناك تستطيع الحصول على القبول المناسب.
    كذلك اذا اردتي تأجيل الدراسه فأنت من يقوم بذلك وليس الوزارة وكان بإمكانك ان تقدمي طلبآ للجامعه مباشره بتأجيل القبول لفتره شهرين حتى تتمكني من انهاء وضعك وليس التوجه للوزارة او الملحقيه
    لكي تقوم بذلك بدلآ عنك....لأن الجامعه ومن الناحيه القانونيه تطالبهم بتفويض من قبلك حتى يستطيعوا التحدث بإسمك...
    طبعآ تبين تقولين انا ماعندي لغه وماعرف شي......فسأقول لك توجهي الى احدى مكاتب الخدمات التعليميه وتفويضها وسوف يقومون بإكمال اللازم لك وبعد ذلك توجهي او ارسلي احد من اقاربك للوزارة ليقدم لك طلبآ
    للحصول على الضمان المالي.........انصحك بتجديد القبول الذي من ولاية ميزوري حيث انه في متناول يدك ولن يأخذ وقت يذكر وحاولي الإلتزام بهذا القبول حيث ان الوزارة تختار دائمآ اقوى الجامعات المشهود لها بتخصصات معينه.......اذن هذه الجامعه هي قويه في نفس التخصص الذي ابتعثت من اجله.

بالتوفيق,,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلآإبششش
    والله يآإبعضض النآإسس ترفع ضضغطك ..

معليشش إختي دآإمك خلاص جزمتي على بعثه ليه مآإططلعتي فيزا قبل التقدييم ... يعني المووضوع ماإيسستآإهل بسس إنتم تعقدونه .. بسس ضضيعتي مقعد عن وآإحد غيرك ..
    اخي . انت ما انحطيت في موقفي ومافهمت شي من كلامي لأنك لو فهمت ماراح تقول كلام مثل هالكلامـ ..

عموما ( قل خيرا او اصمت ) .. نصيحه : تثقف بأمور الفيزا اكثر وانا اختك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادي فلاح العنزي
    بصراحه انتي حايسه نفسك..........وبعدين ايش دخل الملحقيه تجيب لك قبول........تلقينهم استهزئوا فيك واستغربوا وقالولك ايه ارسلنا القبول للوزارة........انتي من جدك
    لكن انا عارف ان العمليه جهل لا اكثر.
    اختي القبول من مسؤولية الطالب وهذا النظام اللي موجود هنا سواء بالوزارة او الملحقيه .....مانتي مصدقه اسألي الوزارة وشوفي الرد.
    صحيح ان اللي يقبل بالإبتعاث يرسلون اوراقه لأحد مكاتب الخدمات التعليميه لإحضار قبول له ...... وليس معنى هذا ان الوزارة هي اللي احضرت القبول بل المكاتب من قامت بذلك.
    اذن اختي هذي من مسؤوليتك وليست من مسؤولية احد غيرك..
    اختي احضري قبول لغه الإنجليزية من الجامعه التي تودين الإنتساب لها وأنهي وضعك من الوزارة هنا.....قبول لغه فقط يكفي وعندما تتواجدي هناك تستطيع الحصول على القبول المناسب.
    كذلك اذا اردتي تأجيل الدراسه فأنت من يقوم بذلك وليس الوزارة وكان بإمكانك ان تقدمي طلبآ للجامعه مباشره بتأجيل القبول لفتره شهرين حتى تتمكني من انهاء وضعك وليس التوجه للوزارة او الملحقيه
    لكي تقوم بذلك بدلآ عنك....لأن الجامعه ومن الناحيه القانونيه تطالبهم بتفويض من قبلك حتى يستطيعوا التحدث بإسمك...
    طبعآ تبين تقولين انا ماعندي لغه وماعرف شي......فسأقول لك توجهي الى احدى مكاتب الخدمات التعليميه وتفويضها وسوف يقومون بإكمال اللازم لك وبعد ذلك توجهي او ارسلي احد من اقاربك للوزارة ليقدم لك طلبآ
    للحصول على الضمان المالي.........انصحك بتجديد القبول الذي من ولاية ميزوري حيث انه في متناول يدك ولن يأخذ وقت يذكر وحاولي الإلتزام بهذا القبول حيث ان الوزارة تختار دائمآ اقوى الجامعات المشهود لها بتخصصات معينه.......اذن هذه الجامعه هي قويه في نفس التخصص الذي ابتعثت من اجله.

بالتوفيق,,,,

اخوي .. حيـــآكـ ..

مصدقتك يخووي .. وجزاااك الله خير وربي هم اللي حاسو فيني .. يعيدوا ويزيدوا بهالعباره ( مافي شي يصير بدون علم الملحقيه او الوزاره )

اضطريت اني ابلغ الوزاره بدورها تخبرهم .. هذا اللي كان براسي ..

عموما يخوووي .. مااااقصرتتتت والله ييسر اموووورك كفيت ووفيت بجد ..

وان شاء الله تتيسر الاحوال يارب ..

دمت بسعه ..
    7 "
  5. توضيح بسيط اختي بما انك احد الطلاب المبتعثين في برنامج خادم الحرمين الشريفين

توعطين الضماااااان المالي وانشاء الله ما اكون غلطااااان

دعوااااتكـ اختي انشاء الله كلها كم شهر واكون احد المبتعثين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR-AZOOZ
    دعواااااااااااااتي لك بالتوفيق و النجاح
    و الله ييسر اموووووووووووووووووووووووووورك يارب و يسمح دربك و يفتحها في وجهك ,,

يسلمك ربي اخوي عزوز .. مااقصرت وجعل ربي يسمع منك .. واياااااااك اخووي ..

هلابك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.