الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار محتاجه لمساعدتكم ، سفري بعد اسبوع و ما وصلتني خطابات القبول من المعهد

استفسار محتاجه لمساعدتكم ، سفري بعد اسبوع و ما وصلتني خطابات القبول من المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4698 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صفاء المحسن
    صفاء المحسن

مبتعث جديد New Member

صفاء المحسن الولايات المتحدة الأمريكية

صفاء المحسن , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • حاسب الي
    • أنثى
    • العلم عند الله, خيرا ان شاء الله
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

June 10th, 2011, 04:02 PM

السلام عليكم

اخواني و اخواتي محتاجه مساعدتكم و ودي احد يطمني و يقول اذا حصل له مثل اللي صار لي

انا مبتعثه على حساب الدوله و خلصت كل اموري و طلعت الفيزا و حصلت على امر الاركاب و قطعوا لي التذاكر على الخطوط القطريه يوم الاحد تاريخ 19 يونيو الساعه 5 و نص الصبح

مشكلتي ان خطاب القبول اللي يجي اول صفحه في الاي تونتي (letter of acceptance )
    اللي يكون مختوم من الوزاره ما وصلني من المعهد يعني ما ارسلوه مع الاي تونتي و لا حتى صوره منها

و بعد خطاب زوجي كان فيه خطا في حرف الجد بدل ما يكتبوا a كتبوا s ، انا سالت اللي في السفاره بعد ما خلصنا المقابله اذا كان في مشكله اذا كان الاسم في الخطاب فيه هذا الغلط البسيط و قالوا لي ما دام الاي تونتي الاسم اللي فيه صح و مثل الجواز فما فلايوجد مشكله

المهم انا اكتشفت هذي المشكله تقريبا قبل 3 اسابيع و طلبت من تجسير الفكر مراسله المعهد و كل يوم اراسلهم و اقول لهم الوقت ضيق و هم كل اللي قالوه خاطبنا المعهد و ما ادري ايش و تحلي بالصبر و محاظره في الصبر الجميل مع اني صايره ارسل لهم تقريبا يوميا و احاول كان ينتهي هذا الموضوع و لا حياه لمن تنادي

انا من جهتي بعد كلمت شخص في المعهد و ارسلت له ايميل و هو ارسله لشخص ثاني زي ما يقول انه هو المختص بهالامور و لا حطني في الرساله و هم بعد من جهتهم لا حياه لمن تنادي

كلمت المعهد بالتلفون يحطني على البريد الصوتي و سجلت رساله و حطيت رقمي و بعد لا حياه لمن تنادي

الحين سوألي في اسوء الحالات لو ما استلمت خطابات القبول لا قدر الله، هل ساوجه مشكله في دخول امريكا مع اني عندي الاي تونتي الاصليه لي و لزوجي و اثنينهم صحيحين مائه في المائه

هل يطلبوا رؤيه خطابات القبول للدخول* و لا بس يطلبوا الاي تونتي بدون الخطابات لانهم اصلا حتى مو مرقمين مع صفحات الاي تونتي

و هل ساوجه مشكله في فتح ملفي في الملحقيه لان مثل ما هو مكتوب في الكتاب اللي اعطونا اياه في ايام الملتقى ان خطاب القبول من المستندات المطلوبه لفتح الملف و اذا حكيت لهم القصه و اعطيتهم الاي توني الاصلي ما بيتغاضوا عنه

من جد مو قادره اعيش حياتي و لا انام خايفه اسافر ال 16 ساعه و يوقفوني في المطار و يرجعوني 16 ساعه مره ثانيه و ارجع بخفي حنين و يتحطم حلمي بالدراسه لسبب اسخف من السخف ذاته

و في حاله ان استلمت خطاب القبول طبعا ما راح يمدي اروح الرياض و اختمه بختم الوزاره فهل ايضا ساوجه مكله مع الملحقيه مع ان القبول جاي من تجسير و مكتوب بالاي توني انه scholarship

الله يخليكم ردوا علي و انصحوني ويش الحل، الله يوفقكم جميعا

بانتظار ردودكم على احر من الجمر

صفاء
  2. اختي خطاب القبول مايهم في دخولك امريكا اهم شيء الاي توني والفيزا

وبالنسبه للملحقيه
    وبسيطه جدا السالفه اذا رحتي ان شاءالله وداومتي بالمعهد اطلبي منهم خطاب القبول وهم يطبعونه لكي وتودينه للملحقيه وبس

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. لا تخافين اختي ماله شغل الخطاب اهم شي الاي توني الاصلي بس واذا وصلتي امريكا بالسلامة راح يختمون عليه المطار هذا اهم شي و l-94 الي هو راح يعطونك اياه بالطيارة
    تعبينه وترفقينة بالجواز راح يدبسونه بالمطار بصفحة الفيزا ويختمون عليه هذا اهم شي بامريكا وبالملحقية يبون صورة من ختم الاي توني وختم l-94 والخطاب اذا رحتي المعهد خذيه منهم
    وارسليه فاكس او ايميل وضعك اوكي اختي .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.