الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة آلله يوفق كل من يرد .. آسئلة ضروريه

مساعدة آلله يوفق كل من يرد .. آسئلة ضروريه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4691 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Unbreake my Heart
    Unbreake my Heart

مبتعث مجتهد Senior Member

Unbreake my Heart الولايات المتحدة الأمريكية

Unbreake my Heart , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة YUC
    • YUC
    • MIS
    • أنثى
    • Philadelphia, PA
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

June 21st, 2011, 10:51 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركآته

انا مبتعثه ومحتاره بآربع ولايات اللي هي كولورآدو -بنسلفانيا-واشنطن ستيت - اوهايو

وش تنصحوني وش الافضل طبعآ جامعتنا مشترطه اني اختار جامعه من التوب 100 يآليت تعطوني خبراتكم

ثاني شئ انا ابي مكان كويس والمعيشه حلوه وكمان فيه جامعه كويسه وسهله لاخوي بنفس المدينه اللي معي وهو بيدرس بكالريوس

وابي اسال عن شهادات الميلاد والتطعيم هل هي ضروريه ولا مجرد روتين

واللي يعرف تخصص موارد بشريه ماستر يخبرني وله مني الف دعوه لاني تعبت وانا ادور

وبسال عن شئ بعد اللحين تخصص الموارد البشريه في جامعة اوهايو ستيت متاح للبكالريوس بموقع الوزاره هل ممكن انا اخذه ماستر ولا مو مسموح؟ او وش يعني انهم ماعحطو خيار له للماستر يعني مو معترف فيه كماستر ؟

ياليت تساعدوني والله محتاره والضمان المالي قريب بيوصلني ابي اكون جاهزه واقدم على طول
  2. والله كولورادو روعة وجميلة ومشهوره جدا بطبيعتها ان شاء الله رايحله انا بس في الشتاء يكون برد وثلوج لاكن باقي الفصول شي خيالي وسكانها طيبين جدا والديرة معروفة بأمانها والمعيشة متوسطة نوعا ما وليست غالية وفيها جامعتين من ضمن افضل 100 جامعة في امريكا اول وحدة university of denver الجامعة قوية ومشهورة بتخرج كونداليزا رايس منها وايظا عندك
    university of colorado boulder لا تقل اهمية عن الجامعة الاولى بل هي المنافسة الاولى لها في الولاية وعندك الشيخ قوقل استلميه واقري عن هالجامعتين وشوفي الي تناسبك.
    وبالنسبة لأخوك يروح لجامعة university of colorado denver الجامعة اعرف ناس يدرسون فيها ويمدحونها من ناحية السهولة والتعاون مع الطلاب اتمنى افدتك وبالتوفيق فيما تختارين.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Unbreake my Heart
    تسلم والله ماقصرت

حاطه ببالي دنفر وحابتها مرره بس مشكلتها مافي تخصصات ماستر للبزنس كثير

بانتظار باقي المتبعثين يفيدوني
    اختي ماعليش من قالك انه مافيها تخصصات ماستر بزنس كثير اصلا اكثر ماكثر فيها الا هالتخصصات انا مشيك على الجامعتين الي قلتلك عليهم من التوب 100 وكل تخصصات الماستر في البزنس لكلا الجامعتين معترف فيها من قبل الوزارة ماعدا اربع تخصصات فقط في كل جامعة ويختلفن بعد مايتطابقن في نفس التخصصات الموقوفة واذا حابة تتأكدين روحي لموقع الوزارة وشيكي بنفسك وراح تتأكدين وان شاء الله التخصص الي تبينه مو من ضمن الأربع تخصصات الي مش موجودة في كلتا الجامعتين والله يوفقك.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائما متفائل
    اختي ماعليش من قالك انه مافيها تخصصات ماستر بزنس كثير اصلا اكثر ماكثر فيها الا هالتخصصات انا مشيك على الجامعتين الي قلتلك عليهم من التوب 100 وكل تخصصات الماستر في البزنس لكلا الجامعتين معترف فيها من قبل الوزارة ماعدا اربع تخصصات فقط في كل جامعة ويختلفن بعد مايتطابقن في نفس التخصصات الموقوفة واذا حابة تتأكدين روحي لموقع الوزارة وشيكي بنفسك وراح تتأكدين وان شاء الله التخصص الي تبينه مو من ضمن الأربع تخصصات الي مش موجودة في كلتا الجامعتين والله يوفقك.
    انا حصلت MBA وهذا هو الغالب بالجامعات مع اني ابي موارد بشريه لكن ماحصلته او اني احصله بارت تايم

مدري هل لك علم افضل تخصص MBA or Management
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Unbreake my Heart
    انا حصلت MBA وهذا هو الغالب بالجامعات مع اني ابي موارد بشريه لكن ماحصلته او اني احصله بارت تايم

مدري هل لك علم افضل تخصص MBA or Management
    لا اعرف ماذا تقصدين ب management حاف كيذا ولاكن سأفترض انكي تقصدين Msc
    اولا درجة الـ MBA تعطيك من كل بحر قطرة
    واعني بذلك انك ستدرسين بعض المواد في تخصصات كثيرة كالمحاسبة والتسويق والادارة المالية والادارة الاستراتيجية ومواد اخرى
    اما درجة الـ Msc في المحاسبة والتمويل مثلا تعطيك بعض المعلومات بشكل مركز ومكثف في تخصصي المحاسبة والتمويل

واذا سألتيني عن رأيي فاني ارى ان الامر يعود الى هدفك من الدراسة
    واعني بذلك انه ان كان الهدف هو الحصول على وظيفة في بنك مثلا فاني ارى ان الـ Msc هو الخيار الافضل لان اصحاب العمل لا يريدون شخصا يملك بعض المعلومات العامة في التخصصات المختلفة ولكنهم يريدون شخصا متخصصا يعرف في تخصصه الكثير الكثير

وان كان الهدف من الدراسة هو الحصول على مؤهل يعطي لك الفرصة في التدريس في احدى القطاعات التربوية مثلا فاني ارى ان الـ MBA هو الخيار الافضل لانك ستكونين قادرة على تدريس اكثر من مادة بشكل فعال

هذا رأيي الذي بنيته على حسب ماجمعت من معلومات عن Mba وMsc لا ازعم صحته وارجو من بقية الاخوة الادلاء بدلوهم في الموضوع.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.