الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوني - طالع على امريكا ولا أدري وش الطبخه ؟؟؟ تكفون

مساعدة ساعدوني - طالع على امريكا ولا أدري وش الطبخه ؟؟؟ تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4682 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.MR
    Dr.MR

مبتعث جديد New Member

Dr.MR الولايات المتحدة الأمريكية

Dr.MR , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب بشري , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • طب بشري
    • ذكر
    • جاري البحث ..., جاري البحث ...
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 23rd, 2011, 02:53 AM

سلام عليكم
    شباب
    انا بادرس بامريكا على حسابي الخاص
    لكن ما اعرف وش اسوي
    حالياً عندي ( شهادة مترجمة - جواز السفر ) فقط لاغير
    وانا من سكان مدينة جدهـ
    ١- من فين اطلع الفيزا ؟ وش الاوراق الي اسويها واعطيها لهم عشان اطلع فيزتي ؟ سمعت اي توني وسيفيس وشي غريب

٢- كيف اجيب قبول لجامعه ؟ ( ابغا ادرس طب بشري ) صحيح انه لازم ادرس علوم طبية او علوم صحية
    لكن ابغا قبول من جامعه كويسه وفيها معهد انجلش تابع لها

تكفون والله باقطع نفسي
    ابي اروح ادرس بامريكا باسرع وقت ممكن وما ادري وش الخطوات ووش اسوي
  2. مدري اي مدينه اروح
    محتار لوس انجلوس ولا ميامي ولا واشنطن ولا فيلادلفيا ساكرمانتو فلوريدا اوهايو ميتشجن
    ابغا مدينه جووها حلووو وتفتح النفس وآآمنه والجامعه تكون معتمده من وزارة التعليم العالي السعوديه

ابغا شي سعره معقول وكمان بنفس الوقت ما يكون مليييييييييييان سعوديين كل اشبر الاقي سعودي
    7 "
  3. كلم مكتب مستقبلي .. شوفهم حاطين إعلان بالمنتدى فوق .. وبيعلمك بكل شي أريح لك من كلام الناس اللي واحد يقول سو كذا ويجيك ثاني ويقول إنتبه لا تسوي كذا ..

وترى كل الولايات اللي انت ذكرتهم حلوين ..

وبالتوفيق ..
    7 "
  4. السلام:
    أول شئ أخوي كلم مكتب لجلب القبولات يحضر لك قبول من جامعه معتمده
    وهالقبول أهو الاي تونتي
    الشئ الثاني يوم يكون معك الاي تونتي تقدر تقدم على سفارة الولايات المتحده بجده طبعا هناك بجده رح تحصل أكثر من مكتب يعبي بيانات"الأبلكيشن" تبع السفاره وكمان هالمكتب يقدر يسدد لك رسوم السيفس ورسوم الفيزاء وتسمى هالمكاتب مكاتب الطيار
    الشئ الثالث طبعا يوم تحجز موعد تروح للمقابله وبإذن الله تنقبل ولازم تكون معك كل أوراقك مثل الشهاده والسجل الأكاديمي مترجمه طبعا وكمان كشف حساب يكون أعلى من المبلغ المذكور بالاي تونتي من شان ماتقابل أي مشكله بالسفاره
    وكمان لازم تأخذ معك كل أوراقك الثبوتيه من جواز وورقة تسديد السيفس وورقة تسديد الفيزاء وكمان الاي تونتي
    هذا اللي لساتي مفتكرته من الأوراق المهمه
    وبإذن الله تنقبل وبعدها تجيك التاشيره وتحجز وتسافربإذن الله
    بس أناوأغلب إللي معي مبتعثين على حساب البرنامج من شان كذا يوم جات التأشيره طلعنا قرار الإبتعاث والتذاكر من وزارة التعليم العالي
    هل إنت تطبع قرار الإبتعاث الله أعلم لأنك على حسابك الخاص مثل ماقلت
    وإذا على الولايات ماعندي أي خلفيه عنهاللأسف
    وبإذن الله أكون أفدتك ياأخوي لو بالقليل وحاول تسأل كثير من شان تكون على بينه وبالتوفيق
    ...
    7 "
  5. مدري وش أفضل مكتب .. بس انا ومجموعة من اصحابي تعاملنا مع مكتب مستقبلي ولا شفنا منهم الا كل خير ..

أنت كلم المكتب وهو بيعلمك وش الأوراق المطلوبة .. لأنها تختلف حسب النسبة والتخصص والمكان ..إلخ

هذا رابطهم وفيه كل عناوينهم :

ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©

بالتوفيق..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majid Alharbi
    مدري وش أفضل مكتب .. بس انا ومجموعة من اصحابي تعاملنا مع مكتب مستقبلي ولا شفنا منهم الا كل خير ..

أنت كلم المكتب وهو بيعلمك وش الأوراق المطلوبة .. لأنها تختلف حسب النسبة والتخصص والمكان ..إلخ

هذا رابطهم وفيه كل عناوينهم :

ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©

بالتوفيق..
    الحمد لله نسبتي في الثانوي مررررره روعه الحمد لله والشكر ( قدرات وتحصيلي ما اعتقد يبون ) بس حتى لو طلبوا نسبتي عاليه وانا اصلاً خلصت سنه بالجامعه درست علوم طبية لكن ماني مرتاح هنا ابداً

طيب مستقبلي هذا كيف اسعارهم ؟؟

هو يجيب لي القبول والفيزا وكلللللللش ؟
    7 "
  7. الله يوفقك ان شاءالله ..

ومن ناحية ماتبي سعوديين في امريكا ..

انسسسسسسسسسسسسسسسى .. ههههههههه وبعدين وش فيهم السعودينن .. الحين هم الي بيسساعدونك وبيقولولك سوي ولاتسوي .. وبعدين تقول ما ابي سعوديين .. ههههههههههه

مززوح مزوووح
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البعثة حلمي
    الله يوفقك ان شاءالله ..

ومن ناحية ماتبي سعوديين في امريكا ..

انسسسسسسسسسسسسسسسى .. ههههههههه وبعدين وش فيهم السعودينن .. الحين هم الي بيسساعدونك وبيقولولك سوي ولاتسوي .. وبعدين تقول ما ابي سعوديين .. ههههههههههه

مززوح مزوووح

السعودي على عيني وراسي
    ما اختلفنا
    بس المشكله لو لقيت سعودي بتسير صاحبه وخويه وتسير تطلع وتروح وترجع معاه
    فالافضل انك ما تجلس مع سعوديين عشاااااااااان تستفيد من اللغه اسرع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.