الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابي مساعدتكم يا اخواني ادخلو كلكم

استفسار ابي مساعدتكم يا اخواني ادخلو كلكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4702 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lil Wayne1989
    Lil Wayne1989

مبتعث جديد New Member

Lil Wayne1989 كندا

Lil Wayne1989 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Instrument , بجامعة مستقبلا
    • مستقبلا
    • Instrument
    • ذكر
    • مستقبلا, مستقبلا
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 12th, 2011, 04:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ولله الحمد جاتني بعثه حكووميه ..
    تخصصي نسترومنت متخرج من معهد الجبيل التقني ..
    وجتني بعثه ولله الحمد وقالو اختار امريكا او كندا ..

طبعا انا محتار وقالو يبون الرد قبل الاربعاء عشان يجيبون لي الضمان المالي ..

انا اول سؤال بطرحه لكم اخواني هو وش افضل امريكا او كندا ؟؟
    من ناحية الهندسه وش افضل امريكا او كندا طبعا النسترومنت افضل بكندا والله اعلم لكن ابي رايكم ؟
    من ناحية الراحه النفسيه وجو الدراسه والاسعار والتساهيل والافضليه والاقوى ( كندا او امريكا ) ؟

................

انا متخرج من الثانوي 74
    لكن من المعهد 95 الحمدلله
    بس اكيد الجامعات الي برا اتوقع بياخذون الثانوي ؟؟
    سوالي هو ان نسبتي مره طايحه تتوقعون الجامعات القويه تقبلني ؟؟
    بما ان نسبتي 74 وش افضل اروح كندا او امريكا مع العلم اني متمكن الحين دراسيا واقدر ادرس الاصعب يعني راضي وعادي ؟

...................

انا اميل لكندا الحين بس مادري محتااااااااااااااااااااااار بقوه ساعدووني

.................

وش رايكم بجامعة تورنتو او ديلهاوسي .؟

...............

كم تكاليف القبول والفيزا وو ووو ؟

..............

لما اوصل لكندا ان شاء الله طبعا ما راح يصرفون لي المكافاه على طول يعني وش اسوي لما اكون بالمطار
    بيكون معي فلوس ان شاء الله بس معرف وين اروح
    خبرتي بالانجليزي جيده

..................

علموووني تراني ماعرف شي تكفون بدعي لكم والله

امريكا او كندا ؟؟
    ما يهمني صعب او سهل بالعكس ابي الصعب انا
    ولا يهم الفلوس لاني جاي على حساب الحكومه

اهم شي العلم النافع
    والراحه النفسيه والشعب يكون حبووب

وترى انا ميولي كندي مدري ليه

وابي اعرف متى تبدا الدراسه ؟؟؟

تكفوون ساعدوني بكل الاسئله
    والي يبي يعطيني رقمه واقابله بكووفي ويسولف لي ويعلمني انا مستعد اجيه
    واشكره وادعي له

شكرا لكم مقدما
  2. وعليكم السلام,,,,,,,,,,,,,,,
    من خلال تجربتي بالدراسة بأمريكا ممتازة جدا 2008 ,,,,,,, المعيشة والصرف مناسبة جدا وعلى حسب سفرياتك داخل امريكا اذا تبي تتمشى ,,,,,,,,,,,,AS YOU PLAN A HEAD AS YOU SAVE YOUR MONEY
    وبعدين الشعب FRIENDLY IN GENERAL BUT KEEP CLOSE WITH EDUCATED PEOPLE
    واعرف نظام الولاية اللي بتدرس فيها LIFE STYLE ANDTHIER CULTURE
    وبالتوفيق ان شاء الله وبعدين ترى حضرت حفلة LIL WAYNE...... GOT MONEY SHOW IT AND THROW IT THIS WAY THAT WAY
    7 "
  3. حتى انا كان ميولي كندي بس سبحان الله ماانكتب لي لانهم معقدين رفضوا فيزتي بدون اي سبب بعدها احترت مثلك الحين وفكرت في عدة نواحي اللي هي
    مدة الفيزا/ امريكا 5 سنين /وكندا سنه الى سنه ونص
    الغلا/ ارخص ويعتمد على الولايه وتحديداً المدينه/ كلها غاليه
    القبولات الجامعيه/ متوفر الى حد كبير نظراً لكثرة الجامعات وهي مايقارب 1000 وابحث في الجامعات الموصى بها في وزاروة التعليم العالي /مو سهل بس مو مستحيل لان الجامعات تقريبا 90 جامعه وكلها حكوميه يعني لو اهليه تقبل الطلاب عشان يزيد دخلها بس لما تكون حكوميه هي مدعومه من الحكومه وخلاص مرتاحه مادياً
    اجراءات الفيزا الامريكيه كثيره شوي والناس تستثقلها لان فيها روحه للمقابله في السفاره بس يمكن تنطبع الفيزا خلال اسبوعين من المقابله اللي اهم شي عندهم الصدق والثقه بالنفس وبعدها يقرر الموظف ان فيزتك مقبوله او لا يعني يقولك من لحظتها
    اما الكنديه ماتجيك قبل شهر بالنسبه لي انتظرت 43 يوم وتلفت اعصابي من الانتظار وفي النهايه ارسلوا لي الجواز مع خطاب رفض طويل عريض واسباب كلها كذابه( واعذرني على هذا الوصف لكنه وصف دقيق) ولما تخلص مدة الفيزا ممكن يجددوها وممكن لا
    اخوي انا كتبت لك زي جدول قارن وشوف واستخير اولاً واخيراً
    وحط في بالك اني كتبت من واقع تجربتي الشخصيه واللي صار معي ممكن مايصير معك كل واحد ونصيبه مو تقول القبعه الصفراء اقنعتني بشي انا ماكنت ابغاه هذي تجربه شخصيه وبس
    عموماً اللي صار معي في النهايه اني استخرت كثير حتى وانا قد حولت لامريكا وجاني قبول الا اني مارتحت ولا بدأت في الفيزا وطلبت تحويل مره ثالثه لايرلندا وارتفع ضغط الوزاره مني وحولوني وقالوا لي هدي فرصتك الاخيره.................الله يوفقك ويسهلها قدامك ادعي لي باليسر والتوفيق
    يارب اكون افدتك موعكس قلبت افكارك بس اكرر ان هدا اللي صار معي انا مو مع غيري مدري ايش صار مع الناس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.