الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تأخرت التأشيرة لأكثر من ثلاث شهور وش الحل.

استفسار تأخرت التأشيرة لأكثر من ثلاث شهور وش الحل.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4697 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majid Alharbi
    اللي اعرفه إن هالشي منافي للشروط .. اذا ماعندك i20 مايطلعون لك فيزة .. لأنك بتقول لهم انا رايح للدراسة .. بيقولون لك بالمقابلة وين الـ i20 .. لذلك اذا ماعندك بتروح على أي أساس ..!!

فـ انت طلع i20 واذا لا سمح الله تأخرت فيزتك تقدر تأخر موعد دراستك عادي .. بس تروح للسفارة بدون i20 ما اظن وضعك يمشي لأنهم بيرفضونك ..

مع التحية .,
    حبيب قلبي ياليت تقرا الموضوع عدل وتقرا الي انا كتبته عدل قبل لاترد لأنك فهمت الموضوع غلط اصلا كيف يقدم على فيزا وهو ماعنده i20 الرجال يقولك الفيزا تأخرت يعني هو مقدم وخالص له اكثر من 3 شهور ويتحرا الفيزا بس متى تطلع اخوي موضوعه عن ال i20 انه راح يفوت موعد دراسته وفيزته ماطلعت لسه ماكان يتكلم عن طريقة التقديم على الفيزا اقرا الموضوع بتمعن وراح تفهم السالفة شكرا لجتهادك على اي حال.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Benz 280
    بس الحين عادي تتأخر التأشيره عند السفاره لاكثر من ثلاث شهور .؟؟؟؟ واحد من خويانا باربع ايام طلعت له تأشيرته ماشاء الله عليه بس والله مشكله كذا

عادي اخوي امر التاخير وارد جدا

انا انتظرت اكثر من 4 شهور و20 يوم واضطريت انه اجل الدراسة اكثر من مره

وبالاخير جاءت التاشيرة

الله يسهل امرك , ولا تنس الدعاء والاستغفار ..
    7 "

3. هلا اخوي

مالك الا الصبر

انا مثلك صار لي الحين شهرين وادخل في الثالث << حوامل هههههههههههههه

ارسلت للسفاره قلت موعد دراستي راح والتأشيرة ماطلعت قالو ارسل لنا ايتوني جديد وارسلت لهم وقالو تحت الاجرائات لابارك الله فيهم

وبنصبر لين الله يفرجها خيره إن شاء الله

الله يوفقك وييسر لك امورك
    7 "
  4. هههههههههههههههههههه

الله يعين اجل انا وش اقول انا لي اسبوع بس بغيت اموت الحين وانواع الوساويس ولله ما انام مثل الناس
    ربي يوفقكـ أخوي وتطلع ان شالله
    الله يرجك يالي نكك سبحان الله والله إنكـَ صادق كننا حمل ههههههههههههههههههههههههههههه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائما متفائل
    حبيب قلبي ياليت تقرا الموضوع عدل وتقرا الي انا كتبته عدل قبل لاترد لأنك فهمت الموضوع غلط اصلا كيف يقدم على فيزا وهو ماعنده i20 الرجال يقولك الفيزا تأخرت يعني هو مقدم وخالص له اكثر من 3 شهور ويتحرا الفيزا بس متى تطلع اخوي موضوعه عن ال i20 انه راح يفوت موعد دراسته وفيزته ماطلعت لسه ماكان يتكلم عن طريقة التقديم على الفيزا اقرا الموضوع بتمعن وراح تفهم السالفة شكرا لجتهادك على اي حال.

إيييييه .. اي والله إنك صادق .. بس لا تشره .. كل واحد يصلح سيارته أجل
    7 "
  6. شكراً يا شباب على التفاعل بالموضوع
    لكن يا جماعه اراسل السفاره ولا يردون علي بالايميل شكلهم زعلو هههههههههههههههههههههه

الأمر الحين تدرون وشو ( انا انقبلت معيد بجامعة حايل - وكتبو علي تعهد ما اروح ادرس الا بعد سنه خدمة بالجامعه )
    السؤال الحين اقدر اجلس هالسنه هذي وخلال هالسنه ادبر قبول معهد وجامعه واقدم على السفاره مره ثانيه ويصدرون لي تأشيره والا هي تأشيرة وحده خاصة لمعهد إي ال اس وما اقدر اطلع فيزه ثانيه؟

يعني محتار الحين والله مدري وش اسوي انحاست الامور شوي هههههههههههههههههههههه

وانا صابر على جيتك وانا صابر يال تاشيره انا صابر انا صابر هههههههههههههه تأشيرتي تهدد مسيرتي الاكاديميه يالربع ^_^
    7 "
  7. السؤال هو بتجيني يمكن هالفتره الي بجلس فيها التأشيرة حقتي الي خاصة لمعهد إي ال اس ---- والجامعة طالبين مني اجيب قبول معهد بالجامعة ( المعتمده جداً) الي بكمل فيها الماستر

مدري وش اسوي اخلي التأشيرة تجي ولا جت اقدم على معهد جامعة جديد على نفس رقم السيفيس وارسل للسفارة صورة من القبول الجديد وادق سلف للطياره واروح لامريكا .
    والا لازم ابلغهم اني بغير المعهد والجامعة والا مدري كيف والله .؟؟ هههههههههههه لا تشهرون علي والله اني صرت ما اتابع افلام امريكية بهالفتره صرت اتابع قناة بداية من لحسة المخ شوي ههههه
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.