الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بريطانيا ام امريكا .. ادخلوا الله يخليكم

استفسار بريطانيا ام امريكا .. ادخلوا الله يخليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4679 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sword 000
    sword 000

مبتعث مستجد Freshman Member

sword 000 السعودية

sword 000 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة كهرباية , بجامعة اريزونا
    • اريزونا
    • هندسة كهرباية
    • ذكر
    • تمبي, اريزونا
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

June 8th, 2011, 01:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا محتار بين الدراسة بأمريكا وبريطانيا ..

من ناحية العيشه والمصاريف الدراسية والمواصلات ..
    والاهم انا عندي دبلوم تخصص هندسة كهربائية .. وابغى اعرف مصاريف الجامعات والمواصلات ,, واذا امكن اسماء جامعات تعادل ساعات اكثر للدبلوم ,,,

أنا بالانتظار
  2. اهلا اخوي , بالنسبه للمواصلات , فبصراحة افضل من امريكا , الباصات في كل مكان , وتكلفة الباص اليومي لأي مكان تقريبا 3-4 باوند حسب ما اذكر , لكن اخي عملتهم شوية غاليه , الوجبات تقريبا 3-5 باوند , العيشة غالية نوعا ما... , حسب معرفتي جامعاتهم قوية , هذا اللي اعرفه الرجاء الدعوه لي بالتوفيق في امريكا!...
    7 "
  3. والله ياخوك من ناحية المواصلات بريطانيا افضل بمية مرة يعني تكت الباص انواع فيه 1.80باوند وهذا تستخدمه مرة وحدة اي نقلة وحدة من مكان الى ماكان بس وفيه 3.60 باوند وهذه تستخدمها اليوم كله وطبعا على جميع الباصات الي في مدينتك بس وفيه طريقة مرة حلوة انه تاخذ ورقة تعريف من المعهد وصور شخصية وتروح لمكتب ما اذكر اسمه بس معروف وطلع بطاقة قيمتها عشرة باوند هذه بطاقة خصم وتروح لمكتب الستيشن وتعطيهم البطاقة وتدفع 100 باوند بس ويعطونك بطاقة فيها صورتك ومدتها ثلاث شهور وتركب جميع الباصات وبأي وقت تبيه لمدة ثلاث شهور وبمدينتك بس وبدون بطاقة الخصم تقدر اطلعها بس 140 باوند والباصات على حسب فيه كل 5 دقايق يمر وفيه كل عشر دقايق يعني على حسب الزحمة وطبعا بريطانيا غالية جدا بالنسبة لامريكا الباوند الواحد =6 ريال اما الدولار =3 ريال وكم بنس وبريطانية احلى مافيها انك تحس كل شي قريب منك بحكم المواصلات وسهولتها من باصات ولا من قطارات بس امريكا يبيلك سيارة ومن ناحية الدراسة بريطانيا اقوى بس دراستهم صعبة نوعا ما امريكا اسهل ومن ناحية المعادلة ماسمعت احد من قبل انه عادل شهاته لأنه جامعاتهم معقدين بعض الشيء اما امريكا تو جاني خبر مؤكد انه فيه واحد معه شهادة دبلوم من السعودية بس بطريقة...!!! وقدم على جامعة في امريكا وعادلوله 61 ساعة يعني سنة ونص سنتين ويتخرج من الجامعة وفيه ناس واجد عادلولهم في امريكا يعني من ناحية المعادلة امريكا اسهل بس للأسف ما اعرف اسماء هالجامعات ان شاء الله الاخوان يفيدونك وفيه نقطة مهمة ترى البعثات وقفوها في بريطانيا يعني مايمديك حتى لو سمعت انه فيه فرصة ترا مجرد كلام لأن الملحقية في بريطانيا راح يعزرون فيك تبي نصيحتي توكل على الله وروح امريكا بس لاتستعجل يمكن احد يفيدك بمعلومات اكثر مني وبالتوفيق فيما تختار.
    7 "
  4. بريطانيا من ناحيتي
    اول دوله من ناحية الدراسه تحمل عدة جامعات لها السمعه القويه
    وثاني شئ منها سياحه وانا اخوك
    ومثل ماقاولوا اخواني في نظام الباصات
    من ناحية صعبه وسهله ترا انت رايح تدرس وراح تفهم ان شالله وكل شئ ميسر بأذن الله وبريطانيا تراها قريبه مو مثل امريكا
    يعني ماراح تطفش بالطيارة
    لك حرية الاختيار
    وبريطانيا صدق موقف
    بس اذا معك واسطه توكل على الله ولاتردك الا مدينة الضباب( لندن )
    بالتوفيق ان شالله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sword 000
    إخواني مشكورين ع الرد ،، وبصراحة انا كنت ناوي اروح بريطانيا بس انتم غيرتوا رايي ،، طيب محد يعرف جامعات تعادل ساعات اكثر دبلوم ،، يفيدني الله يخليكم انا ف الانتظار
    اخوي تفضل هالرابط فيه قائمة بالجامعات الي تعادل دبلوم مع الشرح راح يفيدك ان شاء الله ولاتنساني من الدعاء.
    قائمة ببعض الجامعات التي تعادل ساعات دراسة الدبلوم - منتدى همسات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.