الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عندي مشكلة مرة كبيرة وابغالها حل تكفو يااخوان

مساعدة عندي مشكلة مرة كبيرة وابغالها حل تكفو يااخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شرطي
    شرطي

مبتعث جديد New Member

شرطي كندا

شرطي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة السعودية
    • السعودية
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • السعودية, السعودية
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

June 14th, 2011, 01:36 PM

انا كان عندي موعد في السفارة الامريكية في جدة ووحدة أمريكية كشرة شافت أوراقي وبعدين أعطتني ورقة مكتوب فيها وموشر عليها ومبين انو انا لم آرا انك مؤهل او قادر على دراسة في امريكا اعطوني حل وبسرعة ياخوان تكفون وايش أسهل جدة او الرياض ولو احسن واحد عاش التجربة او اي واحد عنده خلفيه عن الموضوع*
  2. والله قهر طيب ليه ماناقشته ياخي بعض الناس يخافون لايناقشون كأن الامريكيين ملائكة استغفر الله ياخي كان قلتله ليش ماني مؤهل وشدراك انا ما اخذت الفرصة للحين وانا واثق من امكانياتي مو تاخذ الورقة وتستسلم وتمشي يأخي لك حق انك اتناقش وتعرف الاسباب الحقيقية لأنه مو عذر مستواك مايأهل طيب بروح ادرس لغة بس كيفي يعني مستواي مايأهل للغة يعني انتي اعلم من المعهد ولا الجامعة الي عطتني قبول سلاماااااات والله اني ماقلت ذا الكلام الا من القهر ياخي قنصليتكم بجدة يسكرونة اصرف الموظفة بالعربي عنصرية او مزاجية ماعجبه شكلك قالت مستواك مايأهل لابوها لابو....؟ رح الرياض اصرفلك واذا مافاد تعال الظهران متساهلين وموظفينة حبيبين وبالتوفيق ان شاء الله وتأخذ الفيزا بأذن الله.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tyt
    الرياض ،،
    دائما متفائل ،، (لاتجادل الأحمق فيصعب على الناس التفريق بينكما)
    ولن يحل اي شيء ابدا في المناقشه !
    اخوي الان حينما اناقش واعرف مالي وماعلي اصبح احمق اسمح لي بأن اخالفك في هذه النقطة واخالف الاحمق الذي اخترع مثل هذه العبارة ومع احترامي لمن يتخذ هذه العبارة ذريعة لعدم خوض مناقشة ما الا انه هو الأحمق نعم من يسكت عن حقه هو احمق وجبان ايظا وانا لم اقل تشاجر معها انا قلت يناقشها بعقلانية ويحاول ان يقنعها ليس بأن يأخذ الورقة ويرحل كأنه مقتنع انه صاحب الخلل ويجعل واحدة ليس لها ضمير ان تتحكم بمستقبله كل شي بالسياسة والأسلوب يأتي بأذن الله واذا لم يأتي على الأقل كان لي شرف المحاولة وعرفت ان الخلل ليس بي بل في عقولهم المظلمة اما ان اسكت وأبلع غصتي وأرحل وأجلس افكر كل يوم وليلة وابحث عن الخلل الذي بي وهو ليس موجود اساسا وعلى قولتك النقاش ماراح يجيب نتيجة طيب احتمال وارد اتفق معك لكن هل تعلم المستقبل ام انك قارء فنجان كيف لك ان تعلم وانت لم تناقش وتحاول على الاقل يعني هل السكوت والأنهزام سوف يأتي بالفيزا طبعا لا لذلك ليس عندي ما اخسره لماذا لا اناقش فباب الحوار مفتوح وأعتقد انهم اكثر الناس علما بذلك فنصيحتي لك يأخي الفاضل بأن تلغي هذه العبارة من قاموسك لأنها ليست الا بقناع يقتنعه الأنهزاميين
    وفي النهاية انا مجرد ناصح وقد أكون احمق في نظرك ونظر الناس ولكن افضل ذلك على ان اكون جبان هذه وجهة نظري قد لاتقتنع بها ولك الحرية ولكن يظل رأيي والأختلاف في الرأي لايفسد للود قضية.
    7 "
  4. انا لو حاولت ان اناقش ادخل في جدال معاها وانا حاولت بكل الطرق ان اسايسها بس مااعطتني مجال كانت مره كشره وماتضحك انا بحول الى الرياض والله يوفق ابغى نصيحة او الأسئلة التي يسألوني هيا اللي عمل مقابلة في الرياض
    7 "
  5. اخوووي بالنسبه الى المقابله في السفاره الامريكيه الاسئله الي اسئلوني هي كالتالي :

1- وش اسمك
    2- الى اي ولايه رايح
    3- وش التخصص الي تخرجت منه
    4- عطني السجل الاكاديمي
    5- من الي راح يصرف عليك
    6- اذا تخرجت من الجامعه وين راح تشتغل
    7- خذت الجواز وقالت فيزتك مقبوله رح الى فيدكس وسدد
    8- خلك صريح وواضح ولا تخاف ولا ترتبك
    بالتوفيق والله يسهل امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.