الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الفيزا تكنسلت وتغير المخطط فهل من خبير

استفسار الفيزا تكنسلت وتغير المخطط فهل من خبير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4668 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دائما متفائل
    دائما متفائل

مبتعث فعال Active Member

دائما متفائل الولايات المتحدة الأمريكية

دائما متفائل , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business , بجامعة University of Colorado,Denver
    • University of Colorado,Denver
    • Business
    • ذكر
    • Denver, colorado
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

June 19th, 2011, 01:30 AM

اخواني اخواتي من خاض تجربة مثل تجربتي او عنده علم لايبخل علينا
    انا ياسادة يا افاضل قدمت على فيزا باi20 لدراسة اللغة قبل اكثر من ستة اشهر على اساس ابتدي دراستي بالمعهد في تاريخ 29 من شهر واحد والفيزا اللهم لك الحمد ماطولت 22 يوم بس واستلمتها وجلست ادور على قبول جامعة غير مشروط نهائي يبدأ بالفول على اساس كنت مخطط اني ادرس شهر بالمعهد على حسابي طبعا ثم اذهب الى الجامعة وماكنت ادري انه اذا جلست اكثر من 5 شهور تتكنسل الفيزا ولازم اطلعها من جديد الحين الوقت ضيق ولايمديني ادرس بالمعهد زي ماكنت مخطط بس يالله ان شاء الله خيرة والحين قبول الجامعة النهائي موجود ولله الحمد ولازم اقدم على الفيزا من جديد بس هالمرة بقبول الجامعة الحين انا بقدم على الفيزا بس الخوف وكل الخوف انهم ياخذون الجواز ويأخروني ماتطلع بدري مثل المرة الأولى والكورس يبدأ عندي في الجامعة بتاريخ 8/22 فما ادري الحين هل في احد مر بمثل تجربتي وهل قبول الجامعة يختلف عن قبول المعهد بالنسبة للقنصلية يعني بما انه قبول جامعة وصعب يتأجل مثل المعهد هل سيعطيهم دافع انهم يخلصون الفيزا سريع سريع مع العلم انه المرة الاولى متأخرو علي بالفيزا ياليت لمن عنده خبرة في هالموضوع يفيدني وجزاكم الله الف خير.
  2. قدم عليهم ،، وأن شاء الله يطلعونها لك بسرعه لأن معلوماتك وكل الي يبونه مسجل عندهم من اول لكن لااااابد تعلمهم السالفه انك كنت تقدم على جامعات وكذا عشان مايفكرون انك كنت تحضر لشيء قبل السفر ،،
    بالتوفيق لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tyt
    قدم عليهم ،، وأن شاء الله يطلعونها لك بسرعه لأن معلوماتك وكل الي يبونه مسجل عندهم من اول لكن لااااابد تعلمهم السالفه انك كنت تقدم على جامعات وكذا عشان مايفكرون انك كنت تحضر لشيء قبل السفر ،،
    بالتوفيق لك
    اكيد ان شاء الله راح اعلمهم مايبيله وانا اخوك اصلا ماعندي شي اخشه والله يسمع منك وتطلع بسرعة مثل اول مرة واسرع بعد
    شكرا اخوي على مرورك الغالي وبنتظار المزيد من المعلومات.
    7 "
  4. حبيبي قلبي أبشرك الفيزا ماتنتهي لا بعد 5 شهور ولا حتى بعد سنة
    وهذي تجربة أحد الأخوان
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread283959.html

طرحت هذا الموضوع من قبل ولكن تأكدت أنها لاتلغى وذلك بخبرات الكثير من الأعضاء
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread281467-3.html
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al Fattah
    حبيبي قلبي أبشرك الفيزا ماتنتهي لا بعد 5 شهور ولا حتى بعد سنة
    وهذي تجربة أحد الأخوان
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread283959.html

طرحت هذا الموضوع من قبل ولكن تأكدت أنها لاتلغى وذلك بخبرات الكثير من الأعضاء
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread281467-3.html
    جزاك الله الف خير خوي معلومات مفيدة جدا بس انا خلاص راحت علي لازم اقدم من جديد لأن الكورس راح يبدأ في الجامعة بعد شهرين ماقصرت على كل حال معلومات يستفيدون منها الاخرين.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائما متفائل
    جزاك الله الف خير خوي معلومات مفيدة جدا بس انا خلاص راحت علي لازم اقدم من جديد لأن الكورس راح يبدأ في الجامعة بعد شهرين ماقصرت على كل حال معلومات يستفيدون منها الاخرين.
    عندك طريقة ثانية فعالة وهي
    إنك تحدث الــI-20 اللي معاك بنفس رقم السيفس وتدخل أمريكا وتحول إلى الجامعة أول ماتوصل الملحقية إذا كنت مبتعث
    أما إذا على حسابك الخاص فالملحقية ماتحولك وبالتالي تداوم أول أسبوع في المعهد ومن ثم تطلب تحويل السيفس إلى الجامعة بكل سهولة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al Fattah
    عندك طريقة ثانية فعالة وهي
    إنك تحدث الــI-20 اللي معاك بنفس رقم السيفس وتدخل أمريكا وتحول إلى الجامعة أول ماتوصل الملحقية إذا كنت مبتعث
    أما إذا على حسابك الخاص فالملحقية ماتحولك وبالتالي تداوم أول أسبوع في المعهد ومن ثم تطلب تحويل السيفس إلى الجامعة بكل سهولة
    اخوي انا طالب مبتعث وهل يمكن توضح اكثر كيف احدث رقم السيفس وكيف احول من الملحقية مع العلم اني كنت مبتعث في بريطانيا وحولت بعثتي على امريكا.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائما متفائل
    اخوي انا طالب مبتعث وهل يمكن توضح اكثر كيف احدث رقم السيفس وكيف احول من الملحقية مع العلم اني كنت مبتعث في بريطانيا وحولت بعثتي على امريكا.
    أخوي الموضوع أسهل مماتتخيل،، عموماً الملحقية تحولك على المعهد اللي تبغاه أول ماتوصل واشنطن،، وخصوصاً إنت تحويلك أسهل لأن عندك قبول من جامعة.. ابحث في المنتدى كانت فيه أحد الأخوات كاتبه موضوع عن التحويل أول ماتوصل واشنطن (الملحقية).. وأنا خاطبت الملحقية بخصوص التحويل وهذا ردهم
    If you have stamped a student’s visa on your passport with the school name on it, in that case once you come to the Washington DC we will help you do the transfer. It is not a big deal, we just need to get you admitted in the school of your choice and call the old school telling them that you want to transfer your sevis records to the new school and the whole thing takes maximum one day.

بالنسبة لسؤالك، مافيه شي إسمه تحديث السيفس ولكن يمكن تقصد تحديث الــI-20 ،، وهذا يعني تطلب من معهدك إصدار I-20 بتاريخ جديد ولكن بنفس رقم السيفس اللي اصدرت الفيزا عليه عشان تقدر تدخل امريكا
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al Fattah
    أخوي الموضوع أسهل مماتتخيل،، عموماً الملحقية تحولك على المعهد اللي تبغاه أول ماتوصل واشنطن،، وخصوصاً إنت تحويلك أسهل لأن عندك قبول من جامعة.. ابحث في المنتدى كانت فيه أحد الأخوات كاتبه موضوع عن التحويل أول ماتوصل واشنطن (الملحقية).. وأنا خاطبت الملحقية بخصوص التحويل وهذا ردهم
    If you have stamped a student’s visa on your passport with the school name on it, in that case once you come to the Washington DC we will help you do the transfer. It is not a big deal, we just need to get you admitted in the school of your choice and call the old school telling them that you want to transfer your sevis records to the new school and the whole thing takes maximum one day.

بالنسبة لسؤالك، مافيه شي إسمه تحديث السيفس ولكن يمكن تقصد تحديث الــI-20 ،، وهذا يعني تطلب من معهدك إصدار I-20 بتاريخ جديد ولكن بنفس رقم السيفس اللي اصدرت الفيزا عليه عشان تقدر تدخل امريكا
    اخوي الي فهمته من كلامك اني اطلع i20 بنفس رقم السيفس من نفس المعهد وأسافر مباشرة الى الملحقية واعطيهم i20 حق الجامعة وقولهم حولني عليها لأنه كما هو مذكور في رد الملحقية ان الشغلة ماتاخذ يوم واحد طيب انا قبولي الي من المعهد على اساس اني راح ادرس على احسابي يعني لاضمان مالي من الملحقية ولاشي بس الجامعة على حساب الملحقية هل هذا راح يأثر على التحويل من المعهد الى الجامعة وجزاك الله الف خير.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.