الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل بامكاني تغيير التخصص

استفسار هل بامكاني تغيير التخصص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4695 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ŇŏЯą alanazi
    ŇŏЯą alanazi

مبتعث مستجد Freshman Member

ŇŏЯą alanazi الولايات المتحدة الأمريكية

ŇŏЯą alanazi , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خدمه اجتماعيه , بجامعة pnu
    • pnu
    • خدمه اجتماعيه
    • أنثى
    • الرياض, الينوي-شيكاغو باذن الله
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 14th, 2011, 07:59 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حابه التحق ببرنامج خادم الحرمين الشريفين لدراسه الماسترلكن للاسف تخصصي ليس من ضمن التخصصات المدرجه

(خدمه اجتماعيه)

هل بامكاني الالتحاق لاي تخصص مثلا محاسبه وبعدها اقدر اغير تخصصي ؟؟

الله يعافيكم وضحو لي الامر

2. هلا بك ,,

والله على حد علمي إن تغيير التخصص صعب جدا ً جدا ً إلا طبعا ً إذا معاك (و)

أنا مبتعث وكنت أجيب قبولات (علوم حاسب) وكانوا يرفضونها ويقولون ( لا أنت مبتعث على هندسة حاسب لازم يكون في القبول هندسة حاسب ) علما ً بأنها تقريبا ً نفس الشئ.

والله أعلى وأعلم لا تآخذين على كلامي 100% بس أنا قلت لك وش اللي أعرفه.

بالتوفيق يالغلا ,,,
    7 "
  3. اختي من ناحية تغيير التخصص
    اتوقع انهم مشددين على المبتعثين للهندسة والطب وبالموت يوافقون على التغيير

ولكن بالنسبة اللي مبتعثين او الطلاب الملتحقين بالبعثة تخصصاتهم بزنس او شي زي كذا اتوقع سهل تحويلهم ولكن اهم شي الحصول على قبول غير مشروط بالتخصص
    انا اتذكر وحدة من زميلاتي معها شهادة جامعية بتخصص لغات وترجمة ومبتعثة على اساس تخصص بزنس ولكن ماحصلت قبول للماستر الا لغات واخذت القبول وقدمتة للملحقية ووافقوا

وانا كنت اسال المشرفة عن تحويل التخصص قالت لي اول شي انهي اللغة وبعدين يصير خير
    7 "
  4. اختي ما ابي احطمك لكن للأسف مضطر اني اقولك مستحيل تغيرين تخصصك من محاسبة الى خدمة اجتماعية لأنهم يقومون بالمفاضلة يعني ايهما التخصص الافضل والاقوى يعني من المعروف ان الهندسة اقوى من ادارة الاعمال فأذا كان تخصصي هندسة واردت تغييره الا ادارة اعمال فأنهم سيرفضون رفضا قاطعا بحجة ان الهندسة افضل واقوى يعني بالعربي تغيير تخصصك من تخصص قوي الا تخصص اضعف ضرب من المستحيل الا في حالة واحدة (واسطة) ولايوجد غير هذا الحل تمنياتي لك بالتوفيق ان شاء الله.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذيب يفهم
    هلا بك ,,

والله على حد علمي إن تغيير التخصص صعب جدا ً جدا ً إلا طبعا ً إذا معاك (و)

أنا مبتعث وكنت أجيب قبولات (علوم حاسب) وكانوا يرفضونها ويقولون ( لا أنت مبتعث على هندسة حاسب لازم يكون في القبول هندسة حاسب ) علما ً بأنها تقريبا ً نفس الشئ.

والله أعلى وأعلم لا تآخذين على كلامي 100% بس أنا قلت لك وش اللي أعرفه.

بالتوفيق يالغلا ,,,
    جزاك الله خير اخوي على الرد يارب تتيسر الامور انا بحاول باذن الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $$$$FBI$$$$
    اختي من ناحية تغيير التخصص
    اتوقع انهم مشددين على المبتعثين للهندسة والطب وبالموت يوافقون على التغيير

ولكن بالنسبة اللي مبتعثين او الطلاب الملتحقين بالبعثة تخصصاتهم بزنس او شي زي كذا اتوقع سهل تحويلهم ولكن اهم شي الحصول على قبول غير مشروط بالتخصص
    انا اتذكر وحدة من زميلاتي معها شهادة جامعية بتخصص لغات وترجمة ومبتعثة على اساس تخصص بزنس ولكن ماحصلت قبول للماستر الا لغات واخذت القبول وقدمتة للملحقية ووافقوا

وانا كنت اسال المشرفة عن تحويل التخصص قالت لي اول شي انهي اللغة وبعدين يصير خير
    جزاك الله خير على ردك جاب لي تقاؤل شوي بس انا عارفه اهما مره متشددين من ناحيه الهندسه والطب بحكم متطلبات سوق العمل لكن باذن الله تتيسر الامور دعواتك ^_^ واتمنى لك التوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائما متفائل
    اختي ما ابي احطمك لكن للأسف مضطر اني اقولك مستحيل تغيرين تخصصك من محاسبة الى خدمة اجتماعية لأنهم يقومون بالمفاضلة يعني ايهما التخصص الافضل والاقوى يعني من المعروف ان الهندسة اقوى من ادارة الاعمال فأذا كان تخصصي هندسة واردت تغييره الا ادارة اعمال فأنهم سيرفضون رفضا قاطعا بحجة ان الهندسة افضل واقوى يعني بالعربي تغيير تخصصك من تخصص قوي الا تخصص اضعف ضرب من المستحيل الا في حالة واحدة (واسطة) ولايوجد غير هذا الحل تمنياتي لك بالتوفيق ان شاء الله.
    المفاضله بالنسبه لهم اكيد للتخصصات المدرجه وصادق الواسطه تعمل كل شيء الله ييسر الامور

جزاك الله خير على ردك والف شكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.