الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة جدا مهم عن الفيزا الامريكية لو تكرمتم

مساعدة جدا مهم عن الفيزا الامريكية لو تكرمتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4667 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulrhman attallah
    abdulrhman attallah

مبتعث جديد New Member

abdulrhman attallah الولايات المتحدة الأمريكية

abdulrhman attallah , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى marketing , بجامعة university of houston
    • university of houston
    • marketing
    • ذكر
    • HOUSTON, TEXAS
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 19th, 2011, 03:07 AM

السلام عليكم

بالله عندي سؤال جدا مهم وعاجل ياريت تجاوبوني عليه

انا عندي تاشيرة سياحية مدة خمسة سنوات وكنت اروح فيها امريكا للعلاج وان شاء الله حادرس في امريكا ويبدا موعد دراستي في سبتمبر فا رحت للسفارة وكان موعدي قبل يومين عشان اقدم للفيزا الدارسية قالولي خلاص كل شي مقبول وراح يوصلك الجواز بالفيديكس
    سؤالي...
    الفيزا السياحية حياخدوها ويحطو مكانها فيزا دراسية ولا حتكون موجودة السياحية ويضيفو في الجواز الدراسية؟؟
    لانو انا قبل ماتبدا دراستي وفي 8 جولاي تحديدا عندي موعد مع الدكتور في امريكا عشان اكمل علاجي وماحقدر ادخل بالدراسية الا في وقت الدراسة الي هوا سبتمبر ... فا انا حسب ماسمعت انو تبقى الاتنين واقدر اروح علاجي في جولاي واخلص علاج ولازم اخرج من امريكا وادخل بعد كدا بالدراسية فا بالله احتاج مساعدتكم لاني شايل هم اني مااقدر اروح علاج لانهم حياخدو الفيزا السياحية والمشكلة ماعندي وقت مساعدتكم الله يخليكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.