الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تحويل من كندا إلى أمريكا

مساعدة تحويل من كندا إلى أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4698 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Safsoof007
    Safsoof007

مبتعث جديد New Member

Safsoof007 كندا

Safsoof007 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى business , بجامعة saint mary's
    • saint mary's
    • business
    • ذكر
    • halifax, nova scotia
    • كندا
    • Jul 2010
    المزيدl

June 15th, 2011, 07:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا طالب مبتعث في كندا وأدرس في الجامعة أود أن أعرف إذا كانت في أحتمالية تحويل من كندا إلى أمريكا و الأجرائات

الله يخليكم لو تفيدوني ب أي معلومات تعرفونها أكون لكم ممنون طول العمر لأنه أخوكم قاعد أفكر في الموضوع بجدية بس أبي اعرف الأحتمالية التحويل وكيف تكون الإجرائات وإيش إلي ممكن أقدمه إلى الملحقية حتى يقبلوا طلبي

أنا قصتي هي أنا درست في معهد الجامعة وقبول مشروط و كنت جاي على حسابي و انضميت إلى البعثة و خصلت المعهد وأحين أدرس في الجامعة وهذا أول سمستر أدرس فيه بالأحرى أنا أدرس هذا الصيف و عندي مادة وحتى بس مو التخصص إلي أنا أبيه
    أنا أبي أدرس
    management information system
    بس حاليا أدرس finance
    دورت في جامعات كندا وما لقيت إلى جامعتين كونكورديا و فانكوفر بس المتطلبات إلي يبونها ما أبي أقول مستحيلة بس صعبة فا فكرت في أمريكا وخصوصا الخيارات كثيرة.

جلست أدور في النت عن إذا كان في أحد حول من كندا إلى أمريكا بس ما لقيت إلى مواضيع قديمة وأحين الملحقية غير والسيستم غير
    ف أسألتي إلي أنشاء أتمنى ألقى جواب عليها:
    كم نسبة الموافقة من الملحقية؟
    ماهي المتطلبات لقبول الطلب؟
    كم تأخذ المدة لتحويل في حال القبول؟
    و بالنسبة إلى الفيزا الدراسية إلى أمريكا هل لازم أرجع السعودية أو أقدر من كندا

و أي معلومات ممكن تفيدوني بها

والله محتاج لمساعدتكم

شكرا
  2. انصحك ماتتسرع وتصلي الاستخارة اكثر من مرة لانه موضوع مصيري تحويلك للدولة أنامن كندا ولسا ماسافرت بس كدا انت خوفتني منها

لاتنسى تستخيروالله يختار لك اللي فية خير لك بمستقبلك .............عن جابرٍ رضي الله عنه قال : كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يعلمنا الاستخارة في الأمور كلها كالسورة من القرآن ، يقول إذا هم أحدكم بالأمر ، فليركع ركعتين من غير الفريضة ثم ليقل : اللهم إني أستخيرك بعلمك ، وأستقدرك بقدرتك ، وأسألك من فضلك العظيم ، فإنك تقدر ولا أقدر ، وتعلم ولا أعلم ، وأنت علام الغيوب . اللهم إن كنت تعلم أن هذا الأمر خير لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري » أو قال : « عاجل أمري وآجله ، فاقدره لي ويسره لي، ثم بارك لي فيه ، وإن كنت تعلم أن هذا الأمر شر لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري » أو قال : « عاجل أمري وآجله ، فاصرفه عني ، واصرفني عنه، واقدر لي الخير حيث كان ، ثم رضني به » قال : ويسمي حاجته . رواه البخاري
    7 "
  3. انا حالي من حالك والحمدلله جاني قبول وعازم بس ناقصين واحد يرشدنا بعد الله عز وجل يعلمنا ايش المتطلبات؟
    وكيف نقدم عالفيزا؟

هل لابد انزل السعودية والا لا؟

الرجاء المساعده وجزااااااااااااااااكم الله خير
    7 "
  4. اخوي انا توني محول بس من بريطانيا وحولت بعد ماخلصت فترة اللغة يعني مادرسة في جامعة ما أدري اذا كان الحال من بعضه فعليك انك تجيب قبول نهائي من جامعة معترف بها وبنفس تخصصك المبتعث من أجله وصورة من الفيزا وتكتب بعض الأسباب الي اجبرتك على التحويل فقط وكله طبعا عن طريق البوابة
    انا عن نفسي حولت وأنا بالبيت قدمت عن طريق البوابة وخلال 8 أيام بالضبط اتتني الموافقة وذهبت الى الوزارة واستخرجت امر الأركاب وأخذت صورة من قرار تحويل البعثة ولم تأخذ سوا عشر دقائق فقط ولله الحمد يعني الدعوة سهلات بأذن الله وبالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.