الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار من اكتملت اوراقة ولكن المعدل تحت المطلوب

استفسار من اكتملت اوراقة ولكن المعدل تحت المطلوب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4703 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bogari
    bogari

مبتعث جديد New Member

bogari الولايات المتحدة الأمريكية

bogari , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mba , بجامعة mercer
    • mercer
    • mba
    • ذكر
    • atlanta, ga
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 11th, 2011, 10:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني الاعزاء ارجو مساعدتكم

انا خريج بكلريوس واريد اكمال دراستي في امريكا لمرحلة الماجستير

حصلت على قبول معهد وقبول مشروط من الجامعة واكملت جميع اوراقي الاخرى

ولكني اواجة مشكلة بخصوص المعدل حيث ان معدلي في الجامعة 3.12 من خمسة

فسؤالي جزاكم الله كل خير هل يعرف احد شخص تم قبوله في بعثة الملك قبل او بعد المنحة كان معدلة متدني ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bogari
    شكرا اخوي ,

بس السؤال هل ان اكمل التسع ساعات انضم باذن الله للبعثة ام يقولولي المعدل ما يساعد ؟
    حياك الله أخوي بوقاري

مبروك على القبول المشروط وإن شاء الله أمورك متيسرة
    ثانياً والأهم ولاأريد أن أتفلسف ولكنها نصيحة من محب لك في الله،، يعني موضوع مهم يمس مستقبلك كان من المفترض أن تتصفح المواقع الرسمية بهذا الِشأن ومعرفة الأمور التي تمسك قبل إتخاذك للقرار المفصلي هذا
    وأكاد أجزم لو إنك أخذت لفة على موقع الوزارة أو الملحقية بأمريكا لوجدت ضالتك دون اللجوء إلى المنتديات التي تكثر فيها الإشاعات والتضليل

تفضل هنا تجد ضالتك من مصدر مسؤول وأنا في الخدمة قدر المستطاع
    مرحلة الماجستير
    7 "
  3. جزاك الله كل خير اخوي يعلم الله اني محتاج لكل معلومة

المساله هية اني علمت بمسأله الشرط من قبل ولكني من كتره سماعي للاشخاص الذين ضمو للبعثة مع انتقاصهم لعدد كبير للشروط و الاحكام

وايضا لسماعي لمساله اهمية قبول المعهد والجامعة قد تضغا على بعض الشروط

فكما تعلم اخي العزيز ان شهادة البكلريوس في الزمن هذا لم تعد تعني شيئا فانا كل ما اريده هوه فرصة اخرى لكي احقق شيء

فكل ما اريده الان هوه معرفة هل حدث وان ضمو اشخاص فعلا للبعثة و كانت معدلاتهم في شهادة البكلريوس متدنية دون الانتظار للمرسوم الملكي وهل يمكن ان اكون احدهم

وشكر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bogari
    جزاك الله كل خير اخوي يعلم الله اني محتاج لكل معلومة

المساله هية اني علمت بمسأله الشرط من قبل ولكني من كتره سماعي للاشخاص الذين ضمو للبعثة مع انتقاصهم لعدد كبير للشروط و الاحكام

وايضا لسماعي لمساله اهمية قبول المعهد والجامعة قد تضغا على بعض الشروط

فكما تعلم اخي العزيز ان شهادة البكلريوس في الزمن هذا لم تعد تعني شيئا فانا كل ما اريده هوه فرصة اخرى لكي احقق شيء

فكل ما اريده الان هوه معرفة هل حدث وان ضمو اشخاص فعلا للبعثة و كانت معدلاتهم في شهادة البكلريوس متدنية دون الانتظار للمرسوم الملكي وهل يمكن ان اكون احدهم

وشكر
    حياك الله أخوي
    إنت لو لاحظت الشرط الأول اللي هو
    1 - أن يحصل الراغب في الدراسة على موافقة الملحقية الثقافية في بلد الدراسة عند وصوله إليه .

يعني أول ماتوصل راح يقولوا لك إذا فيه أمل إنك بعدين تنضم للبعثة أو لا على حسب معدلك في البكالوريوس،، والله أعلم

ولكن من خلال تصفحي لكثير من المواضيع هنا في المنتدى وجدت أن كثير من الطلاب انضموا للبعثة بكل سهولة من غير تحقيق شرط معدل البكالوريوس

وبعدين إنت معدلك ماشاء الله يعتبر جيد مقارنة ببعض الطلاب اللي سبق وانضموا للبعثة

خذها من عندي،، توكل على الله واستخير الله ولاتنسى موافقة الوالدين قبل سفرك ودعائهم الدائم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.