الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل عدم التكلم بالانجليزية اثناء المقابلة يكون سببا للرفض

استفسار هل عدم التكلم بالانجليزية اثناء المقابلة يكون سببا للرفض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4696 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ziz_mohamed
    ziz_mohamed

مبتعث مستجد Freshman Member

ziz_mohamed الولايات المتحدة الأمريكية

ziz_mohamed , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من مصر , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة kaplan
    • kaplan
    • قانون
    • ذكر
    • مصر, الاسكندرية
    • مصر
    • Oct 2010
    المزيدl

June 16th, 2011, 11:02 PM

السلام عليكم لو سمحتم انا اريد اعرف هل عدم الكلام بالانجليزية اثناء المقابلة يعطى انطباع عن الطالب انه غير مؤهل
    للدراسة فى امريكا ام ليس هناك فرق ان تكلمت عربى معهم واريد اعرف كم مدة صلاحية السفيس يعنى اخر انتهاء له متى
  2. اخي ليس هناك فرق ولكن يفضل ان تتكلم اللغة الانجليزية اذا كنت تجيدها وان لم تجدها فلا بأس هم يعرفون انك ذاهب لتعلم اللغة الانجليزية وذلك السبب الرئيسي لسفرك اساسا فلا بأس عليك ان لم تتكلم اللغة الانجليزية ام بخصوص انتهاء السيفس فأعتقد انه مرتبط بنتهاء قبول الi20 فبعد فوات موعد دراستك ينتهي السيفس هذا والله اعلم ولاتستعجل قد يفيدك احد الاخوان اكثر مني وبالتوفيق لك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziz_mohamed
    شكرا اخى على ردك الكريم ولكن اريد معلومات اكثر حول امر التكلم بالانجليزية او بالعربية لانه البعض يقول ليا انه الحديث بالعربية
    يعطى رفض دائما
    اخي الفاضل بخصوص التكلم باللغة العربية او الانجليزية فليس هناك فرق فأنا متأكد من هذا الشئ واعرف اشخاص كثيرين معرفة شخصية منمن لايجيد اللغة الانجليزية بتاتا ولا يعرف سوى الحروف الانجليزية فقط وتسلمو جوازاتهم وبها الفيزا فمن غير المعقول ان تكون اللغة الانجليزية عائقا لأخذ الفيزا لأنهم اصلا سايسافرون لتعلم اللغة الانجليزية فمن البديهي انهم لايجيدونها فلا تقلق بهذا الشأن.
    7 "
  4. ياطويل العمر اسمع اسمع .. أنت أصلا اول ماتجي عند القنصل بيقول لك .. تبي تتكلم عربي والا إنقليزي؟ <يعني الوضع سهل
    والا على بالك بيقولك تبي تتكلم عربي والا انقليزي واذا قلت عربي قال خلاص ماتروح !!
    لالا
    اصلا الرفض بالمقابلة ماله دخل بالكلام ولا غيره .. الرفض يجي على الاوراق والا عدم إستيفاء الشروط ..
    مستحيل القنصل يرفضك من الباب للطاقة بدون سبب بالأوراق والا الشروط اللي عندهم .. أما يرفضك عشان لغتك والا عشانك مركب تقويم والا عشانك قصير .. مستحيل ابدا .. ترا هذولا أمريكان موب ربعنا اللي يطلع لك بأي شي تافه عشان يعرقلك ..
    ماعندهم بيروقراطية والا جحشية الغرب ..

أنا داري إنك مرتبك وخايف وشايل هموم الدنيا عشان المقابلة بس إسترخي إسترخي إسترخي وحط في بطنك جميع فواكه الصيف .. رتب أوراقك وتعال حط اصبعك بعين القنصل والله انه مايردك ولا يقدر يفك فمه اصلا ..

وأي شي بخصوص السفارة والمقابلة انا تحت أمرك .. ولا تشيل هم ولا تخاف أو ترتبك وانا اخوك ترا الموضوع أسهل من شرب المويا ..
    كنك رايح لأي دائرة حكومية (تبي تطلع رخصة / أو تجدد بطاقة / أو أي شي ثاني)
    جدا المسألة بسيطة موب مستاهلة كل هالتعب الذهني والنفسي ..

إرتاح والله يوفقك يارب وييسر لك أمورك ..

أهم شي رتب أوراقك وجيب كل اللي يبونه وماعليك أمورك بتمشي زي الحلاوة ..

بالتوفيق يالغالي ..
    7 "
  5. انا اخوي اقدر اتكلم انجليزي ولكن طلبت انه يتحدث معي بالعربيه والحمد لله 9 ايام واستلمت الفيزه وانا الان في امريكا من 5 اشهر
    وربي يوفقك ان شالله ونصيحه من اخوك المجرب لالالالالالالالالالا تستمع الى لكلام من تثق فيه فقط والامور ابسط مما تتخيل
    7 "
  6. ماشاء الله .. ألف ألف مبروك .. والله يوفقك يارب وييسر أمورك وتفرح وتحقق كل أحلامك ..

بس لو سمحت يدك على 50 ريال حق التعب وكتابة الرد

< لازم حركات إستغلال ههههه

الله يوفقك يارب .. وعقبالي يارب على ما استلم الفيزة ..

دعواتك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.