الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كيف الحصول على عمل في أمريكا؟

استفسار كيف الحصول على عمل في أمريكا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4676 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية The Mare
    The Mare

مبتعث جديد New Member

The Mare الأرجنتين

The Mare , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى أرجنتينا , بجامعة الأرجنتين
    • الأرجنتين
    • أرجنتينا
    • أنثى
    • أرجنتينا, لسه
    • الأرجنتين
    • Sep 2009
    المزيدl

June 10th, 2011, 11:03 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

منتداي الغالي رغم تسجيلي القديم إلا أني دايم أتابعكم و أعجبني فيكم خدمتكم للطلبة و نصحهم و ارشادهم و مشاركتهم تجاربكم

عشان كذا حابة تساعدوني في استفساري و تدلون بأرائكم و اللي تعرفونه عن موضوعي

يا ليت ترشدوني عن كيفية الحصول على عمل في أمريكا

كيف أقدر أحصل على عمل فيها مؤقت يعني أربع سنوات مثلا. منها أتقوى في لغتي الانجليزية و بنفس الوقت

أخذ خبرة عمل.

معي شهادة ماجستير ادارة أعمال، فهل من طريقة؟؟

أنتظر أرائكم و تجاربكم

2. فيه جامعات توظف الطلبه اقولك كيف في السكن الجامعي في موقع جامعي قريت انهم يوظفون الطلبه بدوام جزئي وطالبين من الشروط حصولك على الماجستير يعني بدل مايوظفون

موظفين من خارج السكن يوظفون الطلبه لخدمة السكن الجامعي ويعطونهم امتيازات مثل غرفه خاصة وتأمين طبي وراتب على حسب الوظيفه

كمان القنوات السعوديه الاولى والثانيه والاخباريه والوثائقيه وغيرها مره نزلت اعلان تبغى الطلبه السعوديين في امريكا مراسلين لقنواتها تقدرين تسجلين عندهم وتكونين في السليم

لان راتبك جهه سعوديه اللي توفره لك

كمان شوفي الطالبات السعوديات اللي عندهم اطفال ومايقدرون على مصاريف الحضانات اسمع يقولون مصاريف الحضانه توصل الف دولار بالشهر في بعض الولايات شوفي اذا يناسبك

ويناسب وقتك

بالتوفيق
    7 "
  3. أبي أحصل على عقد عمل حقيقي يفيدني في خبرتي و سيرتي الذاتية يا ليت يحصل لي أشتغل في شركة

و الاعلام ما لي فيه و أغلب اللي ذكرتيه يا قلم طموح ما يناسبني اضافة انه يتطلب وجودي أصلا في أمريكا كطالبة و أنا لسه ما بعد جتني الفرصة أسافر لأمريكا

و أبي أختلط بالامريكان علشان أحسن لغتي ما بي عرب

الحين داخلة أبحث في عدة مواقع توضح كيفية الحصول على عمل في أمريكا يعني الفيزا أبدا ما راح تكون فيزا طالب، راح تكون غير و شروطها غير و ربي يسهل

شكرا لك أخوي زياد و اختي قلم طموح

بانتظار بقية الاراء و التجارب
    7 "
  4. معليش اختي ظنيتك طالبه تبحث عن زيادة دخل بس اذا تبغي عمل في امريكا وانتى معاك ماستر ادارة اعمال شوفي وزارة الخارجيه في جدة العام الماضي نزلت وظايف لطالبات اللغويات

ولا قدمي على الملحقيه في امريكا شوفي موظفيتهم ايش مسوين بالطلبه يمكن تنفعين الطلبه ولا قدمي على وزارة الماليه يمكن يوظفونك مبعوثه لدى منظمات التجارة العالميه والبنك الدولي

ولا شوفي لك القنصليه ولا السفارة في امريكا تراهم لو جاتهم سعوديه مايردونها بس انشالله تكونين خير سفير للاسلام
    7 "
  5. حلوة أفكارك و راح أحطها في عين الاعتبار رغم إن بعضـــها أشوفه صعب نيله لأنه يتطلب خبرة لا أمتلكها و ليس سهلا الحصول على هذي النوعية من الوظائف

ما زلت أطمح إلى عمل مؤقت في أمريكا يمتد ل 4 سنوات تقريبا ثم أعود لأرض الوطن

ما زال بحثي جار و ما زلت بانتظار أفكار أخرى رائعة

شكرا لك مرة أخرى اختي قلم طموح و ربي يوفقك في ابتعاثك
    7 "
  6. هلا اختي
    بالنسبه لموضوع العمل
    لازم يكون مر عليكي سنه دراسيه وبعدها تقدمي شي اسمه employment authorization
    وهذا شي تقدري تقدمي عليه من اداره الهجره
    وبعد ماتاخذي الموافقه
    تقدمي علي اي شركه
    اي استفسار انا حاضر
    بالتوفيق
    7 "
  7. من جد سؤال مهم .. طيب من ناحية الملحقية ( مجموعة الملوك !! ) هل لهم اعتراض ؟

لان اليوم بس جاني عرض من المدرسة الي انا فيها اني اكون مدرس التصوير ( حصة التصوير ) في المدرسة ( حصة بمبلغ ) << بصير اقرع و البس نظارات كبيرة و اصير مدرس خصوصي مصري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.