الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الفزعة يا أخوان .. البعثة بتروح علي وانا ماني عارف وش السواة :(

استفسار الفزعة يا أخوان .. البعثة بتروح علي وانا ماني عارف وش السواة :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4695 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إعلامي
    إعلامي

مبتعث جديد New Member

إعلامي الولايات المتحدة الأمريكية

إعلامي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خريج قسم إعلام - اذاعة وتلفاز , بجامعة جامعة أم القرى
    • جامعة أم القرى
    • خريج قسم إعلام - اذاعة وتلفاز
    • ذكر
    • مكة, California
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

June 13th, 2011, 03:09 PM

أنا رفعت خطاب للديوان الملكي بضمي للبعثات في تخصصي اللي أنا فيه لأن الحمدلله عندي امتياز مع مرتبة الشرف وابي أكمل في نفس التخصص ( إعلام - إذاعة وتلفاز ) والحمدلله جاتني الموافقة .. بس شرطهم الوحيد أني أجيب لهم القبول من الجامعة الأمريكية اللي أنا أبيها ( جامعة موصى بها وتخصص موصى به الحمدلله) .. بس والله حايس في سالفة القبول الآن .. سمعت أنه لازم يكون فيه ضمان مالي عشان انقبل .. طيب أنا لسا ما انقبلت في البعثات يعني مافي ضمان مالي .. والجامعة اللي أبيها هي UCLA تخصص Theater, Film and Television في مجال الماستر .. وش السواة يالربع ؟ أبي لو بس قبول مشروط ... أي ورقة تثبت أنهم قبلوني عشان لا أخسر البعثة لأانها حلم حياتي من يوم ما تخرجت من الثانوي .. 7 سنين وانا أنتظر الين الحمدلله انتهيت من البكالوريوس بإمتياز .. تكفون أحتاجكم (
  2. أخوي اعلامي عندي بس السوال ممكن تردد عليه فيها ولالا
    السوال المبتعث مايقدر يدرس هذا التخصص يعني اعلاام في امريكا
    يعني نهايه إن حلمي إني اكمل مجال الاعلام البكالوريوس
    عشان اقيرب قبل ماورح
    عليك الاتجاه إلى المكاتب عشان اجبلك قبول هي افضل وسيله الحصولعلى قبول بدري
    والله يوفقك يارب ونشوفك في اعلي المناصب يارب
    7 "
  3. طيب انت جرب وراسل الجامعة لان الضمان المالي ما يحتاجوه الا وقت تدقيق بياناتك عشان القبول النهائي
    وطالما مؤهلاتك مرتفعة و اخترت نفس تخصصك ما عندهم سبب يرفضوك مبدئيا
    وانت قلت كل الي تحتاجه قبول مبدئي عشان تنضم للبعثة

الله يوفقك
    7 "
  4. جاتني رسايل خاصة كثيرة .. الكل وده يساعد . وجهوني على كذا شخص يقولون أنهم يجيبون قبولات .. بس الواحد لازم يكون حريص .. من كثر ما سمعت عن عمليات النصب اللي صارت وبعض العمليات تآخذ شهر وشهرين وفي النهاية يقولك ما قدروا يجيبون لي القبول .. موالات وسيناريوهات يا مكثرها ... عشان كذا ودي بشخص يوجهني لشخص آخر هو تعامل معاه قبل .. وجاب له القبول . لاهنتوا حبايبي.
    7 "
  5. يا جماعة الخير... من يقدر يجيب لي القبول في أسبوع؟ والا بالكثير في أسبوعين؟! ويبشررررر باللي يبي حق اتعابه .. بس تكفوون ترا الوضع جداً مزري ولازم لازم ألحق أجيبه خلال هالموعد .. الحقونا تكفون والا دلونا على أحد يقدر.
    7 "
  6. هلا اخوي ،،
    شوف حبيبي ،، فيه مكاتب معترف فيها وجيده وأمينه ابحث عنها ،، انت المشكله في مكه انا اعرف واحد بالرياض ممتاز ، صحيح يطول يجيب قبولك لكن امين وصادق للامانه ،، بس اذا تبي يجيب لك قبول بسرعه زود له المبلغ وانشب له ،،
    انت ابحث عن مكتب اذكر في موضوع بملتقى امريكا العام عن افضل المكاتب ابحث عنه وان شاء الله تجد ضالتك ، اسألك التوفيق ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.