الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الهولد ... ادلي بدلوك ( اتمنى ان يكون مرجعا للجميع )

استفسار بخصوص الهولد ... ادلي بدلوك ( اتمنى ان يكون مرجعا للجميع )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4707 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية live
    live

مبتعث مستجد Freshman Member

live الولايات المتحدة الأمريكية

live , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر كيمياء , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ماستر كيمياء
    • ذكر
    • ليس بعد, pennsylvania
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

June 5th, 2011, 11:22 PM

الايام هذي الهولد صاير مثل عفريت العلبه كل شوي طالعلك
    بس المشكله اننا مانعرف عنه اي شي غير انه يوقف الراتب على شان كذا انا عندي اسئله اتمنى كل واحد يشارك باللي يقدر عليه حتى يصير الموضوع متكامل بس اهم شي يكون متاكد 100% من المعلومه ويسدحها هنا حتى لو كانت صغيرونه

1- هل الهولد يوقف الراتب والتامين الطبي ولا الراتب بس
    2- هل الهولد يوقف الصرف على المعهد او الجامعه ولا ماله علاقه يعني تستمر تدرس على حسابهم ولا تصير تدرس على حسابك
    3- هل الهولد يوقف الراتب ومدة البعثه ولا الراتب يوقف وفترة الابتعاث شغااله ( يعني لو لك 6 شهور تدرس وجاك هولد وكملت شهرين وانت تدرس هل فترة ابتعاثك تعتبر 6 اشهر ولا ثمانيه )
    4- لو انصكيت بهولد شهر او شهرين وبعدين فكو عنك الهولد هل تنزل رواتبك حق الشهر او الشهرين الي طافو ولا يروحون عليك
    5- اذا كان الجواب تنزل رواتبك هل تنزل على طول بعد فك الهولد ولا تستنى الراتب الجاي علشان تنزل معاه
    6- هل فك الهولد يبطي ( يعني يبيله اجراءات طويله ) ولا ينفك بسرعه زي يوم يصكونك به

هذي الاسئله يالي في بالي واتمنى اللي عنده جواب لا يبخل فيه وبالذات ان المجربين وااجد ( حسبي الله ونعم الوكيل )

والي عنده سؤال ماسدحته انا يسدحه وبالتوفيق
  2. بالنسبة لاسألتك ماعندي جواب الا على واحد منها

اللي هو عن التامين
    اللي لاحظتة ان الهولد مايشمل التامين ويتمر التامين شغال عليك
    والدليل اعرف وحدة سوت تاجيل بعثة ونزلت للسعودية وبعد شهرين رجعت ولقت التامين مستمر حتى قبل ماتعطي الملحقية خبر

وانا الحين مسوية هولد لي اكثر من ستة شهور ونازلة للسعودية
    وكل شوي شركة التامين مرسلين لي رسالة يقولون فيها عنوانك غير صحيح عشان بيرسلون لي بطاقة التامين اللي مع الصورة الشخصية وانا معطيتهم اشكل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.