الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار إستفسارات بسيطه بخصوص السفاره :)

استفسار إستفسارات بسيطه بخصوص السفاره :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4693 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.S3ud
    Dr.S3ud

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr.S3ud الولايات المتحدة الأمريكية

Dr.S3ud , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Not yet :P , بجامعة Not yet :P
    • Not yet :P
    • Not yet :P
    • ذكر
    • Not yet :P, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

June 21st, 2011, 04:12 AM

السلام عليكم

الان أنا إستخرجت الشهادة البنكية و كشف الحساب في السابع من هذا الشهر 7 June.
    و إن شاء الله بنهاية الاسبوع هذا بطلب قبول من الجامعة. و إن شاء الله يجي القبول بسرعة، يا أخوان الان لو تأخرت في التقديم للفيزا هل بتكون الشهادة البنكيه و كشف الحساب غير ساري المفعول بمعنى لازم واحد جديد أو عادي ماراح تكون فيه مشكله؟
    --
    ثانياً هل الشهادة (شهادة الثانوي) الاصلية لازم تكون موجودة أو صورة طبق الاصل تنفع؟
    --
    ثالثاً أنا درست في جامعة الملك سعود، و إعتذرت عن بداية الترم القادم (بعد الصيف-السنة القادمة). إذا سألوني (درست بجامعه سعودية؟) ايش الجواب المثالي؟ أقول إيه أو لا؟ أنا كنت ناوي أقول لا لكن خفت إنهم يشيكون و يلقون إسمي و يرفضون، و بنفس الوقت أخاف أقول ايه و يطلبون اوراق من الجامعة.

هذه الاسئله الى الان، يعني توقعوا أسئله قادمة
    شكراً جميعاً مسبقا والله يوفقكم.
  2. اخي العزيز

_اهم شي اثناء المقابله ان يكون الضمان البنكي اخر ثلاث شهور
    انا لما سويت مقابله ركز على ختم البنكـ وتاريخ كشف الحساب

_لازم تكون معكـ الشهاده الاصليه وصورهـ منها والاهم تكون ((مترجمه)) ,ترجمها من مكاتب الترجمه في الملز مايقارب 30 ريال

_ نصيحتي قول لهم لا مادرست وجيب اي ورقه لهم من اي مكتب او اذا كان عندكم محل جيب الترخيص او اي واحد من الشباب عنده محل يسوي لكـ تعريف انك موظف وتصدقه من الغرفه التجاريه ((مهم))
    لأن لو قلت لهم بيقولو جيب لنا تزكيه ومدري شنو وبيشغلونكـ واذا قلت لهم مادرست يقولو وش سويت بعد الثانويه جالس سنه وينكـ ؟؟؟
    ربي يوفقكـ

شباب دعواتكم لي فيزتي مــآطلعت يـــآربيه بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.