الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة السفار الامريكيه

مساعدة السفار الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4685 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو اليمامة
    ابو اليمامة

مبتعث جديد New Member

ابو اليمامة الولايات المتحدة الأمريكية

ابو اليمامة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .؟ , بجامعة .؟
    • ذكر
    • السعوديه, السعوديه
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 22nd, 2011, 02:33 AM

السلام عليكم
    انا طالع على حسابي الخاص وجبت كل الاوراق اللي هي الضمان, وكشف الحساب ,وشهاده تعريف بالراتب حقت ولي امري ,وحبيت أسئل انا متخرج لي 3 سنين ودرست بجامعه نجراان ترم وبعدها فصلت وجبت ورقه اني كنت متوظف بس سؤالي اذا رحت للمقابله اعطيهم ورقه من جامعه نجراان ولا بس اعطيهم الورقه اللي تقول اني متوظف
    افيدووني مقابلتي يوم السبت اللي عنده خلفيه يفيدني الله يعطيكم العافيه
  2. والله ياخوك اذا هذا الكلام صار قبل ثلاث سنوات لاتقولهم من نفسك استنى لين هو يسألك وعندك ورقة تثبت انك كنت تشتغل راح تساعدك كثير وهو اصلا راح يسألك وش سويت بعد التخرج فأذا أسألك قله الصراحة انك درست فيها ترم بس ماكانت في مستوى طموحك وأنك طلعت بعدها واشتغلت عشان تجمع شوية فلوس تساعدك في الدراسة بالخارج ولا اعتقد انه راح يقولك جب ورقة من الجامعة تثبت كلامك لاكن اذا تقدر تدبرها خير وبركة الاحتياط واجب واذا ماقدرت لاتشيل هم ان شاء الله سهلات وربي يوفقك.
    7 "
  3. الدعوة سهلة لاتصعبها على نفسك انت طلعت من الجامعة قبل 3 سنوات يعني بيسألك شنو كنت تسوي طول هالفترة فأوراق الشغل مهمة جدا اذا تبي ترتاح انت ماراح تخسر شي طيب خذ اوراق الجامعة وأوراق الشغل وبالمقابلة جاوب على قد السؤال واذا طلب اوراق الجامعة عندك واذا اوراق الشغل بعد عندك وبس ريح راسك ورتاح وبالتوفيق.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائما متفائل
    الدعوة سهلة لاتصعبها على نفسك انت طلعت من الجامعة قبل 3 سنوات يعني بيسألك شنو كنت تسوي طول هالفترة فأوراق الشغل مهمة جدا اذا تبي ترتاح انت ماراح تخسر شي طيب خذ اوراق الجامعة وأوراق الشغل وبالمقابلة جاوب على قد السؤال واذا طلب اوراق الجامعة عندك واذا اوراق الشغل بعد عندك وبس ريح راسك ورتاح وبالتوفيق.
    لا أخوي كلامك خطأ
    لا يجيب لهم طاري عن الجامعه
    إيش كنت تسوي كنت أعمل وهذا اثبات اني كنت اعمل
    اذا انه مثلاً جلس سنه وبعدين بدأ العمل يقول السنه كنت ادور على عمل يناسبني

السفاره زي ما قال اخونا بلاتو عندهم حساسيه من سالفة سحب الملف من الجامعات

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    لا أخوي كلامك خطأ
    لا يجيب لهم طاري عن الجامعه
    إيش كنت تسوي كنت أعمل وهذا اثبات اني كنت اعمل
    اذا انه مثلاً جلس سنه وبعدين بدأ العمل يقول السنه كنت ادور على عمل يناسبني

السفاره زي ما قال اخونا بلاتو عندهم حساسيه من سالفة سحب الملف من الجامعات

بالتوفيق
    والله ياخوك انتم يالمجربين ادرى مني بس انا اقول الصراحة حلوة يعني اذا درو انه درس بجامعة ترم وطلع راح يشكون فيه اكثر ليش ماقالنا من البداية اكيد فيه ان
    وانا مثل ماقلت يقولهم طلعت لأن الجامعة ماهي قد طموحي وقلت اشتغل كم سنة اجمع فلوس تساعدني بالدراسة في الخارج انا هذا رايي لوكنت محله بس ارجع واقول اهل الخبرة والمجربين اعلم مني وانت شف الي يناسبك وسوه بالتوفيق.
    7 "
  6. ابدا مايدرون عن ان كنت تدرس أو لا ،،
    انا أحذر اي واحد يقولهم اني كنت ادرس في جامعه وبعدين تركتها لأنهم بيسألونها عن السجل الأكاديمي يوم كان بالجامعه وبتصير سالفه طويله وفي الاخير بيقول الفيزا مرفوضه لأنك غير مؤهل للدراسه في اميركا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.