الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوووووووووني ياجعل ربي يسعدكم ويرزقكم

مساعدة ساعدوووووووووني ياجعل ربي يسعدكم ويرزقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4700 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Manal1984
    Manal1984

مبتعث جديد New Member

Manal1984 الولايات المتحدة الأمريكية

Manal1984 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة Nora u
    • Nora u
    • English
    • أنثى
    • Riydh, Saudi arabia
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 7th, 2011, 11:20 PM

السلام عليكم يا كل من دخل وقرا
    ابختصر عليكم انا معلمه E. وصار لي 4سنوات بعيدة عن الرياض ووربي كاني بغربه اتردد المهم قررت بعد الاستخاره اروح واذلف ادرس على حسابي معي زوجي كمحرم وبنت اخترت انا وهو ولايه متشقن بس ماني عارفه وش الافضل لي طبعا التخصص طالبين مني تربوي تكفون اللي عنده نصايح ومعلومات ويقدر يجيب لي قبول واللذي منه لاتبخلون باي شي تكفون الله يخليكم ولاتنسون الامور المالية
    هذا ايميليTuliptulip1984@hotmail.com
  2. الاخت الكريم

السلام عليكم

ادخلي على ملتقى المبتعثين الحكوميين رح يفيدونك في موضوع طلب اجازة دراسية وبعد ذلك الانضمام للبعثة

اما بشأن ميتشقان او غيرها

فهذا يحدده نوع التخصص ومتطلباتك في الولاية

انا لا افضل هذه الولاية للبرودة الشديدة ولاعتبارات اخرى

عموما تخصصك والجامعة والحصول على قبول لها دور كبير في ذلك

انتي معلمة انجليزي يعني لغتك جيدة وتقدري تحصلي على قبول بكل سهولة ، والموضوع جدا سهل

كخطوة اولى اطلبي من البنك شهادة بنكية ويكون الحساب باسمك او زوجك او احد الاقارب من الدرجة الاولى

بعدها ادخلي على موقع الجامعة واعملي تسجيل اولانين وارفعي اوراقك والتي يجب ان تكون مترجمة وعلى صيغة PDF

انتظري القبول و i20 وصادقي القبول من الملحقية وبعد ذلك اطلبي موعد من السفارة واكملي اجراءات السفر

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.