الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بنتي في بداية المراهقه مذا افعل بها في امريكا ؟ شورو علي

مساعدة بنتي في بداية المراهقه مذا افعل بها في امريكا ؟ شورو علي


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2372 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سراااب
    انت اقول من رأيي لو عندي بنت مراهقه ماراح اوديها بلاد منفتحه تفتن فيها وربما يتعلق قلبها بهذا المجتمع
    لكن الحافظ ربي بغض النظر عن التربيه

    الله يصلح لك الحال واقعدي مع عيالك اصرف لك
    ياخي ليش دائما اغلب تعليقاتك كلها تشاؤم وتكسير مجاديف الناس ياخي ليتك ماعلقت اصرف عندك كلمة زينة قلها لها ماعندك مو لازم تعلق ياشيخ ارحم العالم الي جايه هينا تطلب العون والكلمة الطيبة والتشجيع ماجو يسمعون تعليقاتك الي تسم البدن وبعدين المرة ماراحت الا عشان تحقق طموحها ومن عشانه عشان اعياله تبي تأمن مستقبل اعياله ولقمت العيش الكريمة لها ولعياله الا اذا انت عندك استعداد اتأمن مستقبلهم فهذا شي ثاني وان شاء الله ماتحتاجك لا انت ولاغيرك.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سراااب
    انت اقول من رأيي لو عندي بنت مراهقه ماراح اوديها بلاد منفتحه تفتن فيها وربما يتعلق قلبها بهذا المجتمع
    لكن الحافظ ربي بغض النظر عن التربيه

    الله يصلح لك الحال واقعدي مع عيالك اصرف لك
    وانا ازيد ع كلامك ان ياليت الي مثل عقليتك مايروح بعثه من جد مخك متحجر ويوم انها بلاد منفتحه ليه رحت لها ياعمي ولا قلبك جامد ماراح يتعلق بالمجتمع المنفتح


    وياعزيزتي توكلي ع الله وذكرتيني بالمثل الي يقول ولمتي العصبه قبل الفلقه << مدري صح علي المهم اذا انتي شايل هم بنتك انا برضو راح يكون معي اخوي وهو لسا مراهق ع الاقل انتي ام راح تتقبل منك اذا امرتيها مو مثل الاخوان راح يعاندون بعض بس انا بعامل اخوي كانه صاحبي وبحتويه وراح اسايرة بامور كثيرة طبعا بحدود واحمله بنفس الوقت المسؤليه انو احنا اغتربنا عشان نرجع بشهادات عاليه ونكون قد الثقه وبنتك اتبعي معها بنفس الاسلوب سواء كنتي هنا ولا هناك وبالتوفيق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.